اخبار علمية

موعد تحديث بلوكس فروت 20

موعد تحميل تحديث بلوكس فروت 20 يبحث الكثير من محبي الالعاب موعد تحديث بلوكس فروت 20 وخاصه عن هذه اللعبة التي تتميز بالعديد من الخصائص التي تجعلها ذات نسبة كبيرة من مستخدميها، لذلك يهتم الكثير من الكبار والصغار بمعرفة موعد التحديث لإمكانية اللعب بمهارة، ومن الجدير بالذكر أن لعبة بلوكس فروت قد تم إصدارها عام 2021 الموافق ل 20 من يوليو، وقد تم تطويرها حتى اصبحت من اشهر الالعاب الشعبية، حيث يقوم اللاعب بالتحكم في الشخصية عن طريق جمع الفواكه لأكثر من 20 فاكهة مختلفة، ومن خلال جمع هذه الفواكه المختلفة يحصل على القدرات المتعددة بحسب كل فاكهه قام بجمعها.

بعد معرفة موعد تحديث بلوكس فروت 20 في الأعلى، فلنتحدث هنا عن التحديثات المنتظرة في هذه اللعبة. يعج مجتمع بلوكس فروت كما هو معروف بالإثارة، حيث إن التحديث 20 قد أصبح قاب قوسين أو أدنى حدوثه اليوم كما ذكرنا، وبفضل الميزات والأسلحة والأنظمة الجديدة، يعد هذا التحديث بتقديم مَوجة جديدة من المحتوى، والذي سيعيد تعريف طريقة اللعب. ولكن السؤال ما الذي يمكن أن يتوقعه اللاعبون بالضبط؟ في التالي إجابة ذلك:

اقرا ايضا : إيقاف تحديثات لعبة Grand Theft Auto على فيس بوك

  • مخطوطات وصياغة جديدة:

أحد أهم الإضافات في التحديث 20 هو تقديم Scrolls، وهذه ليست مجرد مقتنيات، لكنها تشكل جزءًا من نظام صياغة جديد. ستوفر الأحداث الخاصة المعروفة باسم أحداث SE، مواد يُمكن للاعبين استخدامها من أجل صياغة مستويات مختلفة من المخطوطات، حيث أنه بمجرد تصنيع هذه المخطوطات، يمكنك استخدامها لإضافة طبقة أخرى من الإستراتيجية إلى هذه اللعبة (game).

  • القوارب تأخذ إلى السماء:

إذا كنت تعتقد أن القوارب هي مخصصة للإبحار فقط، فهذا لن ينطبق على التحديث الجديد هذا. ببساطة يقدم التحديث 20 القوارب الطائرة، وهذا يُضيف بعدًا جديدًا تمامًا للاستكشاف والسفر بداخل اللعبة. للعلم، هذه ليست مجرد ترقيات تجميلية؛ حيث يمكن لهذه القوارب أن تطير بالفعل، وهذا يوفر للاعبين طريقة فريدة للتنقل في عالم هذه اللعبة، ومن المتوقع أن تكون هذه القوارب الطائرة إحدى الميزات البارزة لهذا التحديث، وسوف يكون اللاعبون متحمسون بالفعل للنزول إلى السماء.

اقرا المزيد :مجانا 5 gta……طريقة تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 5 GTA اخر اصدار

  • أسلحة وأساليب قتال جديدة:

ضمن الحديث عن موعد تحديث بلوكس فروت 20، يجب العلم أن التحديث يجلب أيضًا أسلحة جديدة، وذلك مثل Shark Anchor، والتي تُوصف بأنها واحدة من أفضل السيوف مظهرًا باللعبة. لكن هذا ليس كل شيء، يتم أيضًا تقديم أسلوب قتال جديد يُعرف باسم” Sanguin Art”. هذه الإضافات توفر المزيد من الخيارات للاعبين الذين يحبون المشاركة بالقتال، وتقدم طرقًا جديدة لهزيمة الأعداء والسيطرة في وضع لاعب ضد لاعب.

  • الفاكهة الصوتية ونظام الإيقاع:

يقدم التحديث 20 الفاكهة الصوتية، والتي هي نوع جديد من فاكهة الشيطان، وما يميز هذه الفاكهة هو نظام تيمبو الفريد، حيث يمكن للاعبين شحن الإيقاع الخاص بهم من خلال الضغط باستمرار على مفتاح معين، والقيام بإضافة آلية جديدة تعد بجعل المعارك أكثر جاذبية للاعبين.

في السابق ذكرنا لكم موعد تحديث بلوكس فروت 20، سوف نتعرف على أهم المعلومات عن هذه اللعبة. Blox Fruit هي لعبة شهيرة على منصة Roblox. إنها لعبة حركة ومغامرات تتيح للاعبين استكشاف جزر متنوعة، ومحاربة الأعداء، واكتساب مختلف أنواع القدرات أو “الفواكه” التي تمنح قوى خاصة. تمت الاستحواذ على اللعبة من قبل سلسلة الأنمي والمانغا الشهيرة “ون بيس”، وتقدم للاعبين فرصة لاستكشاف عالم القراصنة وفواكه الشياطين.

يمكن للاعبين اختيار أن يكونوا قراصنة أو بحارة والمشاركة في معارك وتجارة واستكشاف عالم اللعبة الواسع، وقد حققت “Blox Fruit” متابعة كبيرة على منصة Roblox بسبب أسلوب لعبها المثير والميزات الفريدة التي تقدمها.

شاهد ايضا : رابط تحميل لعبة فيفا 2024 اخر اصدار مجاناً

موعد تحديث بلوكس فروت 20
موعد تحديث بلوكس فروت 20

الحصول على اكواد دبل اكس بي بلوكس فروت

لكي تقوم بالحصول على اكواد دبل اكس بي لعبة بلوكس فروت عليك باتباع ما يلى:

  • التوجه إلى صفحة بروكس الرسمية عبر تويتر.
  • قم بالبحث عن تغريدات بها علامة هاشتاج، #Blox Fruits@.
  • قم بمتابعة حساب اللاعبين الماهرين لعبة بلوكس فروت.
  • كما انك تستطيع الحصول على كودات بلوكس فروت من خلال، الضغط على رمز تويتر من الجانب الايسر من الشاشه.
  • ثم ادخال الكود في المربع الخاص والضغط على كلمة استرداد.
  • ومن هنا سيتم اضافة المكافآت والاكواد إلى  حسابك بشكل مباشر.
  • يتم انتهاء صلاحية اكواد بلوكس فروت في فترة معينة.

مزايا وعيوب اللعبة Blox Fruits

مثل العديد من الألعاب فلهذه اللعبة العديد من المزايا عند تشغيلها، لكن بالطريقة نفسها هناك بعض العيوب التي تستحق أن يتم تقييمها كعائلة، وتشمل المزايا:

  • مثالي لعشاق One Piece المانجا والأنيمي.
  • يساعد على تحسين التنشئة الاجتماعية بداخل البيئات الخاضعة للرقابة.
  • يقدم ساعات من الترفيه الصحي والممتع.

اقرا ايضا :تحديث لعبة بيس 2024

أما فيما يخص السلبيات، فهي التالي:

  • تضييع الوقت.
  • كونها لعبة قتال ومعارك فإنها تحتاج إلى إشراف الكبار.
  • يجب التحكم في التعرض المفرط المستمر لاستهلاك اللعبة؛ وذلك لتجنب التسبب في التبعية، أي التحكم بجداول ابننا وقت اللعب.

في هذه المقالة  من شبكة عراق الخير تعرفنا على بلوكس فروت آخر تسريبات تحديث بلوكس فروت، حيث عرفنا الموعد مع أهم التحديثات، حيث ذكرنا 4 تحديثات جديدة باللعبة. بالإضافة للحديث عن موعد تحديث بلوكس فروت 20، تم الحديث عن مزايا وعيوب اللعبة Blox Fruits. بشكل عام، اعتدل في الألعاب ولا تفرط فيها ولا تضيع وقتك بسببها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights