فن

شاهد مسلسل عتبات البهجة يحيى الفخراني

الحلقة الأولى من مسلسل عتبات البهجة للفنان الكبير يحيى الفخرانى وهو مسلسل مصري يعرض على قناة dmc وقناةdmc  دراما ومنصة Watch it يوم غد الاثنين.

 

 الحلقة الأولى من مسلسل عتبات البهجة 

سنشاهد في الحلقة الاولى احداث مثيرة أبرزها القبض على بهجت الأنصارى والذي يقوم بدوره الفنان المصري يحيى الفخراني ويلقى القبض عليه في منزله وسط دهشة منه ومن حفيديه لاسيما أنهم لا يعلمون سبب القبض عليه.

اقرا المزيد.. اطلالة بلسم حسين في مسرح ملكة جمال العالم في الهند

ابطال مسلسل عتبات البهجة

ابرز ابطال المسلسل هم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، عمرو صحصاح، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي.

الحلقة الاولى من مسلسل عتبات البهجة يحيى الفخراني
شاهد مسلسل عتبات البهجة يحيى الفخراني

قصة المسلسل

بهجت الأنصارى هو وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح شهيرا ومقدم محتوى معروف جدا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة.

اقرا ايضا.. موعد حفل الأوسكار 2024

العمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل كروب للمنتج جمال العدل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights