اخبار رياضية

اكاديمية ريال مدريد في العراق

افتتحت اكاديمية ريال مدريد في العراق منذ وقت قليل للعمل على صقل وتنمية مواهب أبناء العراق في مجال كرة القدم، وهذا تحت إشراف إدارة نادي ريال مدريد الإسباني ووزارة الشباب والرياضة العراقية بحضور وزير الشباب وعدد من الكوادر المهمة داخل العراق، ومن خلال شبكة عراق الخير نوضح لكم تفاصيل الأكاديمية والخدمات التي تقدمها وآلية التسجيل بها.

اكاديمية ريال مدريد في العراق

افتتحت أكاديمية ريال مدريد في العراق لتكون واحدة من أكبر الأكاديميات التي تستهدف تطوير المواهب العراقية، فقد أعرب رئيس رابطة مشجعي ريال مدريد بالعراق وأحد أعضاء إدارة الأكاديمية أنه يعتزم افتتاح الأكاديمية في العاصمة بغداد بهدف تطوير وصقا المواهب الكروية المميزة داخل البلاد.

أضاف أيضًا بأن القائم بالأعمال المؤقتة في مدريد عماد محمد ميرزا والسكرتير الأول ياسر عبدالحسين قد أجريا زيارة إلى مقر ريال مدريد، وقد استقبلهم رئيس النادي، بهدف بحث العلاقة بين العراق والنادي الإسباني، وتحديد موعد زيارة الوفد الإسباني للعاصمة بغداد.

وزير الشباب والرياضة العراقي في افتتاح اكاديمية ريال مدريد

لقد أجرى وزير الشباب والرياضة العراقي أحمد المبرقع زيارة من اجل معرفة آخر تحضيرات افتتاح أكاديمية ريال مديريد في مجمع ملعب الشباب الدولي بالعراق. فقد التقي بعدد من الأشخاص القائمين على الأكاديمي من أبرزهم الكابتن نعيم صدام.

وقد دار الحديث عنن تعميم فكرة الأكاديميات الرياضية للأندية العالمية داخل العراق، وهذا ما ينعكس بالشكل الإيجابي على مختلف الفئات العمرية وصقلها بأحدث الأساليب الحديثة والمتطورة.

متى تفتح أكاديمية ريال مدريد

شهدت عاصمة العراق بغداد افتتاح أكاديمية ريال مدريد بشكل رسمي، وأقيم حفلًا بمقر الأكاديمية في مجمع ملعب الشباب الدولي بحضور رسمي وجماهيري.

حضر الافتتاح وزير الشباب احمد المبرقع والرياضة ورئيس اتحاد الكرة عدنان درجال مع مستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة خالد كبيان، كما حضر الحفل الكادر التدريبي للمنتخب الوطني العراقي وممثلين من السفارة الإسبانية مع بعض من إدارة ريال مدريد.

اقرأ المزيد: اعتقال لاعبي ريال مدريد بتهم جنسية

التسجيل في اكاديمية ريال مدريد العراق

حتى الآن لم ترد أي معلومات حول آلية التسجيل في اكاديمية ريال مدريد في العراق بالتفصيل بعد افتتاحها، إذ تعد تلك الخطوة من الأمور المهمة التي يمكنها أن تثقل المواهب العراقية في كرة القدم، ويهتم الكثير من الأشخاص بإلحاق أبنائهم الموهوبين في مجال كرة القدم بالأكاديمية، وفور وجود معلومات للالتحاق بها سنشاركها معكم على شبكة عراق الخير.

اكاديمية ريال مدريد في العراق
اكاديمية ريال مدريد في العراق

اسعار اكاديمية ريال مدريد في العراق

إلى اللحظة الحالية لم يتم الإعلان رسميًا عن أسعار أكاديمية ريال مدريد في العراق، ومن الجدير بالذكر أن سعر الأكاديمية في بلاد أخرى كالسعودية لمدة شهر واحدة 500 ريال سعودي بحضور يومين فقط أسبوعيًا، ولكن في العراق عندما يتم الإعلان عن الأسعار سنوافيكم بها عبر موقع شبكة عراق الخير.

اقرأ المزيد: عالية نصيف لمدير العتبة الكاظمية احترموا قدسية المكان

التواصل مع نادي ريال مدريد

تستطيع الان التواصل مع نادي ريال مدريد من خلال الرقم المخصص لهم والاستعلام عن أي تفاصيل حول النادي أو الأكاديمية، وجاء رقم نادي ريال مدريد الرسمي كالتالي:

  • +34 91 398 43 00

اقرأ المزيد: انهيار مركز ديور للتجميل في زيونة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تفاصيل افتتاح اكاديمية ريال مدريد في العراق، وطرق التواصل معهم وآلية التسجيل في الأكاديمية لمحبي ومريدي الاحتراف لكرة القدم.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights