غير مصنف

القبض على سوزي الاردنية في مصر لتعديها على قيم المجتمع

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على  التيك توكر سوزي الاردنية بمنطقة الساحل التابعة لمحافظة القاهرة، وذلك بتهمة نشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتعدى على القيم الاسرية المصرية.

مباحث الأداب تقبض على سوزي الاردنية

نجحت مباحث الأداب فى القبض على فتاة التيك توك سوزى الأردنية بمنطقة الساحل، لتعديها على قيم المجتمع.

وكانت تصدرت التيك توكر سوزي أيمن الشهيرة بـ سوزي الاردنية تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية بعد نشرها بثا مباشرا “لايف” خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة.

القبض على التيك توكر سوزي الاردنية في مصر لتعديها على قيم المجتمع
القبض على سوزي الاردنية في مصر لتعديها على قيم المجتمع

القبض على سوزي الاردنية

تقدم عدد من المحامين ببلاغات إلى النائب العام  سوزي الاردنية ،يتهمونها خلال تلك البلاغات بتقديم فيديوهات خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع، وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدمها، ولأنها نشرت بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي قامت خلاله بالسب والتحقير لوالدها على العامة.

صاحبة تريند الشارع اللي وراه

اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك واكس تريند غريب تحت عنوان “الشارع اللي وراه” حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي هذه الجملة والتي قالتها تيك توكر شهيرة تدعي سوزي أيمن أو سوزي الاردنية .

اقرا ايضا.. مسلسل بين السطور

وفي السياق ردت خبيرة قانونية على تريند الشارع اللي وراه، قائلة إن ما نشرته التيك توكر سوزي الأردنية يعد انتهاكا وتعدي على قيم الأسرة والمجتمع المصري، ولا تعلم سبب إشادة البعض بفتاة تسب والدها على مرأى ومسمع من آلاف المتابعين.

القبض على التيك توكر سوزي الاردنية في مصر لتعديها على قيم المجتمع
القبض على سوزي الاردنية في مصر لتعديها على قيم المجتمع

سوزي الاردنية ويكيبيديا

البلوجر سوزي الاردنية، والتي يطلق عليها في الحقيقة اسم سوزي أيمن، هي ناشطة اجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي.

ولدت في عام 2006م وتحمل الجنسية الاردنية. تدرس في المرحلة الثانوية وتقيم في جمهورية مصر مع عائلتها، ولكن أعمامها وعدد كبير من أفراد عائلتها يعيشون في الأردن.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights