بالفديو

صالح الجعفراوي يرد على اتهامه بالعمالة لاسرائيل

نشر الناشط الفلسطيني صالح الجعفراوي فيديو  يسخر فيه من اتهامه بالعمالة للكيان الاسرائيلي وظهر الجعفراوي في المقطع بفيديو عبر حسابه على إنستغرام من مدينة رفح ويرد فيه على الادعاء بالقول: حاليا تشن قنوات ومنصات إعلامية عبرية حملة تشويه ضخمة ضدي، وهذه المرة يدّعون أني عميل سري لدى ما يسمى إسرائيل.

صالح الجعفراوي يرد على اتهامه بالعمالة لاسرائيل
صالح الجعفراوي يرد على اتهامه بالعمالة لاسرائيل

ويضيف الجعفراوي: “الله يطول بعمري وأظل فاضحكم”.: الاحتلال الإسرائيلي منذ بداية حرب غزة اعتمد حملات لتشويه صورتي، وآخر مرة هي الحملة الأكبر والأضخم؛ وهي اتهام إسرائيل بأنني عميل لصالحهم.

اقرا المزيد.. فاجعة العراق حادث البصرة الهارثة

فديو صالح الجعفراوي يحصد ملايين المشاهدات

حصد الفيديو أكثر من 3 ملايين مشاهدة منذ أن نشره الجعفراوي عبر حسابه.

وتفاعل رواد منصات التواصل معه،فيما اشار البعض بإن حسابات إسرائيلية أخرجت كذبة نيسان عن الناشط والصحفي الفلسطيني صالح الجعفراوي على أنه جاسوس وعميل لصالح الاحتلال الاسرائيلي لانه يوثق جرائمهم بحق اهالي غزة وفلسطين عموما.

 

اقرا ايضا.. من هي دانا العتيبي وما تفاصيل مقتلها

تشير مصادر فلسطينية بإن إسرائيل لديها وحدة في الاستخبارات وهي الوحدة 8200 من ضمن مهمعا تسقيط الشخصيات الاجتماعية المهمة عن طريق نشر الأكاذيب والادعاءات عنهم وأنهم يعملون لصالح أسرائيل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights