فن

القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة الماريجوانا

القبض على جيجي حديد – لقد كشفت وسائل الإعلام أن جيجي حديد تم اعتقالها بعد العثور على كمية من الماريجوانا في إحدى حقائبها وفي حقيبة صديقتها أيضًا، وتم تغريم العارضة التي لها أصول فلسطينية بمبلغ 1220 دولار أمريكي بعد القبض عليها في جزر كايمان بتهمة حيازة الحشيش.

وأكدت وكالة “بي ايه ميديا” البريطانية أن القبض على جيجي حديد وصديقتها لياه ماكارثي جرى في 10 تموز/يوليو الجاري، وفقًا لإدارة الجمارك ومراقبة الحدود بالجزر تم اعتقالهما للاشتباه في استيرادهما الماريجوانا والأوعية المستخدمة في استهلاكها.

تفاصيل القبض على جيجي حديد

كانت جيجي وصديقتها قد وصلتا مؤخراً إلى الجزر على متن طائرة خاصة قادمتين من الولايات المتحدة، وقد تم تفتيش حقائبهما وعُثر على كمية ضئيلة من الحشيش وتم عرض الاثنتان أمام محكمة عاجلة في 12 من الشهر الجاري وتم اتهامهما باستيراد مخدر خاضع للرقابة وحاوية لاستخدامه، ومع ذلك تم الإفراج عنهما لاحقًا بكفالة بعد دفعهما غرامة مالية.

قد يهمك: القبض على جستر بسبب مقطع فيديو فاضح له ( شاهد الان)

على الرغم من الحادثة، لم تثنِ جيجي حديد عن الاستمتاع بوقتها في جزر كايمان خلال إجازتها الصيفية.

ونشرت فيديو ومجموعة من الصور على حسابها في الإنستغرام أظهرت فيها أنها تقضي وقتًا ممتعًا. وعلقت قائلة: “كل شيء جيد عندما ينتهي بشكل جيد”.

القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة الماريجوانا
القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة الماريجوانا,

تبرئة جيجي وتأكيد الشراء القانوني

أكدت السلطات أنه تم تغريم جيجي وصديقتها لياه، ولم تتم تسجيل أي إدانات بحقهما.

وأفاد متحدث باسم جيجي حديد أنها “تستمتع” بوقتها في جزر كايمان على الرغم من القبض عليها، وأضاف أنها قامت بشراء الحشيش بصورة قانونية من نيويورك باستخدام “رخصة طبية”.

 

من هي جيجي حديد ؟

تسمي جيجي حديد، أو جيلينا نورا حديد كما يُعرفها بالإنجليزية (Jelena Noura Hadid)، هي عارضة الأزياء الأمريكية المشهورة عالميًا.

وُلدت في 23 أبريل 1995 واشتهرت بلقب “جيجي حديد” (Gigi Hadid)، تتمتع جيجي بجمال فريد وأخلاق رفيعة، مما جعلها واحدة من أبرز الشخصيات الإعلامية في الولايات المتحدة وحول العالم، بالإضافة إلى ذلك تفتخر جيجي حديد بأصولها الفلسطينية التي تنحدر من والدها محمد أنور حديد.

وفي عام 2013، وقعت جيجي حديد عقدًا مع شركة “آي إم جي مودلز” وكانت هذه الخطوة هي بداية مشوارها المهني المذهل في عالم عروض الأزياء، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف نجاحاتها عن الارتفاع وتصاعدت شهرتها بشكل ملحوظ.

من خلال مشاركتها في العديد من عروض الأزياء العالمية استطاعت جيجي حديد أن تحظى بالانتباه والإعجاب من قبل عشاق الموضة والمصممين على حد سواء، حيث تمكّنت من خطف الأنظار بأناقتها وثقتها العالية أثناء المشاركة في عروض أشهر دور الأزياء.

القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة الماريجوانا
جيجي حديد,

في تاريخ نوفمبر 2014 احتلت جيجي حديد لأول مرة قائمة أعلى 50 عارضة في ترتيب Models.com، وهو دليل واضح على شهرتها المتزايدة في عالم الموضة والأزياء.

وفي عام 2016، تم تتويجها بلقب “أفضل عارضة أزياء عالمية للعام” من قِبل مجلس الأزياء البريطاني خلال حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية، مما يُظهر تألقها وتميّزها بين المنافسات.

تعتبر جيجي حديد نموذجًا مُلهمًا للشباب حول العالم حيث تُظهر لهم أن العمل الجاد والاجتهاد يمكن أن يقودا إلى النجاح والتميز في أي مجال. إنّها تُعد مثالًا يُحتذى به للشابات الطموحات اللواتي يرغبن في الوصول إلى القمة وتحقيق أحلامهنّ في مجال الأزياء والموضة.

نستطيع القول بأن جيجي حديد هي إحدى أبرز عارضات الأزياء في العالم، وأن جمالها وأناقتها جعلتها محط اهتمام المصممين وعشاق الموضة على حد سواء، وتألقت جيجي على منصات العروض العالمية وحصدت العديد من الجوائز والتكريمات التي تُعكس مدى نجاحها وتميّزها.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا من خلال موقعنا شبكة عراق الخير علي تفاصيل القبض علي جيجي حديد وصديقتها اثناء سفرهم بالاضافة الي بعض المعلومات البارزة عنها

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights