اخبار العالم

تسريبات إصابات رامز قفل اللعبه تثير الجدل

إصابات رامز قفل اللعبه ازدادت عمليات البحث عن برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024 وهذا بالتزامن مه اقتراب شهر رمضان ومن المفترض ان برنامج المقالب الذى يقوم بعرضه رامز جلال له وهو تعود على تقديمه واختراع حيل لخداع الضيوف على مدار 15 عام واكثر، لذالك يبحث الكثير من المواطنين عن موعد عرضه جمهور كبير كل سنه على التوالى، ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى الدليل المصرى سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024.

برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024

زادت عمليات البحث فى جوجل فى هذه الفتره عن موعد برنامج المقالب لرامز جلال 2024 الجديد فى رمضان، حيث انتشرت الاخبار والصور بان برنا مج رامز جلال ياتى بعنوان رامز قفل اللعبه وكما ان انتشرت الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، واثارت نقاشا حول مضمون المقلب الجديد للمثر المصرى الرائع رامز جلال ومن المفروض انه لم يعلن هذا البرنامج رسميا حتى الان عن برنامج رامز جلال للموسم الجديد لسنة 2024 والذى سوف يعرض على قناة ام بى سى مصر فى موعد الفطار اى بعد اذان المغرب.

رونالدو أول ضحية ل رامز قفل اللعبة رمضان 2024
تسريبات اصابات رامز قفل اللعبه تثير الجدل

 إصابات رامز قفل اللعبه رمضان 2024

سمية الخشاب

لاعب الأهلي، إمام عاشور

الفنان عمرو يوسف

الفنان محمود العسيلي

الفنانة حنان مطاوع

الفنانة غادة إبراهيم

لاعب الأهلي، أحمد عبد القادر.

اقرا هنا.. اتهام حسام حبيب بالسرقة بسبب اغنية كدابة

كما وردت أخبار مسربة عن وجود لاعب النصر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو للظهور في هذا البرنامج المميز ولكن حتي الأن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الضحايا الذين يستضيفهم رامز في البرنامج.

 إصابات رامز قفل اللعبه

تسريبات  أن الفنانة سمية الخشاب تعرضت لإصابات بالغة، بعد الانتهاء من تصوير حلقتها برنامج رامز جلال ، وتم حجزها بمستشفى الزهراء في البرشاء بدبي لتلقي العلاج هناك، ليأتي التشخيص الطبي باصابتها بكسر في طرف الكعب الشظوي وتمزق في أربطة الكتف والقدم، وبسبب تلك الإصابات تعطل تصوير مسلسلها الرمضاني «بـ100 راجل»، لمدة 21 يوما، بأوامر الفريق الطبي المعالج لها حتى تستطيع الوقوف على قدميها واستئناف التصوير، ويتبقى لها نصف حلقات المسلسل كاملة.

اقرا المزيد : رونالدو أول ضحية ل رامز قفل اللعبة رمضان 2024

اصيبت الفنانة سمية الخشاب، بكسر في القدم وتمزق في أربطة الكتف أثناء تصوير حلقة من برنامج رامز جلال الجديد للموسم الرمضاني 2024 في إحدى مدن الملاهي بدبي.

إصابات برنامج رامز جلال في رمضان 2024
تسريبات اصابات رامز قفل اللعبه تثير الجدل

وينتظر الجمهور العربي انطلاق برنامج المقالب الشهير لرامز جلال في شهر رمضان من كل عام، والذي حقق نجاحات طويلة على مدار أكثر من 13 عامًا.

ويستعرض “الكونسلتو” في السطور التالية طرق علاج كسور عظام الكعب، والمدة التي تحتاجها سمية الخشاب للتعافي، وفقًا لما نشره موقع ” Clevelandclinic”.

اقرا ايضا : حورية فرغلي ومقلب رامز جلال تعرف على ضيوف قفل اللعبة 2024

ونقلت الخشاب إلى مستشفى الزهراء في البرشاء بدبي لتلقي العلاج بعد انتهاء تصوير حلقتها في البرنامج، حيث أظهر الطبي وجود كسر في طرف الكعب، كما تعرضت لكدمات في الكتف.

والجدير بالزكر ان تعود رامز جلال على تقديمه واختراع حيل لخداع الضيوف على مدار 15 عام واكثر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights