فن

فيلم وثائقي اليسا تحكي تفاصيل عملياتها الجراحية

فيلم وثائقي اليسا سردت فيه الكثير عن حياتها ورحلتها مع مرض السرطان، الذي تسبب في خضوعها لعملية تجميلية في الثدي، إلا أنها باءت بالفشل، وأدى ذلك إلى سوء صحتها الجسدية والنفسية، لعدم تقبلها للأمر في البداية.

عمليات إليسا الجراحية

خضعت الفنانة اللبنانية، لعملية تجميل في ثديها اليمين، لكن جاءت النتيجة سلبية وفشلت الجراحة، بسبب خطأ طبي ارتكبه الجراح خلال العملية، أدى إلى إصابتها بجرح طوله 10 سنتيمتر، ونتج عن ذلك عدوى في الثدي، بحسب حديث إليسا في الفيلم الوثائقي «It’s Ok» الجزء الثاني، الذي تم عرضه على إحدى المنصات العالمية.

اقرا المزيد.. تحميل ومشاهدة الفيلم الهندي salaar مترجم

فشل العملية الجراحية لاليسا

لم يستطع الطبيب السيطرة على الأمر ولم يتمكن من الاقتراب من الجرح بسبب فشل العملية التجميلية التي أجرتها الفنانة إليسا، واضطرت الفنانة للحصول على مضادات حيوية شديدة، لمدة لا تقل عن 4 أشهر، مما أثر بالسلب على حالتها الصحية، إذ ضعفت مناعتها، ولم تقو على مواجهة الأمراض، بالإضافة إلى فقدانها 10 كيلوات من وزنها.

فيلم وثائقي اليسا تحكي تفاصيل عملياتها الجراحية

إليسا تتوجه إلى الطبيب كل يوم

كانت اليسا ، تذهب بشكل يومي، إلى الطبيب للتغيير على الجرح، بإجراء الإسعافات الأولية اللازمة، مع الاطمئنان على صحتها، التي ضعفت جدًا بعد فشل العملية، بسبب الخطأ الطبي، الذي كان سببًا في دخولها في نوبات بكاء شديدة، خاصة عندما تنظر إلى جرحها، فلم يكن شكله جيدًا، ولم تتمكن من تقبله، لذا كانت تمر بظروف نفسية سيئة للغاية، وذهبت إلى طبيب نفسي.

لم تستطع إليسا أن تخبر الطبيب عن جرحها بشكل كاف، بل اكتفت بالإشارة إليه، والحديث عنه مدة لا تتجاوز 5 دقائق.

فيلم وثائقي اليسا تحكي تفاصيل عملياتها الجراحية

فيلم وثائقي اليسا

هو  فيلم وثائقي اليسا يروي قصة حياتها الفنية والتحديات التي مرت بها. كما رغب العديد منهم في مشاهدة وثائقي اليسا كامل، والذي هو أول فيلم وثائقي يرصد لحظات من حياة هذه المطربة والمحطات التي عاشتها وكما يلي:

  • ينطلق وثائقي بعنوان It’s Ok للفنانة اليسا.
  • مشاهدة وثائقي اليسا كامل.
  • الجدل حول وثائقي إليسا منذ ساعة عرضه.
  • طرحت منصّة نيتفليكس netflix حصرياً الفيلم الخاص بحياة الفنانة اليسا.

الفنانة اللبنانية elissa أطلقت فيلمها الوثائقي الجديد “It’s ok” عبر منصة نتفليكس في الـ 25 من يناير january (كانون الثاني). الفيلم الذي عرف بـ فيلم وثائقي اليسا ، يعرض تفاصيل خاصة من حياتها، ويتناول قصة حياتها ورحلتها الفنية في عالم الغناء.

اقرا ايضا.. ملكة جمال العرب 2024 ترد على السخرية الواسعة التي تعرضت لها

فيلم وثائقي اليسا تحكي تفاصيل عملياتها الجراحية

النجمة elisa تحدثت في فيلم وثائقي اليسا عن تجاربها الشخصية، حيث قالت إنها تعرضت للتنمر، ووقعت في علاقات حب سامة أدت إلى إصابتها بالسرطان، وعانت من الضعف والاكتئاب في مرحلة معينة من حياتها. كما تطرقت إلى علاقتها بوالدتها وشقيقتها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights