تحقيقات وتقارير

اسعد الناصري :يهاجم رجال الدين: لا تصدقوا خرافاتهم

شبكة عراق الخير :

هاجم رجل الدين المنشق عن التيار الصدري أسعد الناصري رجال الدين بقوله: ” لا تصدقوا خرافاتهم”.

وقال الناصري في تغريدة له على منصة تويتر إن “الكثير من رجال الدين جهلة في اختصاصهم فضلاً عن اختصاصات بعيدة عنهم، فلا تصدقوا خرافاتهم وخزعبلاتهم لأن همهم هو الحفاظ على رأس مالهم وهي الأوهام وتضليل العقول”.

وتابع أن “كورونا وباء شكّل ويشكل مخاطر كبيرة على حياة الناس، الحل هو الالتزام بما يقوله العلم ويقرره الطب، وليكرمنا الجهلة بسكوتهم”.

أسعد الناصري@asaadalnaseri

الكثير من رجال الدين جهلة في اختصاصهم فضلاً عن اختصاصات بعيدة عنهم، فلا تصدقوا خرافاتهم وخزعبلاتهم لأن همهم هو الحفاظ على رأس مالهم وهي الأوهام وتضليل العقول. كورونا وباء شكّل ويشكل مخاطر كبيرة على حياة الناس. الحل هو الالتزام بما يقوله العلم ويقرره الطب. وليكرمنا الجهلة بسكوتهم.

1,637 people are talking about this

وتأتي تغريدة الناصري بعد تقليل بعض الخطباء من شأن وخطورة فيروس كورونا، إذ قال علي السماوي وهو خطيب ورجل دين في أحدى محاضراته” إجلبو لي مريضاً مصاباً بكورونا أقبله الان من فمه إذا يحب الإمام الحسين”.

ودعا المرجع الديني الشيخ قاسم الطائي، اليوم الثلاثاء، الى الاستمرار بالشعائر الدينية من صلوات الجمعة والجماعة وزيارة المراقد المقدسة، فيما عبر عن قناعته، أن فايروس كورونا لا يصيب المؤمنين المخلصين في إيمانهم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights