فن

ضحايا رامز قفل اللعبة في رمضان 2024

ضحايا رامز قفل اللعبة هم من أفضل النجوم, حيث سيكون هذا الموسم من المواسم الأجمل في برنامج رامز ومن المتوقع أن يكون البرنامج الأخير أيضًا.

يعتبر هذا البرنامج من بين البرامج الرئيسية التي يتم عرضها في جميع أنحاء العالم خلال شهر رمضان الكريم ويتميز بالمشاهدة العالية وتصدر الترند في بعض الدول العربية.

اقرا المزيد.. رونالدو يقع في شباك رامز قفل اللعبة رمضان 2024

ضحايا رامز قفل اللعبة في رمضان 2024

لاعب الأهلي، إمام عاشور

الفنان عمرو يوسف

الفنان محمود العسيلي

الفنانة حنان مطاوع

الفنانة غادة إبراهيم

لاعب الأهلي، أحمد عبد القادر.

اقرا هنا.. اتهام حسام حبيب بالسرقة بسبب اغنية كدابة

كما وردت أخبار مسربة عن وجود لاعب النصر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو للظهور في هذا البرنامج المميز ولكن حتي الأن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الضحايا الذين يستضيفهم رامز في البرنامج.

رونالدو يقع في شباك رامز قفل اللعبة رمضان 2024

فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2024

تتم برنامج رامز جلال في مجمع ترفيهي ضخم، حيث يتضمن حديقة مائية ومنزل رعب، وأثناء إقامة الضيوف في المجمع يتعرض الشخص المستهدف للمقلب، ثم يتم تصوير مشاركة رامز جلال في البرنامج.

كما أطلق رامز جلال على هذا البرنامج اسم “رامز قفل اللعبة”، وقد تم الاتفاق بين رامز وشركة الإنتاج على هذا الاسم، كما يتضمن البرنامج استضافة العديد من الفنانين ونجوم الرياضة وصناع المحتوى.

برنامج رامز جلال في رمضان 2024

اسم البرنامج هذا الموسم هو رامز قفل اللعبة وربما يعني أنه الموسم الأخير لرامز في برامج المقالب بعدما استطاع تقفيل اللعبة واستهلاك كل المقالب الممكنة.

او ربما يحضر مفاجآت ضخمة لجمهوره عن طريق استضافة نجوم عالميين، مثل كرستيانو رونالدو وغيره، خاصة أن النجم البرتغالي الآن موجود في السعودية التي تستضيف البرنامج خلال السنين الماضية.

اقرا ايضا.. مسلسلات رمضان 2024 mbc

ومع اقتراب شهر رمضان المبارك 2024، يتصدر أسم الفنان رامز جلال تريند وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب انتشار أنباء عن مضمون مقلبه لهذا العام مع تداول بعض أسماء الشخصيات المشهورة والتي من المقرر أن يستضيفها الفنان رامز جلال في برنامجه الشهير للمقالب.

برنامج رامز قفل اللعبة 2024

ويأتي برنامج المقالب للفنان رامز جلال لهذا العام في رمضان 2024، تحت أسم “رامز قفل اللعبة”، وبحسب المصادر تأتي فكرة البرنامج حول استضافة العديد من نجوم الفن والرياضة وصناع المحتوى، في مدينة ألعاب كبرى، تتضمن أكوا بارك وكذلك بيت رعب والذي يقوم فيهم رامز جلال بمقلبه الجديد.

كما نعلم أن هذا البرنامج هو أحد أشهر برامج المقالب في العالم العربي، حيث يتم عرضه سنوياً خلال شهر رمضان الكريم، فقد تم تقديم البرنامج لأول مرة في عام 2011 بعنوان “رامز قلب الأسد”، ولقد أثار ضجة كبيرة منذ الحلقة الأولى.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights