اخبار العالم

إدانة جوناثان ميجورز بتهمة التحرش الجنسي

أدين الممثل الأمريكي جوناثان ميجورز بتهمة التحرش والاعتداء الجنسي صباح أمي الإثنين بعد العديد من الجولات في أروقة المحاكم خلال الفترة الماضية. وكشف موقع “The Hollywood Reporter” أنه تم إثبات التهم من قبل قاضي مدينة مانهاتن الأمريكية بالدرجة الثالثة من الاعتداء والتحرش الجنسي.
وجاء الحكم من قبل لجنة مكونة من 6 قضاة وبعد 4 ساعات من الدفاع وحكم عليه لمدة عام ويبدأ في تنفيذ الحكم رسميًا في 6 فبراير 2024.

اقرا ايضا :مقطع المتحرش اليمني لحظة محاولته التحرش بفتاة سعودية

وتم إلقاء القبض على جوناثان ميجورز  بشهر مارس الماضي في مدينة نيويورك وذلك بعد دخوله في خلاف مع امرأة بأحد عربات الأجرة عقب قضائهما الليلة في مدينة بروكلين، وجاءت التحقيقات أن صديقة  جوناثان ميجورزر أته يراسل امرأة أخري لتواجهه بالأمر وهو ما أزعج  جوناثان ميجورز وقام بصفعها.

إدانة جوناثان ميجورز بتهمة التحرش

وأضافت في شهادتها ضده أنه حاول خنقها وفي النهاية تركها ورحل، ومن الأرجح أن تكون قدمت  بلاغا في اليوم التالي، وأكملت التحقيقات بحجز ميجورز بعد القبض عليه بتهم الخنق والإعتداء و التحرش وبالتحديد في حي تيلسي، بمانهاتن الأمريكية.

يذكر أن جوناثان ميجورز كان من المفترض أن يستكمل عالم مارفل السينمائي ولكن تم فسخ التعاقد معه نظرًا لهذه الاتهامات.

اقرا ايضا :اتهامات بالتحرش ودعاوي قضائية تلاحق نزار الفارس

كيف بدأت القصة؟

قصة الخلاف الذي وقع بين جوناثان ميجورز وصديقته السابقة، بدأ أثناء تواجدهما داخل السيارة في نيويورك، فرأت جاباري رسالة من امرأة أخرى على هاتف صديقها. وحين أمسكت بالهاتف أقدم ميجورز على ليّ ذراعها خلف ظهرها وضربها على رأسها لاسترجاع الهاتف.

في المقابل، أكّد محامو جوناثان ميجورز أن الممثل هو الضحية، وأن جاباري اعتدت عليه في حالة من الغضب الشديد بعد رؤيتها للرسالة النصية في السيارة.

وذكر المحامي أن مايجورز يثق في المسار القضائي ويتطلع إلى تبرئة اسمه بالكامل.

اقرا المزيد :ألينا أنجل طفولتي مليئة بالعنف والتحرش والحرمان

وفي بيانهم الافتتاحي، قال ممثلو الادعاء إن جوناثان ميجورز ، 34 عاما، صفع الجباري على وجهها وكسر أحد أصابعها بعد أن أخذت هاتفه. وتُظهر لقطات كاميرات المراقبة في الشوارع في تلك الليلة جاباري وهي تخرج من السيارة ذات الدفع الرباعي ويأخذها مجورز ويعيدها إلى السيارة. ويزعم ممثلو الادعاء أن الممثل إلقاها داخل السيارة “مثل كرة القدم”.

ونفى مايجورز (34 عاما) ضرب الجباري وأكد محاموه أنه كان الضحية بالفعل وأصيب بخدوش.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights