غير مصنف

مجندة اسرائيلية تشعل مواقع التواصل

مع تصاعد أحداث فلسطين واسرائيل في الفترة الماضية بداية من السابع من أكتوبر إلى الآن، ظهرت الكثير من الأمور والمستجدات التي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي والعالم بالحديث عنها، ومن أهم تلك الأمور هي مجندة اسرائيلية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بأفعال غريبة وغير معتادة، فماذا فعلت؟ نذكر لكم فيما يلي أهم المعلومات حول هذا الموضوع مع التفاصيل.

مجندة اسرائيلية تشعل مواقع التواصل

مع تصاعد الأحداث المختلفة في فلسطين في الأيام القليلة الماضية، أشعلت مجندة اسرائيلية مواقع التواصل الاجتماعي بأمور مختلفة، حيث ظهرت ملتقطة صورة سيلفي بوسط مجموعة من شباب قطاع غزة، وعلى الرغم من تلك الحالة ظهرتتلك المجندة مبتسمة وسعيدة.

وقد رجح البعض أن تلك  الفتاة ناشطة على مواقع التواصل، وقال البعض الاخر أنها مجندة اسرائيلية، ولكن بالبحث أثبت أن الفتاة هي مدونة فلسطينية حسب موقع مسبار المحلي، وفقد  نشرت مشاهد إطلاق الصواريخ واحتفلت بأحداث السابع من أكتوبر.

يبلغ عدد متابعيها على انستقرام أكثر من 180 أل فمتابع، وتنشر فيه يوميًا صورًا ومقاطع فيديو دورية مع المتابعين من جميع أنحاء العالم.

اقرأ المزيد: ليلى عبداللطيف تكشف عن توقعات مثيرة للجدل عن فلسطين

اسر مجندة اسرائيلية

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ضمن أحداث فلسطين يوم السبت الماضي يظهر به مسلحين فلسطينيين يقتادون سيارة دفع رباعي في شوارع البلاد، ويخرجون مجندة اسرائيلية مربوطة اليدين من السيارة من الخلف، ويعتزمون على نقلها إلى مكان آخر.

وصرحت بعض التقارير على اقتياد الأسيرة إلى غزة وأنها تنتمي إلى كتيبة 869.

مجندة اسرائيلية تشعل مواقع التواصل

أعلنت وسائل الإعلام الفلسطينية عن أسر حركة حماس الفلسطينية لعشرات من الأسرى الاسرائيليين خلال الأحداث الأخيرة في فلسطين، وتقوم مجموعة من الاشتباكات في مختلف المواقع بمستوطنات غزة.

أبلغت العائلات الاسرائيلين هناك عن عشرات المفقودين والجاري البحث عنهم بين الأسرى المحتجزين في مختلف المناطق في قطاع غزة.

مجندة اسرائيلية تشعل مواقع التواصل 1
مجندة اسرائيلية تشعل مواقع التواصل

اقرأ المزيد: مقتل ليئور أسولين لاعب الكيان في عملية طوفان الأقصى

ماذا حدث في قطاع غزة

لقد انطلقت حركة حماس صباح السبت الماضي وأطلقت عشرات الصواريخ من قطاع غزة تجاه المستوطنات الاسرائيلية، وهذا قد أدى إلى إطلاق صافرات الإنذار في جميع أنحاء البلاد.

وقد أعلن الجيش الإسرائيلي أن عددًا كبيرًا من المسلحين من أهالي فلسطين قد تسللوا إلى داخل إسرائيل، وأعطت السلطات أوامر لكل من هو داخل البلاد بالتزام منازلهم وعدم الخروج بها.

استدعت اسرائيل جنود الاحتياط من أجل الاستعداد عن الدفاع، وأعلنت حالة الطوارئ في 80 كيلومتر من قطاع غزة، والسماح لقيادة الجبهة الداخلية بمنع وتقييد الاجتماعات.

من نتائج الهجوم أنه أصيب مئات الأشخاص منهم 40 فرد في حالة خطرة، وقد تحدث أفيخاي أدرعي أن حماس قد أطلقت حوالي 2200 قذيفة وصاروخ تجاه اسرائيل، مع عمليات تسلل إلى المناطق.

أوضح الجيش الإسرائيلي عن عملية السيوف الحديدية لرد ما قد حدث في غزة واستعادة المستوطنات الذي حصل عليها الفلسطينيون مرة أخرى.

اقرأ المزيد: نقل نتنياهو إلى المستشفى بعد احداث طوفان الاقصى

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تفاصيل خبر مجندة اسرائيلية تشعل مواقع التواصل وماذا فعلت، وأهم الاحداث التي قد تمت في الفترة الماضية داخل الأراضي الفلسطينية.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights