اخبار العالم

اعادة فتح التحقيقات في وفاة الطالبة الجامعية نيرة صلاح للاشتباه بتسميمها

قررت النيابة العامة استخراج جثمان المجني عليها الطالبة الجامعية نيرة صلاح والقيام بتشريحها لبيان سبب الوفاة الحقيقي، وتم فعلا صباح اليوم استخراج الجثمان وتشريحه.

واستدعت النيابة العامة المصرية كل من أشارت اليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة أن له صلة بالواقعة سواء من نسب إليه ثمة اتهام أو لديه معلومات عن الواقعة وجاري سؤالهم.

تحقيقات جديدة وفحص الهواتف في جناية نيرة صلاح

كما أمرت بفحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها وكذا تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش.

اقرا المزيد.. من قتل الموسيقار حلمي بكر التفاصيل

وجاري استكمال التحقيقات بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف علي حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.

وكان سبب اعادة التحقيقات إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وأقوال والدي المجني عليها نيرة صلاح وشقيقتها في إعادة التحقيقات بتشككهم في وجود شبهة جنائية في الواقعة.

الحصول على عينات من جثة الضحية نيرة صلاح

كشف أحمد سلامة وهو محامي أسرة طالبة العريش نيرة صلاح ,  بأن الطبيب الشرعي توجه إلى مقابر قرية ميت طريف بمحافظة الدقهلية حيث وارى جثمان “نيرة” الثرى، بغرض الحصول على عينات من الجثة.

وقال المحامي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة MBC مصر، أن القضية تحظى باهتمام الجميع وعلى كل المستويات.

وذكر أن النيابة العامة تتعامل بنزاهة مع هذا الملف، ورد على الرواية المتداولة بأن الطالبة انتحرت بحبة الغلة، قائلا إن ترويج هذا الأمر جاء قياسا بأن أغلب حوادث الانتحار الشائعة مرتبطة بهذه الحبة.

وتابع: “الله أعلم إن كانت أخدت حبة الغلة أم وضعت لها”، كما كشف أن قطة شربت من نفس الكوب الذي شربت منه نيرة وتوفيت في الحال.

اهتمام كبير للرأي العام المصري لقضية نيرة صلاح

وما زالت واقعة طالبة العريش نيرة صلاح تشغل اهتمام الرأي العام المصري، خاصة لما شهدته من تطورات في الساعات الماضية.

و اهتم مستخدمو  ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بحادث نيرة صلاح طالبة في كلية الطب البيطري بجامعة العريش في مصر، مع وجود مزاعم بإنهاء حياتها جراء تعرضها لابتزاز على أيادي زملائها.

اقرا ايضا.. التيكتوكر العراقي حسحس يفقد حسابه على تيك توك

وزعم آخرون أن الضحية نيرة عانت من التسمم جراء تناولها إحدى الوجبات التي قدمها إليها أصدقاؤها، ما آل بها إلى الوفاة.

كما تداول عدد من المستخدمين صور بعض الطلبة والطالبات، زاعمين أنهم السبب وراء وفاة نيرة صلاح,  فيما نشر آخرون صورا من محادثات عبر تطبيق واتساب، تزعم تلقي الطالبة الراحلة تهديدات من جانب زملائها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights