اخبار العالم

حقيقة القبض على البلوجر عبدالله الشاذلي

كشف عبدالله الشاذلي، رائد أعمال في مجال تجارة الملابس ومشهور بوجوده كبلوجر مؤثر، عن حقيقة الأنباء التي تم تداولها حول اعتقاله، وتم تسريب فيديو يظهر مجموعة من الشباب يتجمعون حول سيارة أمنية، ويسمع في الخلفية صوت يردد: عبد الله الشاذلي اتقبض عليه، وقد قام الحاضرون بالتعليق قائلين: “لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وبعد هذا الحدث المثير للجدل، قام عبد الله الشاذلي بتوضيح الحقائق المحيطة بالفيديو المتداول، حيث أكد أن الفيديو كان مجرد إشاعة وتضليل، وأنه لم يتم اعتقاله بأي شكل من الأشكال، وأوضح أنه كان في مكان آخر خلال توقيت تصوير الفيديو وأنه لم يكن له أي علاقة بالمشهد الذي تم تصويره.

إن تداول الأخبار غير المؤكدة يمكن أن يسبب ضررًا كبيرًا لسمعة الأفراد، ويؤثر على حياتهم الشخصية والمهنية وبالتالي، يجب على الجمهور أن يكون حذرًا ويتحلى بالمسؤولية عند تداول الأخبار والتأكد من صحتها قبل نشرها ومن جانبه، يتعهد عبد الله الشاذلي بمتابعة هذه القضية قانونيًا للحفاظ على حقوقه وتوضيح الحقائق.

إقراء أيضًا: ملكة بابل البلوجر سارة العراقية

حقيقة أعتقال البلوجر عبدالله الشاذلي
حقيقة أعتقال البلوجر عبدالله الشاذلي

حقيقة أعتقال البلوجر عبدالله الشاذلي

وضح عبد الله الشاذلي، رائد أعمال في مجال تجارة الملابس ومؤثر في مجال البلوجر، حقيقة الأنباء التي تم تداولها حول اعتقاله، وأكد أن الفيديو المتداول هو فيديو قديم يعود تاريخه إلى حوالي 3 أعوام، تحديدًا في أكتوبر 2021. وأشار إلى أنه تم القبض عليه في تلك الفترة بسبب تجمعات حدثت بين المواطنين بعدما قام بعرض الملابس في الشارع بأسعار منخفضة وصلت إلى 2 جنيه.

وأضاف الشاذلي أنه في الواقع، كان حاضرًا في الشارع في منطقته وكان معزومًا في فرح شعبي يقام في المنطقة، وقال إنه كان يتابع أعماله بدون أي مشاكل ولم يتعرض لأي مسائلة قانونية في تلك الفترة.

تلك التوضيحات تؤكد أهمية التحقق من صحة الأخبار قبل نشرها، وضرورة تجنب نشر المعلومات الغير مؤكدة والتي قد تتسبب في إلحاق الضرر بسمعة الأشخاص، وعبد الله الشاذلي يعلن عزمه اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقه وتوضيح الحقائق المتعلقة بهذا الحادث.

عبد الله الشاذلي، صاحب تريند صفقات الملابس اكتسب شهرته الأولى من خلال ظهوره في مقاطع فيديو على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، حيث قام بالإعلان عن صفقات مذهلة في مجال الملابس، حيث قام ببيع مجموعة متنوعة من المنتجات والسلع بأسعار متدنية جدًا، وصلت إلى 1 جنيه و 2 جنيه و 3 جنيهات.

إقراء أيضًا: نصابة المليار سلمى الغزولي تجديد حبسها

اشتهر عبد الله الشاذلي بإعلانه عن بيع كيلو البصل بسعر 2 جنيه، وهذا المبلغ يظل أقل بكثير من الأسعار المعتادة في الأسواق، كما قدم عروضًا تنافسية على التفاح والبامبرز ومنتجات التجميل والكتب ومجموعة متنوعة من السلع الأخرى بأسعار منخفضة جدًا.

من خلال استراتيجيته الفريدة والجذابة، تمكن عبد الله الشاذلي من جذب انتباه الجمهور وتحقيق شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وتعتبر صفقاته المغرية والأسعار المنخفضة مصدر إلهام للعديد من المستهلكين الذين يبحثون عن فرصة للحصول على منتجات بجودة عالية بأسعار معقولة.

من المتوقع أن يستمر عبد الله الشاذلي في توفير صفقات مذهلة للجمهور، والاستمرار في تحقيق نجاحه وشهرته كتاجر ملابس مبدع ومؤثر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights