اخبار العراق

المحافظ للقنصل الايراني:نعتذر عن استقبال اي زائر في كربلاء لحين انتهاء جائحة كورونا

شبكة عراق الخير:

استقبل محافظ كربلاء نصيف الخطابي، مساء اليوم الاربعاء، القنصل العام الايراني والوفد المرافق له وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة التعاون مابين الجمهورية الاسلامية الايرانية وكربلاء المقدسة في مختلف المجالات ومناقشة موضوع الزائرين الايرانيين.
جدد الخطابي تأكيده خلال اللقاء على اعتذاره في الوقت الحالي عن استقبال اي زائر سواء من داخل البلد او خارجه لحين انتهاء جائحة كورونا في المنطقة واستلامنا كتب رسمية من الجهات الصحية المعتمدة دوليا ووطنيا وبعد ذلك سنتشرف بأستقبال وخدمة زائري الامام الحسين واخيه ابا الفضل العباس عليهم السلام سواء من الجمهورية الاسلامية الايرانية او من مختلف بلدان العالم
من جانبه ابدى القنصل العام عن اعجابه بالاجراءات التي تقوم بها خلية الازمة في كربلاء المقدسة لمواجهة وتطويق فيروس كورونا وحماية اهالي كربلاء منه، معبراً عن مساندتهم لهذه الاجراءات وقبولهم بكل الاجراءات التي تقوم بها خلية الازمة.
و جرى خلال اللقاء بحث افاق التعاون الفني الطبي واستيراد اجهزة طبية لها امكانية الكشف المبكر عن الاصابات بالفايروس مؤكدا انه سيقوم بعرض هذا المشروع على الجهات المختصة سواء في دائرة صحة كربلاء او وزارة الصحة.

فيما أعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية علي رضا رشيديان مطلع الاسبوع الحالي عن التخطيط لاستئناف الزيارة إلى العتبات المقدسة في العراق وسوريا مع مراعاة الشروط الصحية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights