اخبار العراق

سوء الخدمات في قضاء الهندية ترغم الاهالي للتظاهر بعد مناشدات متواصلة

اجبرت معاناة أهالي قضاء الهندية في محافظة كربلاء من سوء الخدمات , للتظاهر السلمي والمناشدة للنظر بحال الاحياء المتهالكة والمشاريع المتلكئة والاسراع باكمال والانتهاء من المشاريع العاملة.
وناشد الاهالي شمول مناطقهم في حركة الإعمار وخصوصا البنى التحتية واكساء الشوارع وحل مشاكل المشاريع المتلكئة وشبه المتوقفة.
وتظاهر عدد من المواطنين في منطقة ابو جوعانة وسط قضاء الهندية التابع لمحافظة كربلاء بسبب الشوارع المتهالكة في المنطقة منذ سنوات, واشار احد المواطنين بأن غالبية المناطق تشكو من نقص الخدمات الأساسية، وليس فقط منطقة أبو جوعانه هي المنكوبة.

 

وتأن الكثير من المدن العراقية بشكل عام من سوء الخدمات وغياب آليات التطوير وتردٍ كبير في أوضاع البنية التحتية في ظل غياب مشاريع الصيانة وتلكؤ اخرى مع وجود تخصيصات كبيرة وجيدة لكافة المحافظات.

وتملأ شوارع بعض مدن ونواحي البلاد, الحفر والمطبات وباتت تهدد سالكيها، إضافة إلى تدهور الأرصفة وانتشار النفايات والأسلاك الكهربائية الشائكة التي تشكل خطراً على الحياة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights