فن

صور ميريام فارس بالبيكيني تشعل مواقع التواصل

صور ميريام فارس بالبيكيني أثارت ضجة هائلة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، إذ نشرت الفنانة صورًا لها مع انتهاء فصل الصيف بالميوه البيكيني مزين ببعض الاكسسوارات المميزة والمناسبة لأجواء البحر والشاطئ، وفيما يلي نترككم مع صور ميريام فارس التي شاركتها، ونبذة حولها والحساب الرسمي الخاص بها لمتابعتها على الانستقرام.

ميريام فارس

ميريام فارس هي ممثلة ومغنية من لبنان ولدت في مايو 1983 بكفر شلال قضاء صيدا في لبنان، اشتهرت بكونها مغنية لمجموعة من أشهر الأغاني، وتميزت بالرقصات المصورة التي حققت انتشارًا واسعًا في جميع أنحاء العالم، ولدت ميريام في أسرة لبنانية من ولدين وثلاثة بنات، واحدة منهن هي ميريام فارس، بدأت حياتها الفنية في ستوديو الفن، وقد قدمت ألبوم غنائي في عام 2003.

صور ميريام فارس بالبيكيني

لقد نشرت الفنانة ميريام فارس صورًا لها تودع بها حرارة الصيف على الرغم من دخول فصل الخريف.

صور ميريام فارس بالبيكيني
صور ميريام فارس بالبيكيني

ظهرت ميريام فارس في تلك الصور بمايوه بيكيني من تصميم دار Louis Vuitton بطباعة الشعار الرسمي الشهير لهذا الدار، كما ارتدت مجموعة من السلاسل المناسبة لإطلالة البحر من اللؤلؤ وواحدة أيضًا على شكل ذيل سمكة وقلعة من الخوص.

صور ميريام فارس بالبيكيني
صور ميريام فارس بالبيكيني
صور ميريام فارس بالبيكيني
صور ميريام فارس بالبيكيني

من هو زوج ميريام فارس

الفنانة ميريام فارس متزوجة من رجل أعمال أمريكي الجنسية وهو داني متري، قد تزوجا عام 2014 في حفل زفاف عائلي لم يتجاوز فيه عدد الحضور 14 شخصًا، ولم يحضر به أي من وسائل الإعلام. وحرصت ميريام فارس على إخفاء حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام، وأنجبت جايدن وديف.

كم عمر ميريام فارس عندما تزوجت

إن عمر ميريام فارس الآن هو 40 سنة فهي من مواليد عام 1983، وقد تزوجت عام 2014 أي قد كان عمرها في هذا الوقت 31 سنة، وقد أثار هذا الزواج ضجة كبيرة وواسعة إذ تم الزفاف بعيدًا عن وسائل الإعلام، وأكدت أنها تفضل أن تكون حياتها الشخصية لها ولأسرتها الصغيرة فقط بعيدًا عن عدسات الإعلام.

اقرأ المزيد: الفنان دريد اللحام حي يرزق

أعمال ميريام فارس

لقد كان مشوار الفنانة ميريام فارس حافلًا بالعديد من الأعمال الفنية، وقد قدمت العديد من الألبومات الفنية والأغاني المصورة التي حققت نجاحات هائلة، ومن أهم ألبومات ميريام فارس ما يلي:

  • ألبوم ناديني 2005
  • ألبوم من عيوني عام 2011.
  • ألبوم أمان 2015.
  • ألبوم أنا والشوق 2003.
  • ألبوم إيه 2008.

ميريام فارس بالبيكيني انستقرام

إن الفنانة اللبنانية ميريام فارس لديها حسابًا رسميًا على الانستقرام ويتابعها من خلاله الكثير من المعجبين على مستوى العالم العربي، وتقدم من خلال هذا الحساب الكثير من الصور ومقاطع الفيديو من الحفلات المختلفة التي تقيمها في جميع أنحاء العالم، ويمكن متابعتها مباشرة “من هنا“.

اقرا المزيد: حسين فهمي يحتفل بذكرى اكتوبر

وختامًا نكون قد تعرفنا على صور الفنانة ميريام فارس بالبيكيني وأهم المعلومات حولها، والرابط المباشر لحسابها الرسمي على انستقرام لمتابعة كل جديد تشاركه.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights