اخبار العالم

سفاح التجمع الخامس قاتل متسلسل يعدم ضحاياه في غرفة معزولة

تمكنت السلطات المصرية من القبض على سفاح التجمع الخامس قاتل 3 سيدات، والتخلص من جثثهن بين محافظتي الإسماعيلية وبورسعيد، القاتل معروف إعلاميا بأسم سفاح التجمع وضبط الامن المصري المتهم، ويجرى التحقيق معه, وهو مزدوج الجنسية ومن محافظة الإسكندرية وكان يقيم خارج البلاد خلال السنوات الأخيرة.

سفاح التجمع الخامس قاتل متسلسل

اقرا المزيد.. شيماء سيف وفجر السعيد تفاصيل الخلاف بينهما

وكشف التحريات أن المتهم يتردد عليه فتيات ليلا بصفة مستمرة، وهناك وقائع أخرى مشابهة، وجارِ التحريات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

رغم ندرة حديثه وتفضيلة العزلة عن الاختلاط بالجيران، تتبعته عيون جاره لاصطحابه فتاة في وقت متأخر من الليل وتجهيزه غرفة بعازل للصوت ما أثار الريبة والشكوك حول ما يدور بين جدرانها.

وبينت التحقيقات المصرية ان المتهم كان يوثق جرائمه بالهاتف، داخل شقة في منطقة القطامية، القريبة من منطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وتضمنت وجود تفاصيل بعض الجرائم كاملة منها ما تعرض له الضحايا من ضرب وتعذيب بالسوط وتوثيق الأيدي بالحبال أثناء ممارسة الرذيلة.

كما كشفت تحريات الاجهزة الامنية في مصر بأن المتهم استدرج الضحايا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بممارسة الرذيلة معهن حتى الموت، وأثناء ذلك كان يقوم بإعطاء الضحايا جرعات كبيرة من المواد المخدرة، بل إحداهن ظلت معه في الشقة لمدة شهر، حتي تخلص منها بالخنق وألقى بجثتها في 13 مايو 2024 في الظهير الصحراوي في بور سعيد بطريق “الاسماعيلية- بورسعيد”.

سفاح التجمع الخامس قاتل متسلسل يعدم ضحاياه في غرفة معزولة
سفاح التجمع الخامس قاتل متسلسل يعدم ضحاياه في غرفة معزولة

وبينت التحريات أن المتهم كان يتعمد تقييد ضحاياه في أثناء ممارسة الرذيلة معهن، والتعدي عليهن بالضرب، بعد إجبارهن على تناول المواد المخدرة حتى لا يشعرن بألم، إلى أن يلفظن أنفاسهن الأخيرة، ومن أجل ذلك قام بتجهيز غرفة نوم بها عازل للصوت ليرتكب جرائمه دون أن يشعر به أحد، ثم يتخلص من الجثث بإلقائها في الصحراء.

اقرا ايضا.. فاجآت صادمة في قضية سفاح التجمع

وأضافت التحريات أن المتهم قام منذ فترة باستئجار شقة سكنية داخل مجمع سكني شهير بمنطقة التجمع الخامس، وتم إعداد غرفة داخل الشقة عازلة للصوت، ورصدت كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من مكان الحادث لحظات دخول وخروج ضحايا المتهم إلى داخل شقته في أوقات متأخرة من الليل.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على 3 جثث في مناطق متفرقة على طريق الإسماعيلية- بورسعيد الصحراوي، وبالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شابا يدعى “كريم”، يقيم في منطقة التجمع الخامس، من محافظة الإسكندرية، تم تحديد هويته، والقبض عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights