مقالات

من هو صاحب تريند مندوب التوصيل؟ اليك القصة كاملة

ظهر تريند جديد وموضوع هو حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي الآن وهو تريند مندوب التوصيل، حيث قامت فتاة تدعى “رانية سنوسي” بوضع منشور على الفيسبوك تسبب في الكثير من الأحاديث وانتشار الآراء المختلفة عن مندوب توصيل يرغب في معرفة محتوى الطلب قبل توصيله، وهناك موجة كبيرة من التعليقات عن ما حدث بين مؤيد ومعارض، لنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة به، مع السؤال الهام لماذا أصبح تريند بهذا الشكل؟.

اقرا أيضا: ماهي اعراض جرثومة المعدة – وطرق العلاج في خطوات بسيطة

تريند مندوب التوصيل 

ظهر تريند جديد يحمل عنوان تريند مندوب التوصيل، حيث قامت إحدى رواد التواصل الاجتماعي والتي تدعى “رانية سنوسي” بكتابة منشور تتحدث به عن مندوب توصيل رغب في معرفة تفاصيل الأوردر، بمعنى أنه كان لا يفضل توصيل أي شيء يقع ضمن الحرمانية الشرعية أو الخطأ.

اقرا أيضا: عاصفة تضرب الإمارات ..تحذيرات من كارثة قادمة!!

وهذا جعله يسأل عن المكان الذي يتم ارتداء الملابس التي يتم توصيلها هل بالمنزل أم خارجه حتى لا يقع في الخطأ، وهذا ما تحدثت به صاحبة المكان لتقول لها أيضًا أنه استفسر عن الخطأ الموجود بالفستان هل تعلم به أم لا.

وعلي الرغم من أن الراوية سعيدة بما حدث وأنها تجد ذلك شيء جيد للغاية لوجود أشخاص تخاف الله في جميع تصرفاتها، ولكن تسبب ذلك في موجة عارمة من غضب الجمهور والمطلعين عليه، حيث انقلب السحر على الساحر بالنهاية.

لماذا ظهر منشور مندوب التوصيل كتريند؟ 

ظهر المنشور كشيء إيجابي وأنه يجب أن يكون الشباب مثله ويتخذونه كقدوة لهم، ولكن نسيت شيء هام فهذا يظل خصوصية ولا يجب أن يتدخل أي شخص في خصوصيات الآخرين.

صاحب تريند مندوب التوصيل
صاحب تريند مندوب التوصيل,

فهي وظيفتهم مع نسيان شيء مهم فهذا يعارض الدين الإسلامي أيضًا وقد نهى عنه الله ورسوله، ومع ذلك تلقى تعليقات سلبية كثيرة عن ما حدث، حيث هناك من تحدث عن الخصوصية ولا يجب التدخل في مثل هذه الأمور مع السلبية التي كانت تتحدث بها صاحبة المنشور برغم بشاعة الموقف الذي لا يدل على أي رقي به على الإطلاق.

اقرا أيضا: علاج أبو خريان بالأعشاب في خطوات بسيطة – لا تفوتك

كذلك قامت بعمل آخر وهو ترك رقم وصورة المندوب حتى يتم التواصل معه في المزيد من الأعمال الأخرى وهذا آثار موجة غضب كبيرة من المعلقين.

لماذا رفض المندب توصيل الطلب؟ 

هناك عدة تساؤلات عن الطلب الذي حاول المندوب رفضه وعلى ماذا يحتوي حتى فعل ذلك؟ ، لتقوم الراوية بتوضيح صورته مدافعةً عنه قائلة: “يحتوي بداخله على فستان مناسبات فرغب في معرفة أين سترتديه المندوب حتى لا يكون به حرمانية في الأمر ككل”.

 بجانب ذلك قامت بتبرير موقفه أنه لم يتعدى على خصوصية أي شخص فهو كان مكشوف ويمكن بسهولة الاطلاع عليه دون معرفة المحتوى من الداخل أو إخراجه، بعد فترة قامت صاحبة المنشور بحذفه مع تنزيل العديد من التبريرات عن الموقف وما حدث، ولكننا نرفض التصرف من الأساس ولا يجب التعامل مع مثل هذه الأشخاص التي تتعدى على حريات الغير.

صاحب تريند مندوب التوصيل
صاحب تريند مندوب التوصيل,

رد فعل رواد السوشيال ميديا 

على الرغم أن الموقف لم يكن شيء جيد بشكل كامل، إلا أن التعليقات انقسمت الى جزئيين بينهم المؤيد لهذا الفعل واخر معارض له.

اقرا أيضا: تعرف على أخر اخبار الطقس العالمي.

وفي النهاية نحن لا نفضل أن تكون التعليقات جارحة لأصحابها بل تكون شيء بنّاء وقائم على النصح والإرشاد، مع وجود عدة أشخاص تحدثوا عن التعامل مع المندوب بالفعل وأنه شخص يتصف بالأخلاق الحميدة ولكن لا يجب أن يفعل بمثل هذ الأمور التي يتعدى من خلالها على خصوصية من أمامه مهما حدث من أمور فهي أمانة يقوم بتوصيلها إلى صاحبها ليس أكثر من ذلك.

اقرا أيضا: تفاصيل وفاة الدكتور حمزة كريم قاسم

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل تريند مندوب التوصيل الذي انتشر بشكل كبير علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights