فن

من هي دانا العتيبي وما تفاصيل مقتلها

تعتبر المغنية الأمريكية ذات الأصول العربية دانا العتيبي واحدة من أشهر المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على تويتر وسناب شات في الاعوام السابقة وتتصدر الترند بين فترة واخرى.

وتصدرت اليوتيوبر دانا العتيبي الترند في العالم العربي بعد مقتلها على يد زوجها السابق براينت تيخادا كاستيلو الذي قام بتسديد عدة طعنات لها حتى الموت في ولاية هاواي في عام 2022.

اقرا المزيد.. فضيحة جنسية ومالية تضرب كنيسة الأرثوذكسية في قبرص

تزوجت دانا العتيبي من رجل أمريكي لم تكشف عن هويته رغبة منها في ابعاد زوجها وحياتها الشخصية عن عالم الشهرة. في 2020 انتشرت أخبار أنه يعمل في الجيش الأمريكي واًصبح يظهر بشكل مستمر في كافة مقاطع الفيديو التي تظهر بها عبر المنصات الاجتماعية، ويذكر بأن زوجها قام بتقديم دعوة طلاق من زوجته دانة العتيبي أثر اسباب لم يتم الاعلان عنها.

من هي دانا العتيبي وما تفاصيل مقتلها
من هي دانا العتيبي وما تفاصيل مقتلها

لطالما أثارت دانة العتيبي الجدل، ففي أحد المرات صورت فيديو يحتوي على مشهدًا “جنسياً” مع شاب خليجي.

في 25 يوليو 2022، قتلت اليوتيوبر الأمريكية ، دانا العتيبي، طعنا على يد زوجها الأمريكي في ولاية هاواي.

ووقعت جريمة القتل، بعد شجار بين الزوجين على طريق عام إثر خلافات شديدة بينهما، حيث كانت العتيبي تحاول ترك العلاقة العنيفة مع زوجها الذي سبق ونشرت على يوتيوب مقاطع تشكي من تعنيفه لها.

وكانت العتيبي، حاملا بشهرها الثالث، عندما تلقت الطعنات من زوجها السابق، أحد أفراد مشاة البحرية الأمريكية في سيارتها.

اصول دانا العتيبي ويكيبيديا

دانة العتيبي هي يوتيوبر مشهورة وناشطة اجتماعية من أصل سعودي تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث التقى والدها السعودي بوالدتها الأمريكية وتزوج بها في أمريكا وأنجب منها دانة، ثم انفصل عن والدتها بعد فترة، وعاد إلى المملكة العربية السعودية بمفرده، في حين لم تزر دانة السعودية في حياتها ولا مرة، وكانت قد نشرت دانة محتوى آثار غضب وسخط الكثير من الشعب السعودي.

اقرا ايضا.. قصة مقتل الطفلة كاميلا غوميز اورتيغا التفاصيل CAMİLA GOMEZ ORTEGA

حيث تستهزئ عبر هذه الفيديوهات بعادات السعوديين، معلنةً عن تصرفات وعادات وأفكار لا تمت للمجتمع السعودي المحافظ بصلة، وترتدي الثياب على الطريقة الغريبة، التي تبعد عن الاحتشام الذي يفرضه الدين الإسلامي على المرأة المسلمة والعربية بشكل عام.

دانا العتيبي ويكيبيديا 

حققت دانة العتيبي شهرتها الواسعة عبر ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي في مقاطع ترتب عليها إثارة سخط وغضب المجتمع السعودي، وتظهر دانة بالفيديو ترتدي ملابس غير لائقة أو محتشمة، تلائم الطراز الغربي، ولا تتناسب مع الطراز الإسلامي العربي، وهي من مواليد عام 1995 ميلادية، حيث تبلغ من العمر سبع وعشرين عامً، وقد تعرضت للقتل على يد زوجها خلال شجار حدث بينهما في الولايات المتحدة الأمريكية على طريق هاواي.

السيرة الذاتية لدانة العتيبي

أثارت دانة العتيبي اليوتيوبر المشهورة شهرةً وجدلًا واسعين، وسوف نوضح لكم فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عنها:

  • اسمها هو دانة العتيبي، ووالدها هو غازي رباح العتيبي.
  • ولدت دانة العتيبي في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1995 ميلادية.
  • متزوجة من امريكي الجنسية
  • والدتها امريكية واسمها ناتاليا سيسبيديس.

تفاصيل مقتل دانة العتيبي

تزوجت دانة العتيبي منذ ثلاث سنوات، وكانت حامل في الشهر الثالث، ولكن العلاقة التي جمعتها مع زوجها كانت علاقة متوترة تكثر بها الخلافات والمناقشات الحادة، وأثناء رحلة كانا يقومان بها بالسيارة، حيث كانا يسيران على طريق هاواي نشبت مشادة عنيفة بينهما ترتب عليها فقد زوجها أعصابه والسيطرة على نفسه، ليقوم عندها بطعن دانة عدة مرات، ليلوذ بعدها بالفرار لغابة كانت قريبة منه وطعن نفسه واحدة، وقد تم إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة المحلية بهونولولو، وجرت محاولة إسعاف دانة، ولكنها توفيت سريعًا.

من هو زوج دانة العتيبي

عقب انتشار الأنباء حول مقتل دانة العتيبي الشابة ذات الأصول السعودية الأمريكية، والتي تعمل يوتيوبر وناشطة اجتماعية وكان مقتلها على يد زوجها، بدأ المتابعين في البحث عن هوية زوجها، ولكن بعد البحث لم يتم التوصل إلى الكثير من المعلومات عنه سوى أنه يحمل الجنسية الأمريكية وقد تزوج بدانة لمدة ثلاث سنوات، وظهر بالعديد من مقاطع الفيديو معها، وفي الآونة الأخيرة بدأت الخلافات بينهم وازداد الشجار، للتحول علاقتهم الزوجية إلى علاقة غير مستقرة وشديدة التوتر وفق ما تم تأكيده من قبل الشرطة الأمريكية.

من هو قاتل دانا العتيبي

تم قتل الناشطة الاجتماعية دانة العتيبي على يد زوجها الأمريكي (براينت تيخيدا كاستيلو)، ويعمل جندي بالمشاة الأمريكية البحرية، والبالغ من العمر تسع وعشرين عامًا، وهو من مواليد ولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في عام 1993 ميلادية، وقد قام بقتل زوجته دانة عن طريق طعنها، قبل أن يفر باتجاه غابة قريبة من الموقع الذي حدث به القتل، فقد كشفت ناتاليا سيسبيديس والدة دانة تعرض ابنتها للكثير من المضايقات خلال رحلتها السياحية بجزيرة أوهايو، وقد أشارت إلى أن القاضي قد حكم منذ شهر يونيو الفائت بالبت في دعوى الطلاق.

سبب مقتل دانة العتيبي الحقيقي

العديد من المصادر أكدت أن السبب الحقيقي وراء وفاة دانة العتيبي يعود لما تعرضت إليه من طعنات عدة بواسطة آلة حادة بالرقبة، وحسب ما صرح به شهود العيان، فإن دانة قد تعرضت لطعنات عدة على يد زوجها السابق عقب ما جرى بينهم من نقاش حاد بسيارتهما التي كانت تسير على طريق بهاواي، وقد صرحت شرطة هونولولو ما تم رصده من محاولة شخص لقتل زوجته التي كانت حينها حامل بالشهر الثالث، وأن الشجار يرجع لاستشارة دانة متابعيها وجمهورها حول أمور كثيرة خاصة بحياتها الزوجية، وهو ما أتى عقب توجيهه الاتهام لدانة بتصويرها علاقتهما العنيفة ونشرها عبر حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقه انتحار قاتل دانة العتيبي

صرح شهود العيان ممن كانوا على مقربة من مسرح الجريمة الذي وقع بع مقتل دانة العتيبي ومن بينهم جورج شميدت، أنه خلال رجوعه من رحلة صيد واستجمام بصحبة عائلته، شاهد رجل يركب سيارته بالقرب من محطة نقل كابا كواري، وكان يقوم بضرب سيدة تجلس بجواره في السيارة، وعندها حاول جورج أن يمنعه لكنه فوجئ بأن هذه السيدة غارقة بدمائها، عند وصول رجل آخر يحاول منع القاتل الذي هرب في اتجاه الغابة ببداية الأمر، وقد أكد جورج رؤيته للقاتل يقوم بطعن نفسه بالآلة الحادة في رقبته، وهو ما جعل الجهات المختصة تعتقد أنه تعرض إلى الاعتداء على يد المغدورة قبل موتها، وهو في الوقت الحالي بالمستشفى في انتظار تماثله الشفاء، لكي يتم إتمام إجراءات المحاكمة معه.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights