فن

وفاء مكي وصفاء ابو السعود مشاركات في دراما رمضان 2024

لم يتبق سوى يام قليلة عن بدء شهر رمضان المبارك 2024 والتي ستشهد عودة فنانات ونجمات عربيات مثل وفاء مكي وصفاء ابو السعود وحلا شيحة وغيرهم للمنافسة في الأعمال التلفزيونية الدرامية والاذاعية ايضا.

اقرا ايضا.. نجمات عائدات لدراما رمضان 2024 تعرف عليهن

بعد غياب سنوات عن المشاركة بالأعمال الفنية في شهر رمضان المبارك ستعود المسلسلات الجميلة التي ستشارك فيها مجموعة من النجوم والممثلات مثل ياسمين صبري وحلا شيحة وسيمون ونشوى مصطفى .

وفاء مكي مشاركة في دراما رمضان

تعود الفنانة وفاء مكي للدراما التلفزيونية بعد غياب لما يقرب من 8 سنوات بمسلسل “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي، وذلك إلى جانب انضمامها للمشاركة بمسلسل “الكبير أوي 8” بطولة الفنان أحمد مكي.

عودة موفقة لصفاء أبو السعود

تعود الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود للأضواء مرة أخرى بعد غياب سنوات عن التواجد في شهر رمضان، بالمسلسل الإذاعي “حمادة قلب الأسد”.

ويعد المسلسل بمثابة عودتها بعد غياب 11 عامًا، حيث كان آخر أعمالها الإذاعية مسلسل “أيام عز” عام 2013.

اقرا كذلك: بالوثيقة حبس جوانا الاصيل 4 اشهر

وفاء مكي وصفاء ابو السعود

المسلسل يعرض ضمن خطة إذاعة “راديو مصر” ويشاركها البطولة الفنان خالد سرحان، الفنانة مروة عبد المنعم، وسيتم عرض حلقات البرنامج في الرابعة عصرًا طوال شهر رمضان.

نجمات عائدات لدراما رمضان 2024 تعرف عليهن
وفاء مكي وصفاء ابو السعود مشاركات في دراما رمضان 2024

كما سيشهد موسم دراما رمضان هذا العام 2024، عودة عدد من النجمات  والنجوم بعد غياب سنوات عن المشاركة بأي أعمال درامية خلال الأعوام الماضية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights