بالفديو

فيديو.. إشكال وئام وهاب وسيمون أبو فاضل

إشكال وئام وهاب وسيمون أبو فاضل – تصاعدت التوترات في حلقة برنامج “صار الوقت” مساء أمس الخميس 20 تموز / يوليو بين الوزير اللبناني السابق وئام وهاب والإعلامي سيمون أبو فاضل حول فرض العقوبات على السياسيين اللبنانيين المعطلين عن انتخاب رئيس للجمهورية، حيث اندلعت المشادة الكلامية بينهما واتسعت بسرعة لتشمل الجمهور والمشاركين في البرنامج.

اليوم من خلال موقعنا شبكة عراق الخير سنتعرف علي تفاصيل الشجار الذي حث بين وئام وهاب وسيمون أبو فاضل.. لذا تابع معنا.

تفاصيل إشكال وتضارب وئام وهاب وسيمون أبو فاضل

بدأت المشكلة في البرنامج الذي يقدمه الإعلامي “مارسيل غانم” على قناة MTV التلفزيونية، حين اشتد النقاش وتطور إلى حدوث تفاعل حاد بين الوزير وئام وهاب والإعلامي سيمون أبو فاضل.

حيث قام الوزير  وئام وهاب خلال هذه المشاجرة بإلقاء كوب من الماء على وجه سيمون أبو فاضل، مما أدى إلى احتدام النقاش وغضب الجمهور ومرافقي الوزير والإعلامي الحاضرين في الاستوديو، وشهد الفيديو المعروض واقعة الاشتباك الذي أظهر الوزير السابق وهو يرتدي نظارة على عينيه.

اقرأ ايضا: تفاصيل قضية الشيف بوراك أوزديمير

اندلعت النزاعات في البرنامج لعدة دقائق قبل أن يتمكن القائمون على البرنامج من فض المشكلة وفصل الوزير وئام وهاب وسيمون أبو فاضل عن بعضهما البعض.

لكن لم تنتهِ المواجهة في الاستوديو فحسب، بل تواصلت خارج أروقة البرنامج، فـ عقب انتهاء الحلقة هاجم مرافقو الوزير السابق الإعلامي سيمون أبو فاضل واعتدوا عليه جسدياً.

وأثار هذا الحادث العديد من الجدل والانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام، وبدأ النقاش بشأن فرض العقوبات على السياسيين المعطلين عن اختيار رئيس للجمهورية يومها ولكنه اتجه بسرعة إلى مناقشة الحادثة التي وقعت في البرنامج نفسه.

وعبّر المستخدمون عن استيائهم من سوء السلوك المعروض وطالبوا بتجنب مثل هذه المواقف في البرامج الإعلامية.

وأخذ عدد كبير من المغردون يدعمون الإعلامي سيمون أبو فاضل في مختلف التغريدات عل تويتر، حيث قال “ميشال حايك” في تغريدة له: “أستاذ سيمون أبو فاضل، مثال الوطنيين الأحرار الذين لا زعران ورائهم للدفاع عنهم ورغم ذلك لا يخافون من قول الحقيقة”.

قد يهمك ايضا: شرطين لالتحاق جواو فيليكس في برشلونة

سيمون أبو فاضل بعد الإشكال بينه وبين وئام وهاب

عقب تعرض ‏سيمون أبو فاضل للضرب من قبل الوزير وئام وهاب قال في برنامج “صار الوقت”: “ما حصل معي في الاستديو منذ قليل هو جزء مما حصل في السابق مع كل الشرفاء الذين دفعوا ثمن مواقفهم”.

تعدي مرافقو وئام وهاب علي الإعلامي سيمون أبو فاضل

لم ينتهي الأمر بمجرد فض الاشكال في البرنامج بين الوزير الأسبق وئام وهاب والإعلامي سيمون أبو فاضل، بل عقب الانتهاء من الحلقة قام مرافقو الوزير الأسبق وئام وهاب بالتعدي علي الإعلامي سيمون أبو فاضل جسديا ومهاجمته خارج أروقة البرنامج.

 

من هو سيمون أبو فاضل

سيمون أبو فاضل هو الإعلامي اللبناني البارز في العقد السادس من عمره، يشتهر بمشاركته في مجموعة كبيرة من البرامج الإعلامية المميزة والناجحة، ويعتبر من أهم الشخصيات الإعلامية في لبنان والوطن العربي، ويتمتع بجماهيرية واسعة وعدد كبير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى عمله كإعلامي متميز، يُعرف سيمون أبو فاضل أيضًا بكونه صحافيًا ومعلقا سياسيًا.

يُشغل منصب كاتب في صحيفة “الديار”، ويترأس تحرير موقع “الكلمة أونلاين” الإخباري. يتميز بدعمه لآراء تحالف 14 آذار بشكلٍ عام، وتكون مواقفه غالبًا مقرّبة من “القوّات اللبنانية”.

سيمون أبو فاضل اشتهر بتنوع البرامج التي شارك فيها، وقد أضاء سمعه بإشرافه على بعضها، وكان تألقه الإعلامي سببًا في شهرته الكبيرة وارتفاع مستوى شعبيته، ومن هذه البرامج التي شارك فيها وأثبت فيها نجاحه:

  • منا وجرّ
  • نقطة نظام
  • صار الوقت

لم يقتصر تأثير سيمون أبو فاضل على الشاشة التلفزيونية والإعلام التقليدي، بل امتد إلى عالم الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي، وتصاعد اسمه في الساعات الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب الإشكال الذي حدث بينه وبين وئام وهاب والذي اثار ضجة كبيرة علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي تفاصيل الإشكال الذي حدث بين الوزير الأسبق وئام وهاب وسيمون أبو فاضل امس الخميس في برنامج “صار الوقت” وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights