اخبار العراق

اب ينقل ابنته بعربة بناء يدوية بسبب انهيار البنى التحتية

اب ينقل ابنته بعربة لم تمنع الفيضانات نتيجة الامطار الغزيرة في قضاء الفهود بمحافظة ذي قار من قيام اب بنقل ابنته الصغيرة  نقل ابنته الصغيرة إلى المدرسة عبر عربة بناء يدوية، في مشهد أبوي يكشف تضحية الأب ومنح كل ما لديه من قوة من اجل اسعاد وتعليم أبنائه وخصوصا اذا كانت بنت, في ظل سوء البنى التحتية والخدمية في القضاء.

اب ينقل ابنته بعربة

اقرا المزيد.. تفاصيل هجوم موسكو اول باول

مظاهرات في قضاء الفهود 

خرج العشرات من أبناء قضاء الفهود شرقي ذي قار، اليوم الأحد، بتظاهرة غاضبة للمطالبة بإقالة قائمقام القضاء زكي حسين الذي مضى على توليه المنصب 10 سنوات، “دون تحسين الواقع الخدمي أو إنجاز أي مشاريع تذكر”، وفقا للمتظاهرين الذين طالبوا  بمجيء قائمقام جديد يلبي احتياجاتهم ومطالبهم.

قضاء الفهود التابع لمحافظة ذي قار يعاني من مشاكل خدمية كثيرة والمدينة الجنوبية تحتاج إلى مشاريع في مختلف القطاعات.

اقرا ايضا.. مرض PMO مرض نادر يشوه الرؤيا

قضاء الفهود ويكيبيديا

قضاء الفهود أحد أقضية العراق التي تقع جنوب شرق محافظة ذي قار قرب الفرات، ويسكنه ما يقارب واحداً وتسعين ألف نسمة بحسب أحصاء العام 2009م.
يُعد القضاء منطقة زراعية ويقع على طريق زائري مرقد الامام الحسين ع القادمين من محافظة البصرة متجهين إلى كربلاء المقدسة حيث يقدم خدمات كبيرة للزائرين.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights