اخبار العالم

فيديو فضيحة ريال مدريد مع قاصر كامل

لقد تصدرت فضيحة ريال مدريد الجنسية محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وتتعلق الفضيحة بـ لاعبين في فريق ريال مدريد الجماهير الإسبانية، حيث تورط 4 منهم في كشف أسرار جنسية، ومن المتوقع أن يزداد العدد أكثر بعد استكمال التحقيقات، واليوم من خلال موقعنا شبكة عراق الخير سنستعرض تفاصيل فضيحة ريال مدريد مع قاصر، تابع معنا.

تفاصيل فضيحة ريال مدريد الجنسية مع قاصر

أعلنت الشرطة الإسبانية امس الخميس الموافق 14 سبتمبر، عن توقيف ثلاثة لاعبين من أكاديمية شباب نادي ريال مدريد لكرة القدم.

اقرا ايضا: مشروع هارب الأمريكي السري وعلاقته بالزلازل

وتم اعتقال اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و22 عاماً في الملاعب المخصصة للتمارين في النادي، بناءً على شكوى قدمت في جزر الكناري الإسبانية في وقت سابق من هذا الشهر.

حيث تم اتهام اللاعبين بنشر مقطع فيديو يتضمن محتوى جنسي لفتاة قاصر، وقد تولت الشرطة المحلية استجواب لاعب رابع من أكاديمية ريال مدريد للشباب بشأن هذا الحادث، ولم يتم الإعلان عما إذا كان سيتم توجيه اتهامات إليه أيضًا.

اقرا ايضا: جثث مخلوقات فضائية يعرضها البرلمان المكسيكي

فيما نُقل في بيان من النادي العاصمة أن لاعبًا من الفريق الرديف “كاستيا” وثلاثة لاعبين من الفريق الثالث “أدلوا بأقوال إلى الحرس المدني في ما يتعلق بشكوى بشأن الادعاءات المزعومة”.

وأضاف البيان أنه عندما يتم توفر معرفة مفصلة للنادي بالحقائق، سيتخذ الإجراءات المناسبة.

اقرا ايضا: فيديوهات فضيحة تيسير العراقية كاملة

وتم الكشف عن فضيحة ريال مدريد من قِبل صحيفة “إل كونفيدينسيال” الإلكترونية، حيث نقلت تقارير التحقيقات حول أن الهدف الرئيسي للتحقيق هو أحد لاعبي الفريق الثالث، الذي يُزعم بأنه صور نفسه وهو يمارس الجنس مع فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 عامًا.

اقرا ايضا: توقعات العالم الهولندي للزلازل

وتأتي هذه الفضيحة في وقت يشهد فيه الشارع الإسباني جدلاً حول التمييز الجنسي بعد فضيحة قبلة رئيس الاتحاد الإسباني السابق لويس روبياليس للاعبة المنتخب الوطني جيني هيرموسو بعد نجاح الفريق في تحقيق بطولة كأس العالم للسيدات الشهر الماضي.

اقرا ايضا: قبلة ولمسة رئيس الاتحاد الاسباني في مونديال النساء والفيفا يفتح تحقيق

حيث أدى هذا السلوك إلى استقالته من منصبه، بالإضافة إلى إيقافه مؤقتاً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ومن المقرر أن يمثل روبياليس أمام المحكمة يوم الجمعة بسبب هذه القبلة المثيرة للجدل.

بيان ريال مدريد بشأن فضيحة ريال مدريد

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع “تويتر بشأن فضيحة ريال مدريد ” يؤكد فيه الأحداث المثيرة التي تطلبت تدخل السلطات الأمنية.

اقرا ايضا: ذهبية وانجاز عالمي يحققه الرباع العراقي قاسم حسن

وذكر البيان أنه تعرف على أن بعض لاعبي الفريق الرديف وثلاثة من لاعبي فريق ريال مدريد “C” قدموا بلاغاتهم لدى الحرس المدني بشأن نشر مقطع فيديو مثير على تطبيق “واتساب”.

وفي ضوء تلك الأحداث، أكد النادي أنه سيتخذ الإجراءات المناسبة عندما يتم الكشف عن التفاصيل الدقيقة للواقعة.

اقرا ايضا: فيديوهات فضيحة سلمى الشيمي كاملة بدون حذف

ووفقًا للتقرير، نُشر الفيديو من قبل باقي اللاعبين دون موافقة القاصر المتضررة، وهذا ما دفع والدتها لتقديم شكوى رسمية للسلطات المختصة بالأمن.

ووفقًا لمصادر من محكمة العدل العليا في جزر الكناري، فإنه حتى الآن لم يتم اتخاذ أي إجراءات قانونية في هذا الصدد، حسبما ذكرت وكالة الأنباء إفي.

 

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights