فن

نجمات عائدات لدراما رمضان 2024 تعرف عليهن

نجمات عائدات سيشهد هذا الموسم من دراما شهر رمضان 2024 بالاضافة الى عودة عدد من النجوم بعد غياب سنوات عن المشاركة بالأعمال الفنية في رمضان عن أي أعمال درامية خلال الأعوام الماضية.

و وسط منافسة عدد كبير من الأعمال التلفزيونية لألمع نجوم الدراما سنشاهد ظهور جميل للنجمات العائدات والتي سنتناولها في مقالنا الان:

اقرا المزيد.. السكر يصيب داليا مصطفى التفاصيل

ابرز نجمات عائدات هي حلا شيحة

بعد غياب سنوات من مشاركتها بمسلسل “زلزال” بطولة الفنان محمد رمضان والذي عرض بموسم رمضان عام 2019 تعود الفنانة حلا شيحة  هذا العام بمسلسل امبراطورية ميم بطولة الفنان خالد النبوي وعدد من النجوم الشباب، وتعد أحداثه مأخوذة من فيلم “إمبراطورية ميم” الذي طرح بالسينمات عام 1972 للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

صفاء أبو السعود في الاضواء مجددا

تعود الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود للأضواء مرة أخرى بعد غياب سنوات عن التواجد في شهر رمضان، بالمسلسل الإذاعي “حمادة قلب الأسد”.

يعد هذا  المسلسل بمثابة عودتها بعد غياب 11 عامًا، حيث كان آخر أعمالها الإذاعية مسلسل “أيام عز” عام 2013.

المسلسل الاذاعي هو ضمن خطة “راديو مصر” ويشاركها البطولة الفنان خالد سرحان، الفنانة مروة عبد المنعم، وسيتم عرض حلقات البرنامج في الرابعة عصرًا طوال شهر رمضان.

وفاء مكي

تعود الفنانة القديرة وفاء مكي للدراما التلفزيونية بعد غياب لما يقرب من 8 سنوات بمسلسل “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي، وذلك إلى جانب انضمامها للمشاركة بمسلسل “الكبير أوي 8″ بطولة الفنان أحمد مكي.

نجمات عائدات لدراما رمضان 2024 تعرف عليهن
نجمات عائدات لدراما رمضان 2024 تعرف عليهن

نشوى مصطفى

من الطف الفنانات المصريات المتميزة نشوى مصطفى وتعود الفنانة المصرية هذا العام بمسلسل امبراطورية ميم ، وذلك بعد غياب سنوات عن التواجد في أعمال شهر رمضان منذ آخر مشاركاتها بمسلسل “اللي نحبهم” عام 2021.

أحداث مسلسل “إمبراطورية ميم” مأخوذة من فيلم “إمبراطورية ميم” الذي طرح بالسينمات عام 1972 للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

الفنانة ياسمين صبري ضمن نجمات عائدات

تعود الفنانة ياسمين صبري بمسلسل “رحيل” بعد غياب سنوات عن الأضواء منذ مشاركتها الأخيرة بمسلسل “فرصة أخيرة” الذي عرض عام 2018.

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة “رحيل” التي تعيش حياة بسيطة هادئة ولكن تنقلب حياتها رأسًا علي عقب عندما يتم اتهامها في إحدي القضايا وتدخل السجن.

المسلسل بطولة الفنانة ياسمين صبري، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد صيام، الفنان أحمد صلاح حسني، الفنان محمد الكيلاني، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

اقرا ايضا.. بالوثيقة الحكم بالحبس على جوانا الاصيل

الجميلة سيمون

تعود الفنانة سيمون للمشاركة في شهر رمضان بمسلسل “صيد العقارب” بعد غياب سنوات منذ مشاركتها الأخيرة بمسلسل قيد عائلي 2019 .

وتدور أحداث مسلسل “صيد العقارب” حول “عايدة” التي تتحول حياتها إلى جحيم بعد مقتل شقيقها وسط العديد من الصراعات بين عائلتي “ضرغام” و”الغول” .

المسلسل بطولة الفنان رياض الخولي، الفنان محمد علاء، الفنان أحمد ماهر، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights