اخبار العالم

منصة مساند تجيب هل يمكن تقسيط تكلفة استقدام العمالة المنزلية

يعتبر الاستفسار حول إمكانية التقسيط في منصة مساند واحدًا من أبرز الأسئلة التي يطرحها الكثيرون من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، عندما يفكرون في استقدام العمالة المنزلية، ومنصة مساند تعد المنصة الوحيدة المختصة في تقديم طلبات استقدام العمالة المنزلية ولذا فإننا سنوضح لكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع في الفقرات التالية من هذا المقال.

استقدام العمالة المنزلية يعد عملية هامة ويتطلب تحمّل تكاليف مالية ولذلك يبحث الكثيرون عن إمكانية تقسيط تكلفة استقدام العمالة المنزلية، حتى يتمكنوا من تسديد المبلغ على دفعات متعددة وفقًا لإمكانياتهم المالية.

إقراء أيضًا: احصل على رابط منصة مظلتي اخر تحديث – هنا فقط

منصة مساند تجيب هل يمكن تقسيط تكلفة استقدام العمالة المنزلية
منصة مساند تجيب هل يمكن تقسيط تكلفة استقدام العمالة المنزلية

هل يمكن تقسيط تكلفة استقدام العمالة المنزلية

أكد برنامج مساند مرة أخرى أنه لا يتيح خيار تقسيط تكلفة استقدام العمالة المنزلية، بل يجب سداد المبلغ كاملاً في دفعة واحدة. تلقى البرنامج سؤالًا من أحد المتابعين عبر منصة إكس، حيث سأل: هل يمكنني دفع فاتورة العقد على دفعتين؟ فأجاب البرنامج قائلاً: لا يمكن سداد تكلفة الاستقدام على دفعات، وسيتم استرجاع المبلغ المدفوع إذا لم يتوافق مع قيمة العقد.

في وقت سابق أكد البرنامج أن العميل لديه حق استرداد تكلفة الاستقدام خلال فترة تجربة العامل أو العاملة المنزلية، بعد خصم قيمة أيام العمل التي قام بها العامل خلال تلك الفترة، ونفى البرنامج إمكانية استرداد قيمة التأشيرة، لكنه أكد في الوقت نفسه حق العميل في استقدام عامل آخر بدلاً من العامل الذي تم رفضه.

إقراء أيضًا: هل يمكن إضافة الزوج في حساب المواطن على حساب الزوجة؟

خطوات التسجيل في منصة مساند لعام 2024

بعد أن تتعرف على مسألة توفر خيار التقسيط في برنامج مساند، يمكنك الآن التعرف على خطوات التسجيل في البرنامج لعام 2024، ويمكنك اتباع الخطوات التالية للتسجيل:

إقراء أيضًا: سلم الرواتب الجديد في المملكة العربية السعودية 1445

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لبرنامج مساند المخصص لاستقدام العمالة المنزلية.
  • انقر على زر تسجيل الدخول واختر خيار “حساب مستخدم جديد” في صفحة تسجيل الدخول.
  • قم بإدخال المعلومات المطلوبة مثل رقم هوية الوطنية، تاريخ الميلاد، عنوان البريد الإلكتروني، كلمة المرور، ومعلومات المنشأة.
  • بعد إكمال المعلومات المطلوبة، انقر على زر التالي، وستتلقى رسالة تحتوي على رمز تفعيل على عنوان البريد الإلكتروني المسجل سابقًا.
  • بعد تفعيل حسابك على المنصة، يمكنك البدء في استخدام جميع خدمات برنامج مساند وتقديم طلبات استقدام العمالة المنزلية.
  • يمكنك الآن بدء عملية تقديم طلب استقدام العمالة المنزلية، قم بإدخال المعلومات المطلوبة مثل عدد العمالة المطلوبة، الجنسية وجهة الاستقدام، وعنوان مكتب استقدام العمالة.
  • من خلال اتباع هذه الخطوات ستكون قد أكملت عملية التسجيل في برنامج مساند لعام 2024، وستكون قادرًا على الاستفادة من جميع خدمات المنصة وتقديم طلبات استقدام العمالة المنزلية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights