فن

قصص ابو طلال الحمراني توثيق جرائم حقيقية من سوالف طريق الشهرة

ابو طلال الحمراني كويتي الجنسية من مواليد الكويت يبلغ من العمر 44 عاماً وينشط في مجال الصحافة منذ عام 1996، وقد اهتم بمجال الصحافة منذ أن كان طفلاً وهو متخصص في الأخبار الأمنية وتتبع الجرائم.
كما قام بتوثيق الأحداث والأبحاث وفيما يتعلق بالمعلومات الأولية التي حصل عليها رجال الأمن، فإن شهرته كانت أنه يغطي مشاهد وأحداث في الجزيرة العربية والخليج بشكل خاص، وكان يحب الأحداث والقصص، وكان لأبو طلال مدونة اسمها “سوالف طريق الشهرة” على اليوتيوب.
أبو طلال الحمراني معروف بسرد القصص الواقعية ونقلها ومتابعتها. يقوم باستضافة وتحليل خصائص الأحداث ويتابع دائما سير وتطور الأحداث وأحداثها على القناة. ويملك أبو طلال حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي,و لديه حسابات على تويتر وانستغرام. أبو طلال الحمراني معروف بتغريداته لمتابعيه وكان عدد أتباعه بالآلاف. 

السيرة الذاتية ابو طلال الحمراني

  • الاسم: فيصل الحمراني.
  • اسم الشهرة: ابو طلال الحمراني.
  • العمر 44 عام.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: صحفي.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • اسم الزوجة: غير معروف.
  • الشهادة العلمية: حاصل ابو طلال على ماجستير اعلام وعلاقات عامة.
  • سنوات العمل: بداية من عام 1996.

زوجة ابو طلال الحمراني

يعرف ابو طلال الحمراني بأنه شخص عملي جدًا ودائماً ما يفضل فصل حياته الشخصية عن حياته العملية، لا يريد تدخل أحد في شؤونه الخاصة ورغم امتلاك ابو طلال لأشهر قناة على اليوتيوب، وتواجده بشكل مستمر ومتواصل مع متابعيه على السوشيال ميديا، ولكن لم يتطرق أبدًا على التحدث بخصوص حياته الخاصة، وظلت معلومات خاصة بشأن زوجته لا يعلمها أحد.

ابو طلال الحمراني يوتيوب

حاول البعض من أعدائه أن يوقفوا النشاط الإعلامي أبو طلال وهاجموه الكترونيًا، أملًا في توقف مهنته حيث بدأ العمل في العشرين من عمره، ولكنه تصدى لكل ذلك ولم يقبل بالعوامل أو السقوط.

قبيلة ابو طلال

 

ابو طلال الحمراني خليجي وإعلامي وينتمي لقبيلة حمراني وهي قبيلة خليجية، من أصل خليجي وتتواجد في الكثير من الدول الخليجية ويتواجد معظم القبيلة في دولة الكويت، حيث إقامة ابو طلال يتابعه الآلاف من المتابعين على تويتر وانستقرام

لقاء صحفي مع ابو طلال

ابو طلال الحمراني
قصص ابو طلال الحمراني توثيق جرائم حقيقية من سوالف طريق الشهرة

من هو ابو طلال؟

  • مواطن جنسيتي كويتي عمري 44 سنة حاصل على شهادة ماجستير علاقات عامة وإعلام، أعمل بالصحافة الكويتية رسميًا سنة 1996 حيث كان عمري 20 عامًا وعملت بالصحافة في سن المراهقة، مشاركات مع القراء فقط.

اقرا ايضا.. جوجوتسو كايسن الحلقة 16 الموسم الثاني

ابو طلال الحمراني ويكيبيديا 

الاسم : فيصل الحمراني.

الكنية : أبو طلال الحمراني.

الجنسية : الكويت.

محل الإقامة : الكويت.

المهنة : صحفي.

ت اهتماماتك بالجريمة؟

  • عملت في وظيفة حكومية بجانب مهنة الصحافة سنة 1996 بقسم إدارة الأحداث التي تتبع وزارة العمل الاجتماعي والشؤون بإدارة الملاحظة، وكان عملي مشرف للأحداث وقتها زدت تأثر كثيرًا بحياة المتهمين والمجرمين، وانعكس ذلك الأمر في أن أحدد مجال عملي كصحفي بقسم الأمن والحوادث بديل عن العمل بالرياضة والفنون والخارجين والمحليات، وبدأت من هنا رحلة عملي بالصحافة الأمنية فانتقلت من الجريدة الكويتية القبس إلى المجلة المشهورة الجريمة وبعد ذلك انتقل لجريدة الرأي العام، وتوجهت للبرامج التلفزيونية المشهورة بالجانب الإنساني وكنت معد للحلقات ببرنامج افتح قلبك، الذي يقدمه جورج قرداحي في القناة lbc اللبنانية وانتقلت من صحيفة لصحيفة أخرى بنفس التخصص.

اغرب جريمة قمت بتغطيتها؟ 

  • قضية تسمى وحش حولي والغريب في القضية أنني أشرت بهذا الاسم للصحف الكويتية، على هذا المجرم ونوهت بأن لابد أنه نفس الشخص الذي يختطف ويغتصب الاطفال وكأنني تتنبأ بهذا الأمر، وقتها حدثت لي بعض المشاكل في عملي التهامي اني أثير الرعب خاصًة بأن المجرم لم يتم القبض عليه، ولكن بعد فترة قبض عليه وتم إعدامه.

دور الصحافة بتعريف الجماهير بالجرائم القضائية:

  • الصحافة لها دور هام جدًا في هذا الامر لأنها بذلك نوعي المجتمع لكي ينتبه لما يدور حوله، ليسقط المجرم بسرعة قبل قيامه بجرائم عديدة من أجل مساعدة الجهات المسؤولة في ذلك، وتحذير المجرم أيضًا وعلمه بأنه لابد من الوقوع في يد العدالة، والقصاص وتعريف الناس بحقوقهم القانونية.

كيف بدأت بفكرة اليوتيوب؟

  •  فكرة اليوتيوب من ابني الصغير فهي فكرته واسمه عيسى لأنه كان قد أنشأ قناة خاصة بالألعاب، وجاءت لي نفس الفكرة بإنشاء قناة اسجل بها فيديوهات خاصة لهواة السيارات القديمة مدة 4 سنوات، وكنت لا أهتم بالاستمرار فيها وفي يوم على غير عادتي حكيت قصة كانت قد حدثت معي ونشرتها، وكانت المفاجأة استقطاب وإعجاب المتابعين بالقصة وقمت بعد ذلك بطرح قصص اخرى حتى أصبحت القناة سوالف طريق، اقوم بطرح القضايا والقصص الهامة للناس والمجتمع.

هل لك أن تحدثنا عن القناة؟

  • كل قائد سيارة يفضل أن يرافقه أحد ما خاصًة لو أن الطريق طويل حتى يستأنس ولا يصيبه الملل، وخاصًة لو كانت السوابق لها معنى وقيمة ومعلومات مفيدة فكنت اتحدى نفسي بأن يهتم المتابع بالقصص والمحتوى، ولا يشغل باله بي أنا لذلك لا أظهر في الفيديوهات.

قدمنا لكم شخصية مشهورة ابو طلال الحمراني الصحفي المعروف وسيرة ذاتية عنه وقصته مع اليوتيوب والمحال الصحفي، خاصة مجال الجريمة وكيف تخصص في هذا المجال بالذات، وقبيلة ابو طلال وأصلها واغرب القضايا التي تناولها.

 من اعماله كتاب “الذين قتلهم الحب” 

 

اقرا الان.. لعبة efootball 2024 تحميل وتثبيت

نبذة تعر يفية عن كتاب الذين قتلهم الحب

الحب أسمى مشاعر عرفها الإنسان منذ بدء الخليقة، به تزهو القلوب وتسمو الأنفس، ومنه ينبع العطاء ويزهر الوفاء وينتعش الإخلاص، ولكن..
هل يمكن للحب أن يكون دافعا للقتل أو سببا في ازهاق روح بريئة؟
الأمنيات تجيبنا باستحالة ذلك، لكن الواقع المرير يؤكد أن ذلك وارد..وبشدة!
في هذا الكتاب، مجموعة من قصص الجرائم الحقيقية المؤلمة التي جرت أحداثها في عالمنا العربي، تشترك فيها الآلام بما ضاع من الأحلام، وتختلط فيها المشاعر بالدماء، وتذرف فيها الدموع ندما تارة..وحزنا تارة أخرى.
هنا حكايات طعن وغدر، سطرتها أحرف باكية، وحملتها أوراق مستغربة!

بعض الاراء عن كتاب الذين قتلهم الحب

الكتاب ممتع كقراءة سريعة، يحتوي على أكثر من ٢٠ قصة كلها حقيقية حصلت في عالمنا العربي
كلنا نعرف عن الأحاديث التي نتداولها عن قصص حقيقة منها المؤثرة ومنها الغريبة، فكيف سيكون الأمر إن كانت هذه القصص يحكيها لنا أبو طلال الحمراني من خلال مركبته محييا بنكهته المعتادة المميزة، ليسرد لنا قصصا منها المؤثر ومنها الغريب ومنها المؤلم كألم السكين. وتظهر هذه القصص محكية بصوته ولهجته العامية الخليجية عبر موقع اليوتيوب، الذي أقبل به القاصي والداني نظرا لكثافة محتواه وبروزه كهدف للشهرة في بحار من المال. ونجد بعضا من هذه القصص في هذا العمل نظرا لاستمرارية شغفه في ذكر القصص الحقيقية.
اقرا كذلك..
تستمر الأمور عندما يتحدث أبو طلال برؤيته الهادفة أن الخروج عن قيمنا ودخول الشر في حياتنا كافيان بتدمير بشريتنا. وما هذه القصص إلا تذكرة بحمد الله على النعم العظيمة وأهمها نعمة الأسرة المتماسكة لا الضعيفة المشتتة. ونعمة ديننا الإسلامي الحنيف الذي يشجع على استمرار المودة والألفة بين أفراد الأسرة بشكل خاص وبين المسلمين بشكل عام. وقد كان العنوان اكبر دليل على نجاحه، فالذين قتلهم الحب لم يدركوا أن الحب أعمى! لم يدركوا أن الخبث قد حدد هدفه لذلك القلب الضعيف الأعمى!!
كتاب الذين قتلهم الحب هو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتب أبو طلال الحمراني و كتاب الذين قتلهم الحب يندرج تحت فئة كتب مجموعة قصص , وصدر كتاب الذين قتلهم الحب عن دار نشر بلاتينيوم للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحاته 232 صفحة تقريبا وتقييمه هو 3.00.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights