فن

وفاة المونتيرة الشابة زينة مطاوع 

أعلن السناريست مدحت العدل، منذ قليل، وفاة المونتيرة الشابة زينة مطاوع التي تعمل ضمن فريق مسلسل “عتبات البهجة” بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، والذى يتم عرضه حاليًا في رمضان.

وكتب العدل عبر خاصية “ستورى” حسابه بموقع “انستجرام”:” إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتقدم أنا وجميع العاملين على مسلسل “عتبات البهجة” بخالص التعازى والمواساة لأسرة المونتيرة الشابة  زينة مطاوع .. رحمها الله وأسكنها فسيح جناته”.

المونتيرة الشابة زينة مطاوع

وتوفيت المونتيرة الشابة زينة مطاوع إثر صراع مع مرض السرطان، الذي عانت منه مؤخرا، وخضعت على إثره للعديد من جلسات العلاج الكيماوي.

اقرا المزيد : شاهد مسلسل عتبات البهجة يحيى الفخراني

 زينة مطاوع مونتيرة لوكيشن وهى فى منتصف العشرينات من عمرها، وكانت تعانى من مرض السرطان وتخضع لجلسات الكيماوى طوال الفترة الماضية ورغم ذلك كانت تمارس عملها حتى الأيام الأخيرة من وفاتها رغم آلام المرض.

ونعى الكاتب مدحت العدل المونتيرة زينة مطاوع خلال استورى حسابه بموقع إنستجرام حيث كتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون أتقدم أنا وجميع العاملين على مسلسل عتبات البهجة بخالص التعازى والمواساة لأسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع رحمها الله وأسكنها فسيح جناته”.

يعرض مسلسل عتبات البهجة خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024، على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  مساء، بينما تكون الإعادة في تمام5:00 صباحًا والساعة 12 ظهرًا،  ويعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحًا والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، ويعرض باتلزامن على منصة watch it،

اقرا ايضا : الطيور تقتل الفنان ياسر الشرقاوي

مسلسل عتبات البهجة من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights