اخبار رياضية

ناصر الخليفي مصير مبابي سيكون هنا .. مستجدات مبابي وباريس سان جيرمان

ناصر الخليفي مصير مبابي سيكون هنا، ازدادت الحيرة والتساؤلات عن مصير اللاعب مبابي وهل سيستمر مع باريس سان جيرمان، أو سينتقل إلى نادي آخر بعد العروض المغرية التي قدمتها إليها نوادي مختلفة مثل الهلال وريال مدريد، ومن خلال موقع عراق الخير نوضح ما قاله ناصر الخليفي حول مصير مبابي وأهم المعلومات حول انتقالاته.

ناصر الخليفي مصير مبابي سيكون هنا

أعلن ناصر الخليفي صاحب نادي باريس سان جيرمان مصير اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم كرة القديم الكبير، بعدما انتشرت الكثير من الأخبار حول رحيله عن صفوف النادي.

قال ناصر الخليفي أن مصير مبابي بين احتمالين لا ثالث لهما وهم البقاء مع النادي أو رحيله إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وهذا سيتم حسمه في الصيف الحالي، كما أوضح الخليفي أن مبابي هو صاحب أعلى قيمة تسويقية في الوقت الراهن، وتبلغ قيمته 180 مليون يورو، لذا فإن رحيله بالمجال هو أمر مستحيل.

أوضح الخليفي أن مبابي إذا أراد البقاء مع باريس سان جيرمان فهو مطالبًا للاستمرار لسنوات أخرى وليس حتى وقت نهاية العقد مع الفريق 2024 يونيو، فيجب عليه تمديد العقد مع الفريق عامين.

اقرا المزيد : يثير شكوك ريال مدريد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

ما هو مستقبل مبابي

لقد ازداد الغموض والأسئلة حول مستقبل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد أخذت الأزمة منعطفًا آخرًا بعد طلب الكثير من الأندية التعاقد مع اللاعب، وينتظر النادي الإسباني ريال مدريد رد على محاولة التعاقد معه. ولكن حاول نادي ليفربول وتشيلسي التعاقد مع مبابي قبل بداية الموسم الجديد.

هل مبابي ينتقل إلى الهلال

لقد عرض نادي الهلال السعودي الأسبوع الماضي عرضًا خرافيًا بقيمة مليار و100 مليون يورو، أي ما يعادل مليار و200 مليون دولار، وقد حصلت إدارة نادي الهلال على موافقة نادي باريس سان جيرمان ببداية مفاوضات مع اللاعب، ولكن رفض مبابي الحضور وفكرة الانضمام إلى النادي.

اقرا ايضا : عقد كيليان مبابي يسجل رقما فلكا مع باريس سان جرمان

هل ينتقل مبابي الى ريال مدريد 2023

لقد نفى نجم كرة القدم الفرنسي ريال مدريد التقارير الإعلامية التي وضحت أنه يرغب في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال هذا الصيف، وأكد على الالتزام بعقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2024، ولم تنشر اخبار أخرى في الفترة الحالية حول انتقالات مبابي.

متى ينتهي عقد مبابي مع باريس

سينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024، ومن المنتظر تجديد العقد لمدة عامين أو انتقاله إلى نادي آخر، ومن المحتمل أن يكون نادي ريال مدريد.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تفاصيل ما قاله ناصر الخليفي حول مبابي بالتفصيل، وأهم المعلومات حول اللاعب وانتقالاته إلى نادي آخر.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights