اخبار اقتصادية

التقديم الإلكتروني على قروض صندوق الإسكان رابط الدخول

التقديم الإلكتروني على قروض صندوق الاسكان أعلن صندوق الإسكان العراقي التابع لوزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، يوم الاحد، فتح التقديم الإلكتروني على القروض. وذكر الصندوق في بيان تلقته  الشبكة ، أنه “تقرر فتح التقديم الإلكتروني على قروض صندوق الإسكان  وإقرار الآلية الجديدة لمنح القروض”، مشيرا، إلى أنه ” موعد التقديم الإلكتروني على القروض الان

التقديم الإلكتروني على قروض صندوق الإسكان

اقرا ايضا : اعلان وقرار مهم من صندوق الاسكان

وذكر الوزير، أن التقديم الإلكتروني لجميع المواطنين، وسيتم منح القروض من صندوق الاسكان  إلى المستحقين بموجب نقاط الأفضلية، مع احتفاظ جميع المتقدمين بحقوقهم في الحصول على القروض حسب توفر المبالغ لدى الصندوق.

التقديم الإلكتروني على قروض صندوق الإسكان رابط الدخول
وزير الإعمار والإسكان والبلديات العامة بنگين ريكاني

وأضاف، أن “تطبيق هذه الآلية في التقديم جاءت لزيادة الشفافية وتحقيق العدالة بين المواطنين المتقدمين”، مبينا، أن “المبالغ المخصصة للقروض محدودة وسيتم توزيعها على المحافظات حسب النسب السكانية والفجوة في عدد الوحدات السكنية”.

وأضاف البيان، أن “وزير الإعمار والإسكان والبلديات العامة، بنگين ريكاني، قد أعلن عن اعتماد آلية جديدة ل التقديم الإلكتروني على قروض صندوق الإسكان.

اقرا المزيد : صندوق الإسكان : يحدد موعد اطلاق قروض الاسكان وزيادة فيها

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights