اخبار العالم

جثث مخلوقات فضائية يعرضها البرلمان المكسيكي

لقد قام البرلمان المكسيكي بتقديم استعراض لـ مخلوقات غريبة وغير بشرية تشبه جثث مخلوقات فضائية، وقد أثار هذا الأمر جدلاً واسعًا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وبرز اهتمام كبير من قبل الجمهور الراغب في معرفة المزيد حول هذه المخلوقات الفضائية، واليوم سنستعرض كافة التفاصيل من خلال موقعنا، تابع معنا.

جثث مخلوقات فضائية يعرضها البرلمان المكسيكي “التفاصيل”

عرض البرلمان المكسيكي، في جلسة استماع استثنائية، “بقايا محنطة” لما يعتقدونها “مخلوقات غريبة غير بشرية“، تم العثور عليها في دولة البيرو، وفق شهادة قدمها عدد من الباحثين، وذلك وفقا لما نقلته وكالة رويترز، الأربعاء 13 سبتمبر/أيلول 2023.

اقرا ايضا: ذهبية وانجاز عالمي يحققه الرباع العراقي قاسم حسن

في جلسة الاستماع التي عُقدت الثلاثاء 12 سبتمبر/أيلول، عُرضت على السياسيين قطعتان أثريتان يُزعم أنها جثث لمخلوقات فضائية، وذلك وفقًا للصحفي المكسيكي خايمي موسان الذي منذ وقتٍ طويل يولي اهتمامًا للأجسام الطائرة المجهولة.

ووُجدت هاتين القطعتين في بيرو بالقرب من خطوط نازكا القديمة في عام 2017 حسب ما ذكره موسان، وتبلغ قدمهما حوالي 1000 عام وتتميزان بتشكيلتي يدين تحتويان على ثلاثة أصابع ورأسين.

اقرا ايضا: مشاهدة فيلم جوان Jawan 2023 كامل مترجم بجودة عالية HD

وأضاف موسان: “هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم الحياة خارج كوكب الأرض بهذا الشكل، وأعتقد أن هناك دليلًا واضحًا على أننا نتعامل مع جثث مخلوقات غير بشرية لا علاقة لها بأي نوع آخر في عالمنا، ويمكن لأي مؤسسة علمية التحقيق في ذلك”، وأضاف: “لسنا وحدنا”.

وقال خوسيه دي جيسوس زالسي بينيتيز، مدير المعهد العلمي للصحة البحرية المكسيكية، إنه تم إجراء صور بالأشعة السينية وإعادة بناء ثلاثي الأبعاد وتحليل للحمض النووي على هذه البقايا، وقال: “أستطيع أن أؤكد أن هذه الجثث لا علاقة لها بالبشر، حيث لا يزال 30% من تركيبها الجيني مجهولًا”.

اقرا ايضا: حل لغز أضواء الزلزال الذي ضرب المغرب وحير العلماء

واستمع المشرعون أيضًا إلى طيار البحرية الأمريكية السابق ريان جريفز، الذي شارك في جلسات الاستماع بالكونغرس الأمريكي لمشاركة تجربته الشخصية مع الأجسام الطائرة المجهولة.

وقال جايمي موسان، الطيار السابق في البحرية الأمريكية الذي قاد التحقيقات في الظواهر الغريبة لعقود من الزمن: “لا نعرف ما إذا كانت هذه الكائنات فضائية أم لا، لكنهم كانوا أذكياء وعاشوا معنا، يجب عليهم إعادة كتابة التاريخ، لسنا وحدنا في هذا الكون الواسع، يجب أن نتقبل هذا الواقع”.

اقرا ايضا: مسؤول ليبي يؤكد تسجيل 20 ألف حالة وفاة جراء الإعصار

وقد قدم خبراء من المكسيك صورًا بالأشعة السينية للعينات، وأخبروا النواب بأن أحد الكائنات كان يحمل “بيضاً” تحتوي على أجنة في داخله.

وأشار الخبراء إلى أن الجثتين تحتويان على المعادن النادرة الكادميوم والأوزميوم، والأخير يُعتبر أحد أندر المعادن الثمينة الموجودة في قشرة الأرض.

اقرا ايضا: “بالفيديو” تفاصيل مقتل الطفلة ريتاج حرقاً

وصف موسان هذا الحدث بأنه “فاصل”، حيث يعتبر المرة الأولى التي يعقد فيها المكسيك حوارًا رسميًا للاعتراف بهذه الظاهرة.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل استعراض البرلمان المكسيكي مخلوقات غريبة وغير بشرية تشبه جثث مخلوقات فضائية، وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights