مقالات

السباح عبد الرحمن سامح يتضامن مع غزة يهدد بالقتل وتحذف صورته

السباح عبد الرحمن سامح يتضامن مع غزة يهدد بالقتل وتحذف صورته بشكل نهائي بعد إعلان الدعم لغزة في الأحداث الجارية، لقد أعلن عبدالرحمن سامح بعد فوزه بتمثيل منتخب مصر للسباحة وحصوله على المركز الأول في سباق 50 متر فراشة ببطولة كأس العالم في اليونان للرجال عن تضامنه مع غزة في الأحداث الحالية، ومن خلال موقع عراق الخير نوضح تفاصيل ما حدث عبدالرحمن سامح، وما إن تعرض بالفعل للتهديد بالقتل أم لا.

من هو عبدالرحمن سامح

إن السباح المصري عبدالرحمن هريدي هو من مواليد 9 مارس 2000 في الجيزة، وهو بطل العالم للسباحة عام 2023 بمسابقات 50 متر فراشة في وقت بلغ 23:04 ثانية، كما وقد شارك في مجموعة من البطولات المختلفة مثل بطولة العالم للألعاب المائية 2019، وبطولة أفريقيا.

كان اكتشاف المصري عبدالرحمن سامح على يد المدرب محمد دسوقي في نادي التوفيقية، الذي أصر على نقله إلى النادي الأهلي، سامح يقيم الآن في الولايات المتحدة الأمريكية، ويدرس الماجستير في جامعة نوتردام ويلعب في البطولات المختلفة التي تقيمها الجامعات في أمريكا والبطولات الدولية يمثل بها اسم مصر.

اقرأ المزيد: وفاة الفنانة المغربية إيمان تسونامي من هي؟

عبدالرحمن سامح يدعم فلسطين

خرج السباح المصري الحائز على المركز الأول في بطولة السباحة المقامة للرجال في كأس العالم باليونان داعمًا للقضية الفلسطينية بمجرد إعلان فوزه قائلًا: “لن أحتفل بسبب إخوتي في فلسطين“، وهذا ما أثار ضجة واسعة وكبيرة في الآونة السابقة، وعليه قد تعرض سامح لتهديدات بالقتل من مجهولين بسبب هذا الدعم.

تهديد بالقتل على السباح المصري

لقد أشار السباح المصري عبدالرحمن سامح أنه قد تلقى تهديدًا بالقتل بسبب دعمه للقضية الفلسطينية، كما أن الناس قد هاجموه طوال الأسبوع بسبب دعم فلسطين.

صرح عبدالرحمن سامح أن عائلته قد قابلت هذا الأمر بالرعب طوال الفترة الماضية خاصة إن كان لا يرد على المكالمات إن كان مشغولًا، فهذا أمر أصابهم بالرعب والخوف على الابن البطل.

عبد الرحمن سامح انستقرام

في ظل الموقف المشرف الذي أعرب عنه السباح المصري عبدالرحمن سامح في رفضه بالاحتفال بالميدالية الذهبية بسبب أحداث فلسطين الجارية، يبحث الكثير من الأشخاص عن الحساب الرسمي له على الانستقرام، وبعد البحث والتقصي وجد أنه لا يوجد لديه حسابًا عامًا على انستقرام، وأن كافة الحسابات التي تتدعي أنها الحسابات الخاصة به هي حسابات وهمية غير معروفة، لذا وجب التنويه أن السباح المصري عبدالرحمن سامح لا يوجد لديه صفحة أو حساب رسمي خاص به على الانستجرام.

اقرأ المزيد: فاطمة سعد تتوج بذهبية العرب للقوس والسهم 

تعليق عبد الرحمن سامح على ازمته

عقابًا على دعم القضية الفلسطينية لقد حذف الاتحاد الدولي للسباحة اسم عبدالرحمن سامح من الاتحاد إعلانًا عن إيقافه رسميًا، وهذا بحذف صوره بعد الفوز بالميدالية، ولم يعلق سامح على ما حدث ورفض التعليق نهائيًا بصورة صريحة، وقال أنه لن يدلي بأي تصريحات لوسائل إعلامية.

ولكن أمر حذف صور عبدالرحمن سامح من الاتحاد الدولي للسباحة أمر غريب اندهش الكثيرون منه.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تفاصيل خبر السباح عبد الرحمن سامح يتضامن مع غزة يهدد بالقتل وتحذف صورته على مواقع التواصل، وحقيقة تهديده بالقتل بسبب دعم فلسطين.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights