فن

تفاصيل وفاة الطفل رابي احمد ووالده

لقد تصدر اليوم الخميس الموافق 31 أغسطس/آب خبر وفاة الطفل رابي احمد الممثل الصغير بطل مسرحية حكاية لعبة ووالده في حادث سير خلال الساعات القليلة الماضية، وقد انتشر هذا الخبر بشكل كبير عبر محركات البحث واثار حزن الكثير من محبي الطفل رابي احمد، واليوم من خلال هذا المقال سنستعرض أبرز تفاصيل وفاة الطفل رابي احمد ووالده من خلال موقعنا شبكة عراق الخير، تابع معنا.

تفاصيل وفاة الطفل رابي احمد ووالده

لقد أعلن المخرج تامر كرم عن وفاة الطفل رابي احمد ووالده في حادث سير مؤسف، حيث يعتبر رابي احمد واحداً من الأطفال الذين لفتوا الأنظار بموهبتهم الفريدة في المجال الفني، فقد شارك رابي الفنان الصغير في عدة أعمال مسرحية مميزة أبرزها مسرحية “حكاية لعبة”.

ونشر المخرج تامر كرم صورة للطفل رابي وعبر عن حزنه الشديد لـ وفاة الفنان الصغير ووالده السيد أحمد الذين فقدا حياتهم في حادث سير مأساوي.

اقرا أيضا: حادث سير يودي بحياة عائلة وزير النفط العراقي

حيث كتب “إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلب محزون يعتصره الألم أنعي وفاة الفنان الطفل الملاك البرئ رابي احمد ووالده احمد المحترم الذين توفاهم الله في حادث سير”.

وقد دعا المخرج تامر كرم للمولى العظيم أن يتغمد الراحلين برحمته الواسعة وأن يسكنهم الجنة ويُعلهم من الشهداء.

ومن الجدير بالذكر ان الطفل رابي احمد استطاع أن يلفت الأنظار بأدائه المذهل في عدة أعمال مسرحية، بما في ذلك حكاية لعبة في مسرح جراند طيبة وتجسيد شخصية سبونج بوب في مسرحية توي استوري.

تفاصيل وفاة الطفل رابي احمد ووالده
وفاة الطفل رابي احمد,

اقرا أيضا: من هي حبيبة مرزوق لاعبة الجمباز المصرية

والجدير بالذكر ايضا ان الطفل رابي احمد كان له دوراً بارزاً في عدة إعلانات تجارية، حيث نجح في نشر بسمته وجذب انتباه الجمهور بمهارته الاستثنائية على المسرح، بالإضافة الى قدرته على الاندماج في الشخصيات وتقديمها بطريقة مميزة تجعله يبرز بين الممثلين الآخرين.

من هو المخرج المصري تامر كرم

تامر كرم هو واحد من أشهر المخرجين المصريين ومن بين أبرز صناع المسرح في مصر والوطن العربي، حيث يمتلك مسرحًا خاصًا به بعنوان “مسرح جراند طيبة” وقد قام بإنتاج العديد من المسرحيات الهامة لكبار النجوم.

تعتبر مسرحيته “الملك لير” للنجمين الكبيرين يحيى الفخراني وفاروق الفيشاوي واحدة من أهم الأعمال في تاريخ المسرح المصري.

اقرا أيضا: نامجون يرفض الاعتذار عن الأغنية المسيئة للإسلام

وكان أول من قام بإخراج حفلات الميوزيكال شو للمطرب والممثل محمد رمضان، الذي حاز على جائزة الدولة التشجيعية في الاخراج المسرحي.

وقد حصل تامر كرم على دورة تدريبية في مجال الاخراج من فرنسا، كما كان عضوًا سابقًا في لجنة المسرح المصري بالمجلس الأعلى للثقافة.

ومن الجدير بالذكر ان المؤهلات العلمية لتامر كرم الحصول درجة الليسانس في آداب وفلسفة من جامعة عين شمس عام، كما حصول على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل والإخراج.

اقرا أيضا:0 مشاهدة مسلسل ون بيس الواقعي كامل 2023 مجاناً HD

ومن بين أعمال تامر كرم الأخيرة، شهدت دراسة أعماق الشخصية التمثيلية من خلال مشاركته في مسلسل “انحراف”، ويجسد فيه دورًا مهمًا إلى جانب نخبة من نجوم الفن مثل روجينا وأحمد صفوت وسميحة أيوب ولوسي وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي، وتم إخراج هذا العمل الناجح على يد رؤوف عبدالعزيز.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights