غير مصنف

مباحث الآداب تقبض على سوزي الاردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه

نجمة التيك توك المشهورة سوزي الاردنية تم استدعائها من قبل من قبل النيابة العامة في مصر.  واوضحت النيابة العامة أن التحقيقات كشفت دور “سـوزي الأردنية” في تشويه سمعة والدها، وتحريض الشباب على التمرد والتلاسن.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذه النجمة المثيرة للجدل، وطالبت النيابة بتشديد العقوبات لتحقيق العدالة وردع كل من يتجاوز حدود السلوك الاجتماعي.

اقرأ المزيد.. القبض على التيك توكر سوزي الاردنية في مصر لتعديها على قيم المجتمع

اتهام سوزي الاردنية بهدم القيم الأسرية

اتهمت سوزي بتهديد القيم الأسرية وتحريض الشباب على التمرد. حيث قامت ببث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدمته للسب والتحقير من والدها علناً، كما كشفت عن تفاصيل من حياتها الشخصية.

مباحث الآداب تقبض على سوزي الاردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه
مباحث الآداب تقبض على سوزي الاردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه

سوزي الاردنية تستغل شقيقتها

احد الفيديوهات التي جذبت اهتمام الناس كان فيديو “بابا جاب 2 كيلو جبنة”، كما تسبب ظهور شقيقتها الكفيفة في الفيديوهات في زيادة ملحوظة في شهرتها.

ومع ذلك، بعد أن علق الكثيرون بأنها تستغل شقيقتها، ابتعدت سوزي عن إظهارها في الفيديوهات. تلقت الفيديوهات التي نشرتها استجابة وتعليقات إيجابية كبيرة من المتابعين، الذين طالبوها بمزيد من الفيديوهات. ووصفت فيديوهاتها بوصفها “علاجًا للاكتئاب” من قبل البعض. ولكن تسببت في حالة من الجدل عندما أعلنت عن تجهيزاتها للزواج مما أدى إلى ردود فعل تشير إلى أنها لا تزال صغيرة.

توقفت سوزي عن مشاركة أختها الكفيفة مي في فيديوهاتها بسبب اتهامها من قبل البعض بأنها تستغل حالة أختها المرضية بقصد الربح.

لديها أيضًا شقيقتين، مي ومودة. تمتاز البلوجر سوزي بحبها الكبير لأختها مي، التي هي من ذوي الاحتياجات الخاصة وتصاحبها في الكثير من الفيديوهات. ولكن توقفت سوزي عن مشاركة أختها في الفيديوهات بسبب اعتبار البعض أنها تستغل حالة أختها المرضية لأغراض تجارية.

السيرة الذاتية لـ سوزي الاردنية

الاسم الكامل سوزي أيمن
اسم الشهرة سـوزي الاردنية
تاريخ الولادة 2006 م
مكان الولادة الأردن
مكان الإقامة الحالية مصر
الجنسية عربية أردنية
الديانة مسلمة
اللغة العربية
المهنة تيكتوكر وناشطة اجتماعية
أخوة وأخوات مي ومودة
الحالة الاجتماعية مخطوبة

اقرا هنا.. اطلالة رانيا يوسف تثير الجدل مجددا

ماهو عمر سوزي الاردنية

تبلغ البلوجر الاردنية سوزي 17 عاما ولدت في عام 2006، وهي طالبة في المرحلة الثانوية  وبالرغم من صغر سنها الى انها تمكنت من اكتساب شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights