اخبار العالم

إصابات برنامج رامز جلال في رمضان 2024

برنامج رامز جلال ينتظر الكثيرون انطلاق عرض حلقات البرنامج الساخر رامز قفل اللعبة ضمن الموسم الرمضاني 2024، ويتواجد حاليًا صناع البرنامج في دبي بالإمارات لتصوير حلقاته، داخل أحد الاستديوهات الضخمة هناك.

رامز جلال قرر تغيير نظام برنامج رامز جلال ومنذ البداية يظهر إلى جانب ضيوفه يستقبلهم ويرحب بهم، حتى يسقطوا فجأة وتنشق الأرض تحت أقدامهم ويسقطون في حفرة عميقة، ولهذا السبب تعرض العديد من النجوم لإصابات في القدم والكتف، ومن بينهم الفنانة مها أحمد، محمد أسامة أس أس، سمية الخشاب، أحمد السقا، شيرين رضا، آيتن عامر، باسم السمرة، عبدالناصر زيدان.

اقرا ايضا: ضحايا رامز قفل اللعبة في رمضان 2024

إصابات برنامج رامز جلال في رمضان 2024
إصابات برنامج رامز جلال في رمضان 2024

إصابات برنامج رامز جلال

تسريبات  أن الفنانة سمية الخشاب تعرضت لإصابات بالغة، بعد الانتهاء من تصوير حلقتها برنامج رامز جلال ، وتم حجزها بمستشفى الزهراء في البرشاء بدبي لتلقي العلاج هناك، ليأتي التشخيص الطبي باصابتها بكسر في طرف الكعب الشظوي وتمزق في أربطة الكتف والقدم، وبسبب تلك الإصابات تعطل تصوير مسلسلها الرمضاني «بـ100 راجل»، لمدة 21 يوما، بأوامر الفريق الطبي المعالج لها حتى تستطيع الوقوف على قدميها واستئناف التصوير، ويتبقى لها نصف حلقات المسلسل كاملة.

اقرا المزيد : رونالدو أول ضحية ل رامز قفل اللعبة رمضان 2024

اصيبت الفنانة سمية الخشاب، بكسر في القدم وتمزق في أربطة الكتف أثناء تصوير حلقة من برنامج رامز جلال الجديد للموسم الرمضاني 2024 في إحدى مدن الملاهي بدبي.

ونقلت الخشاب إلى مستشفى الزهراء في البرشاء بدبي لتلقي العلاج بعد انتهاء تصوير حلقتها في البرنامج، حيث أظهر الطبي وجود كسر في طرف الكعب، كما تعرضت لكدمات في الكتف.

رامز قفل اللعبة مفاجئات ومقالب في رمضان 2024
إصابات برنامج رامز جلال في رمضان 2024

وينتظر الجمهور العربي انطلاق برنامج المقالب الشهير لرامز جلال في شهر رمضان من كل عام، والذي حقق نجاحات طويلة على مدار أكثر من 13 عامًا.

ويستعرض “الكونسلتو” في السطور التالية طرق علاج كسور عظام الكعب، والمدة التي تحتاجها سمية الخشاب للتعافي، وفقًا لما نشره موقع ” Clevelandclinic”.

اقرا ايضا : حورية فرغلي ومقلب رامز جلال تعرف على ضيوف قفل اللعبة 2024

كسر الكعب

عندما يتعرض الأشخاص للسقوط من أماكن مرتفعة، فإنهم قد يعانون من مشاكل في الكعب تعيق حركتهم، مما يدل على إصابتهم بنوع من الكسور هو كسور عظام الكعب، التي يمكن أن تصل إلى درجات خطورة تؤدي إلى فقدان الحركة والحاجة إلى تدخل جراحي لإصلاحها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights