اخبار العراق

الاطاحة بقتلة طفلة جنوبي العراق اغتصبوها وتاجروا بأعضائها البشرية

شبكة عراق الخير :

اغتصبوها وتاجروا بأعضائها البشرية .. الاطاحة بقتلة طفلة جنوبي العراق

اعلنت وكالة الاستخبارات التابعة لوزارة الداخلية يوم الاربعاء عن القاء القبض على متهمين اثنين اقبلا على اختطاف طفلة وقتلها من بعد اغتصابها في محافظة ذي قار جنوبي العراق.

وقالت الوكالة في بيان, انه “بعد ورود بلاغ من أحد المواطنيين بتعرض ابنته البالغة من العمر ١٠ سنوات للخطف من جهة يجهلها، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل مختص من مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة بأستخبارات الجريمة المنظمة ذي قار في وزارة الداخلية”.

واوضح البيان انه “بعد تكثيف الجهد الاستخباري وتسخير المصادر، تم التوصل للجناه وإلقاء القبض عليهما وهم من أقارب الطفلة المجني عليها، ومن خلال التحقيقات الأولية اعترفا بجريمتهما النكراء والغرض من قتلها بعد الاغتصاب للمتاجرة بأعضائها البشرية”.

وتابع البيان انه “تم الاستدلال من خلال التحقيق معهما على مكان دفن المغدورة في بستان ضمن مناطق محافظة ذي قار والعائد الى احد المتهمين، واثناء التفتيش في البستان تم العثور مع رفات الطفلة على الملابس والحقيبة الدراسية العائدة لها، ومسدس ومخازن واطلاقات وسكين”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights