فن

أيتن عامر تتعرض لحملة هجوم

ردت الفنانة أيتن عامر بشكل قوي ومؤثر على الحملة الشرسة التي تعرضت لها بعد إذاعة حلقتها المثيرة للجدل مع الفنان رامز، والتي أثارت ردود فعل متباينة بين الجمهور، وفي موقف لافت ومشجع، قررت أيتن أن تواجه الانتقادات والادعاءات الموجهة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، في منشور مؤثر نشرته على حسابها الرسمي على إنستجرام، عبرت الفنانة الموهوبة عن رأيها الصادق وردت بشكل جريء على الاتهامات الموجهة إليها، وأكدت أن الحلقة التي شاركت فيها مع رامز كانت مجرد عمل فني ترفيهي، وأنها تعاملت معها بكل احترافية وتفانٍ في أداء دورها.

إقراء أيضًا: تعليق رامز جلال على الحلقة الأولى من رامز جاب من الأخر

أيتن عامر تتعرض لحملة هجوم
أيتن عامر تتعرض لحملة هجوم

رد الفنانة أيتن عامر على الحملة التي كانت ضدها

ردت الفنانة أيتن عامر على الحملة التي كانت ضدها بعد إذاعة حلقتها مع رامز والتي أوضح أحد متابعيها أنها لجان إلكترونية تمت ضدتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، في رد فعلها على موجة الهجوم، علقت آيتن عامر قائلة: صفار ونفسنة كل حاجة بقت واضحة، مفيش حاجة بتستخبى والناس مش هبلة.

وعلقت الفنانة آيتن عامر أيضًا على حلقتها في برنامج المقالب رامز جاب من الآخر التي عرضت على قناة MBC مصر، وردت على تغريدة أحد متابعيها الذي أشاد بجمال صوتها، قائلة: اه والمصحف نفسي تدونى فرصة بس بدل ما شغالين إحباط فيا.

في الحلقة الـ11 من برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، استضاف الفنان رامز جلال الفنانة سمية الخشاب وأيتن عامر، ووصف رامز جلال النجمتين بألقاب مرحة قائلاً: معانا ومعاكم الألماظية والشركسية، أيتن عامر وسمية الخشاب.

وطلب رامز جلال من كلب برنامجه رامز جاب من الآخر الملقب نيوتن أن يهدد ويعذب سمية الخشاب وأيتن عامر، حيث قال: “قطعهم يا نيوتن، افرمهم.

تعليق الفنانة سمية الخشاب

علقت الفنانة سمية الخشاب على انتقاد أيتن عامر لذوقها في الملابس والموضة، حيث قالت: لو هي اتهمتني إني مبعرفش ألبس وإني مليش في الموضة، فأنا أعتبر ده كلام فاضي، وعلقت سمية الخشاب أيضًا على صورة طليقها المطرب أحمد سعد، قائلة: ربنا يسهله ويوفقه ومفيش أي عشرة.

إقراء أيضًا: سمية الخشاب تسخر من أحمد سعد زوجها السابق

بخصوص اتهامها بتقليد سمية الخشاب، ردت الفنانة أيتن عامر قائلة: “أنا ناجحة في التمثيل، فجربت سكة الغناء، وأنا مقلدتش سمية الخشاب ومشوفتهاش خالص، وهي كانت لابسة الفستان اللي عليه المشكلة، وعن ارتدائها نفس الفستان الذي ارتدته سمية الخشاب، أشارت أيتن عامر إلى أنه ليس من الصحيح أن تُلبس فنانة فستانًا سابقًا ارتدته فنانة أخرى، وأنها ارتدت الفستان دون أن تكون على علم بأنها ارتدته سمية الخشاب.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights