فن

حقيقة وفاة ايمان البحر درويش

لقد انتشر خبر وفاة ايمان البحر درويش بعد نشر صور له وهو علي فراش المرض وفي حالة صحية سيئة من قبل ابنته امنية ايمان البحر حيث اثارت جدلاً واسعاً وواجهت هجوم كبيرا نتيجة نشر صور والدها في هذه الحالة، واليوم من خلال هذا المقال سنتعرف علي حقيقة وفاة ايمان البحر درويش.

حقيقة وفاة ايمان البحر درويش

لقد اعلن مصدر مطلع ومقرب من ايمان البحر درويش بعد انتشار خبر وفاته ان: “حالة الفنان إيمان الصحية لم تشهد أي جديد أو طارئ ولا حقيقة لما نشر بشأن وفاته، مشيرًا إلى أن الفنان يخضع للعلاج حاليًا وأن الصور التي نشرتها أمنية ابنته له ليست حديثة وإنما في وقت سابق”.

وقد تساءل المصدر بشأن سبب نشر أمنية ابنة ايمان البحر درويش لهذه الصورة وقد قال ان: “الصورة غير الحديثة لوالدها في نفس توقيت صدور حكم بالسجن على شقيقها إسلام، الذي صدر حكمًا بحسبه يوم الثلاثاء الماضي 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، وذلك بتهمة تعاطي المخدرات والقيادة أثناء التعاطي”.

قد يهمك: حقيقة ارتباط عزيز مرقة ولينا الطهطاوي

وعلقت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، على هذه الشائعات، عبر حسابها على “فيسبوك” قائلة: “خبر وفاة بابا غير صحيح”.

وكانت أمنية إيمان البحر درويش قد قالت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي “شريف عامر” إن: “والدها يمر بأزمة صحية منذ نحو عامين، بسبب أزمة حدثت له، مشيرة إلى أنه غير متواجد في المستشفى، خلال الوقت الحالي”.

وأضافت قائلة : “لم أتواصل مع أحد إطلاقًا، البعض حاولوا التواصل معي، ورأيت رسالة الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، وأقاربي كلموني وأخبروني بأنه يحاول التواصل معنا.. وكل ما أطلبه الدعاء لوالدي”.

والجدير بالذكر ان المتحدة للخدمات الإعلامية قد تكفلت بـ علاج الفنان الكبير ايمان البحر درويش وذلك تقديراً لموهبته ومشواره الفني المميز.

وأفادت المتحدة للخدمات الإعلامية في بيان رسمي صادر عنها: “انها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير إيمان البحر درويش لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية”.

قد يهمك: عاصفة شمسية تهدد العالم والانترنت 2023 .. ماذا سيحدث؟

لقد تبين ان المصدر الأساسي لإثارة الجدل وانتشار خبر وفاة ايمان البحر درويش هو حسن شاكوش، حيث قام حسن شاكوش بالنشر عبر حسابه الرسمي علي الفيسبوك صورة الفنان ايمان البحر قائلاً: “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله”.

حقيقة وفاة ايمان البحر درويش
حقيقة وفاة ايمان البحر درويش,

تفاصيل مرض الفنان ايمان البحر درويش

لقد قامت امنية نجلة الفنان المصري ايمان البحر درويش بنشر عبر حسابها الشخصي على فيسبوك صوره لوالدها وهو على فراش المرض معلقه عليها قائلة سيشهد التاريخ ان هذا ايمان البحر درويش.

لقد اثارت هذه الصورة جدلاً كبيراً بين معجبين ومحبين الفنان الكبير ايمان البحر درويش متسائلين عن حالتها الصحية والأسباب المرضية التي أدت به لهذه الحالة السيئة.

اقرأ المزيد: تفاصيل مرض ايمان البحر درويش .. بعد صوره المثيرة للجدل

واستنجد عدد كبير من معجبيه بالدول للتدخل بشكل فوري للتأكد من خضوعه لإشراف طبي متميز وعلاجه على نفقة الدولة على اعتبار واحداً من رموز الغناء في الوطن العربي.

والجدير بالذكر ان الفنان الكبير ايمان البحر درويش يعاني منذ فتره من حاله اكتئاب شديده أدت الى التدهور حالته الصحية والنفسية واصابته بضعف المناعة الحاد بالاضافة الى الكثير من الامراض الأخرى الجسدية والتي تستلزم على عناية طبية مستمر

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا من خلال موقعنا شبكة عراق الخير علي حقيقة وفاة ايمان البحر درويش الذي شغل محركات البحث خلال الفترة الأخيرة بسبب صور مرضه.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights