مقالات

مقاطع اباحية على صفحة جهاز مدينة المنيا الجديدة تثير الجدل

لقد تعرضت الصفحة الرسمية لـ جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، وهو أحد الأجهزة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية، للاختراق على منصة التواصل الاجتماعي الفيس بوك من قِبَل شخص مجهول خلال الساعات الأولي من اليوم الأحد 27 أغسطس، واليوم من خلال هذا المقال سنستعرض تفاصيل إختراق ونشر مقاطع إباحية على صفحة جهاز مدينة المنيا الجديدة، تابع معنا.

تفاصيل اختراق صفحة جهاز مدينة المنيا الجديدة 

تعتبر الواقعة التي تعرضت لها صفحة جهاز مدينة المنيا الجديدة أمرًا غريبًا، حيث تعرضت الصفحة علي الفيسبوك إلى عملية اختراق من قبل شخص مجهول.

اقرأ أيضا: تهكير الصفحة الرسمية لجهاز مكافحة الارهاب

وعقب اختراق الصفحة قام الشخص المجهول بسرقة محتوى الصفحة الرسمية لـ جهاز تنمية مدينة المنيا، ولا تقتصر آثار الاختراق على سرقة المحتوى فحسب، بل تجاوز الشخص المجهول الحدود بنشر مقاطع إباحية ومخلة فاضحة على الصفحة المخترقة حيث قام بـ نشر صور وفيديوهات مسيئة، مما قد يؤدي إلى تشويش الجمهور وتقليل مصداقية الجهاز.

مقاطع اباحية على صفحة جهاز مدينة المنيا الجديدة تثير الجدل
مقاطع اباحية على صفحة جهاز مدينة المنيا,

كما قام الشخص المخترق بتغيير صورة الصفحة الشخصية لـ جهاز تنمية مدينة المنيا، والجدير بالذكر انه نشر صور لفتاة بوضع غير أخلاقي على غلاف الصفحة ثم قام بـ نشر فيديوهات جنسية فاضحة.

اقرأ أيضا: فيلم اباحي في ساحة عقبة بن نافع

جهاز تنمية مدينة المنيا يعلن تهكير الصفحة

ومن جانبه أكد جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، أنه: “تم تهكير الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك”، لافتا إلى أن: “الجهاز غير مسئول عن ما يتم نشره عليها”.

كما أكد “خالد نايف” رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، تحرير محضر شرطة بمباحث الإنترنت برقم (2 أحوال)، بسرقة الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) من قبل مجهولين قبل يومين.

اقرأ أيضا: هكر اعلانات ساحة عقبة بن نافع في قبضة العدالة

وطالب “نايف” بإيقاف الصفحة والقبض على مرتكبي الواقعة، نافيًا مسؤوليته عن ما يُنشر الآن من صور وفيديوهات فاضحة على صفحة الجهاز.

وأوضح أن: “آخر منشور للجهاز على الصفحة كان في أغسطس الماضي ويتعلق بمهلة لمن تسلموا أراضٍ عام 2017″، مضيفاً: ” أن الجهات الأمنية ومباحث الإنترنت تعمل على قدم وساق لتحديد مرتكبي الواقعة”.

وطالب مواطنون بـ وقف تلك المهزلة، حيث لاحظ مجموعة من متابعي الصفحة على الفيسبوك  نشر صور لفتاة بوضع غير أخلاقي على غلاف الصفحة ونشر فيديوهات فاضحة، ما دفعهم الاتصال برئيس الجهاز لوقف ما وصفوه بـ “المهزلة”.

مقاطع اباحية على صفحة جهاز مدينة المنيا الجديدة تثير الجدل
مقاطع اباحية على صفحة جهاز مدينة المنيا الجديدة,

تعليقات الرواد على إختراق صفحة جهاز تنمية مدينة المنيا

لقد تنوعت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على اختراق صفحة جهاز مدينة المنيا وتنوع مضمونها، وتمكنت هذه التعليقات هذه التعليقات الساخرة من لفت الأنظار إلى الفيديوهات والصور المنشورة على الصفحة بعد تعرضها للاختراق.

اقرأ أيضا: تفاصيل المراهق مخترق GTA 6 وشريكه الأصغر

حيث قال عبد النعيم ابو زياد، انه: “على إدارة الجهاز سرعة التحرك بازالة هذه الفيديوهات لان هذه الصفحة مصممة لخدمة جمهور المنيا الجديده وعلى صاحب الهاكر مشكورا الابتعاد عن هذه الصفحه لانها تخدم سكان المنيا الجديدة“.

بينما إسلام السبكي علق قائلاً: “التجربة الدنماركية من جهاز التنميه ياجدعان حد يبلغ المسؤلين فورا الجهاز في خطر وأنا مش مسؤول عن اللي هيحصل بعد كدا”.

بينما علق فضل عادل ساخراً: “أحلى حاجة الناس كلها داخله تعلق على التنمية ..دى تنمية ولاتهور في الجهاز”.

اقرأ أيضا: فيسبوك أكثر من مليون مستخدم المنصة قد تعرضوا للاختراق

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا من خلال موفعنا شبكة عراق الخير على تفاصيل اختراق صفحة جهاز مدينة المنيا الجديدة، بالإضافة الى أبرز تصريحات جهاز تنمية مدينة المنيا بشأن تهكير الصفحة.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights