اخبار رياضية

محمد صلاح يخسر اكثر من مليونين متابع خلال ٤٨ ساعة بسبب موقفه من غزة

لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة السابقة بسبب أحداث غزة وهجوم الإسرائيليين عليها، ولكن ما يثير الجدل والدهشة هو صمت اللاعب المصري محمد صلاح عما يحدث في فلسطين، ونتيجة لذلك أنه يخسر أكثر من مليونين متابع خلال 48 ساعة بسبب هذا الموقف المشين، والذي يعتبره البعض عارًا على كونه عربيًا، فكان من المتوقع أن يعمل على تحديث المعلومات عن تلك القضية حول العالم من أجل التعريف بها ومحاولة إيقاف ما يحدث في فلسطين من انتهاكات كبيرة.

محمد صلاح وموقفه من القضية الفلسطينية

طاحت في الآونة السابقة موجة غضب كبيرة حول لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح بسبب الصمت الذي ساده منذ أحداث فلسطين في الأيام الماضية، ولم يدعم ولو بكلمات قليلة القضية الفلسطينية، وانقسمت جماهيره إلى نصفين، النصف الأول يؤيد صلاح في صمته، والنصف الثاني يرى أن صمت صلاح خطأ كبيرًا في حق العرب والإسلام.

يهتم الجمهور أنه لكان من المنطقي صمت محمد صلاح وعدم تعليقه على تلك القضية نظرًا لأنه أسطورة كروية تاريخية لا يمكن التعبير عن آرائها، وأن رأيه سيدمر تاريخه الذي صنعه في السنوات السابقة، أما الرأي الآخر يقول أنه لاعبًا مسموعًا ومعروفًا، فتحتم عليه عروبته وإنسانيته اتخاذ موقف ضد ما تفعله إسرائيل، فهذا موقف متخاذل من صلاح.

اقرأ المزيد: هجوم عربي على محمد صلاح شقيقه يرد ..وحساب باسمه يثير الجدل

محمد صلاح يخسر اكثر من مليونين متابع خلال ٤٨ ساعة

لقد صارت القضية الفلسطينية من أبرز الموضوعات الشائكة والحساسة التي يتحدث عنها الجميع في الأيام والآونة الأخيرة، ومن أهم الشخصيات العامة التي تعرضت للانتقادات الحادة من هذا الأمر هو محمد صلاح بسبب الموقف من الحرب الإسرائيلية والهجوم الشديد على غزة، وعلى الرغم من هذا لم يتحرك محمد صلاح ولم يدعم حتى ولو بالتوعية العالمية عن تلك القضية.

وقد شن رواد التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية حملات لعدم متابعة محمد صلاح، وهذا قد أدى إلى خسارته أكثر من 2 مليون متابع على مدار 24 ساعة الماضية على فيسبوك، وهذا بسبب الموقف المحايد الذي اتخذه نجم ليفربول تجاه القضية، وتشمل تلك الخسارة حساباته الرسمية على تويتر وانستقرما وفيس بوك.

هذا وبالإضافة إلى حملات النقد اللاذعة التي تعرض لها صلاح في الساعات الماضية بسبب سكوته المهين للعرب وللفلسطينيين وفقًا لوجهات النظر.

اقرأ المزيد حول اخر اخبار محمد صلاح: هجوم عنيف على محمد صلاح بعد فيديو مايا خليفة ما القصة؟

لماذا غضب العرب من صلاح

يعد صلاح أحد أكبر الشخصيات العربية المهمة واللامعة في كرة القدم، لذا فإن تأثيرها واسع على عدد كبير من الأفراد في حول العالم، ولسوف كان له دورًا واسعًا في التوعية بالقضية الفلسطينية والتي كان سيكون لها دورًا فعالًا في ردع ما يحدث الآن في فلسطين، ولكن صلاح اختار الصمت وعدم الكلام عما يحدث، وهذا ما أثار غضب ملايين العرب وأدى هذا إلى منع متابعته.

اقرأ المزيد: مستقبل “مقلق” للاعب كرة القدم المصري محمد صلاح 

وفي الختام نكون قد تعرفنا من خلال شبكة موقع عراق الخير الاخبارية عن تفاصيل خسارة محمد صلاة لمليوني متابع في أقل من يومين بسبب موقفه من القضية الفلسطينية إلى الآن، وتقديرات لمدى خسارة صلاح في الفترة الأخيرة بسبب صمته الذي يعتقد البعض غريبًا.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights