تحقيقات وتقارير

حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم

حفل زفاف الاميرة ايمان  أكدت مصادر موثوقة أن الجمهور سيكون على موعد مع حدث مميز وعلى الهواء مباشرة اليوم الأحد، حيث سيتم بث جزء من حفل زفاف سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله على السيد جميل الكساندر ترميوتس. بالرغم من التزام أسرة الملكية بالمحافظة على خصوصيتها، فإن هذه الخطوة تعكس تواصل الملكية مع شعبها وحرصها على القرب منه، وعرض أجمل لحظات الاحتفال على الجمهور المحب. يمكن للجميع متابعة هذه اللحظات الفريدة عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والقنوات الفضائية. نتمنى للعروسين المزيد من السعادة والتوفيق في حياتهما المستقبلية.

يقترب حفل زفاف الأميرة إيمان، ابنة الملك عبدالله الثاني، على الأمير بشير حنظل، ومن المقرر أن يتم بث الحدث على الهواء مباشرة للجميع. سوف يشهد هذا الحدث تجمعًا لشخصيات رسمية والعائلات المالكة في المنطقة. تابعونا للحصول على كل التفاصيل حول هذا الحدث المهم.

حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم
حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم

حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله.

بعد انتظار طويل وترقب من الجميع، ستحتفل المملكة الأردنية الهاشمية بحفل زفاف سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله المنتظر بشوق على السيد جميل الكساندر ترميوتس اليوم الأحد . سيتم بث جزء من الحفل على الهواء مباشرة، وسيقام الحفل في قصر الحسينية بختام مسيرة طويلة من الإعدادات والترتيبات التي قامت بها الملكة رانيا العبدالله، وهي الراعية الرئيسية للاحتفال الكبير. إن الأميرة إيمان هي ابنة الملك عبدالله الثاني، وستكون هذه المناسبة مناسبة عائلية ذات أهمية بالغة بالنسبة للشعب الأردني.

أقرا أيضا : خطيب الاميرة ايمان عبدالله الثاني يثير جدلا واسعا

بث جزء من حفل الزفاف على الهواء.

بالتزامن مع حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله، والذي سيقام اليوم الأحد ، سيبث جزء من حفل الزفاف على الهواء مباشرة، حيث سيتمكن الجميع من مشاهدة بعض أجواء الحفل الأكثر تميزاً ورونقاً في بث مباشر. ويشكّل هذا الخبر فرصة جيدة لأناس الذين لم يتمكنوا من الحضور إلى الحفل الشهير، لمشاهدة جزءٍ منه مباشرة عبر الشاشات. وهذا الإجراء ليس بالغريب في دولنا العربية، حيث يتمكن الناس في كثيرٍ من الأحيان، من مشاهدة بعض الأحداث الملكية والاحتفالات على الهواء مباشرة. ويمثل هذا البث كذلك مجهوداً جديراً بالملاحظة، إذ تقوم الحكومة والملكة رانيا بجهودٍ حثيثة للترويج للحاضر الأجمل وإظهار صورة إيجابية عن الاردن .

العريس هو السيد جميل الكساندر ترميوتس.

العريس الذي ستحتفل الأميرة إيمان بنت عبدالله بزواجها منه هو السيد جميل الكساندر ترميوتس، الذي وُلد في كاراكاس بفنزويلا عام 1994 من أصول يونانية. يحمل ترميوتس درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وقد تقدّم بطلب يد الأميرة إيمان من خلال العائلة الملكية، وقد تم الإعلان عن خطبتهما في شهر نيسان الماضي. وسيحتفل الزوجان بزفافهما اليوم الأحد ، حيث سيتم بث جزء من الحفل على الهواء مباشرة.

إعلان الملكة رانيا عن تفاصيل الحفل الملكي.

قامت ملكة الأردن رانيا العبدالله بمشاركة تفاصيل حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان، حيث نشرت على حسابها في وسائل التواصل الاجتماعي بعض الصور والتفاصيل المثيرة للاهتمام. وقد أعربت الملكة عن سعادتها بتلك المناسبة التاريخية التي تشهد عليها الأردن، وأكدت أن حفل الزفاف سيقام في قصر الحسينية الرائع، و سيتم بث جزء من الحفل على الهواء مباشرة، ليتمكن الجمهور من مشاهدة تفاصيل مثيرة و لرؤية الأميرة إيمان بكامل أناقتها وجمالها في يوم زفافها المميز.

حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم
حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم

يراقب الجَمهور العربي منذ أيام الحدث الأبرز داخل الأرْدُنّ، لذا شاهد حفل زفاف الأميرة إيمان، على قناة التلفزيون الأردني الآن، حيث ضجت المواقع الإخبارية حول نبأ حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين من السيد جميل الكساندر ترميوتس، تابع معنا وتعرف إلى القنوات الفضائية الناقلة لمراسم زفاف الأميرة إيمان الملكية.

شاهد حفل زفاف الأميرة إيمان اليوم

يمكنك مشاهدة حفل زواج الأميرة إيمان عبر مجموعة من القنوات التليفزيونية، لذا شاهد حفل زفاف الأميرة إيمان عبر إضافة تردد قناة التلفزيون الأردني.

عقب حفل الحناء الثلاثاء الماضي، تتجه أنظار الشارع الأردني مساء الأحد، صوب قصر العاهل الأردني عبد الله الثاني الذي يقيم حفل زفاف نجلته الأميرة إيمان على رجل الأعمال جميل ألكساندر ترميوتس.

حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم
حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم

وتوشحت وسائل التواصل الاجتماعي بمنشورات من تجهيزات الحفل الملكي، مشيدين باتباع العادات والأعراف الأردنية في الحفل، ويقول البعض إن العاهل الأردني حرص على مغادرة نجلته إيمان من قصره، كما هو الحال لدى الأردنيين.

مصادر مقربة من القصر الملكي الأردني، أكدت لموقع “سكاي نيوز عربية”، إن الحفل سيقام عند السادسة مساء الأحد بالتوقيت المحلي، في منطقة دابوق بالعاصمة الأردنية عمّان.

وقالت المصادر، إن الحفل سيبث على جميع وسائل الإعلام المحلية والمنصات الرقمية، الخطوة التي اعتبرها رواد منصات التواصل الاجتماعي، تمكنهم من متابعة الحفل المنتظر.

المصادر كشفت أن تفاصيل الحفل ستتم وفقا للتقاليد الأردنية، حيث ستتضمن عقد القران “كتب الكتاب” وعشاء للمدعوين، وأن الحضور سيقتصر على العائلتين وآخرون من شخصيات بارزة، لم تسميهم المصادر.

حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم
حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم

الديوان الملكي الأردني يغرد

ولاحقا، أكد الديوان الملكي الأردني، في تغريدة له عبر منصة تويتر، أن حفل الزفاف سيبث على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالديوان الساعة السادسة مساء.

الأميرة سلمى

المصادر المقربة من القصر الملكي الأردني، كشفت  أن الأميرة سلمى، شقيقة الأميرة إيمان، لم تحضر حفل الحناء الثلاثاء الماضي لالتزامها بالدراسة في إحدى الجامعات. وتلفت المصادر النظر إلى أن الأميرة سلمى ستشارك في حفل الزفاف الذي سيعقد مساء الأحد.

اقرأ ايضا : أصابع قدمك تكشف أصلك ونسبك

حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم
حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم

حفل الحناء

وكانت الملكة رانيا العبدالله، أقامت الثلاثاء في قصر الحسينية أول مراسم الاحتفال بزواج نجلتها الأميرة إيمان، “حفل الحناء”، وهو حفل يقام للعروس في منزل ذويها قبل زفافها ويتم فيه عادة الاحتفال بالأغاني الفلكلورية ويتم رسم الحناء على أيدي العروس والحضور.

وحضر الحفل عدد من الأميرات الأردنيات وخطيبة الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد رجوة آل سيف وسيدات من المجتمع المحلي. واشتمل الحفل على معزوفات وأغان تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

شاهد ايضا : شخصيتك من خلال شكل أصابعك؟

وخطف الحفل الأضواء على منصات التواصل الاجتماعي التي عجت بالتهاني للعاهل الأردني عبد الله الثاني وحرمه رانيا العبد الله، مشيدين بالتقاليد والأعراف الأردنية في حفل الحناء.

الأميرة إيمان

  • ولدت الأميرة إيمان في عمان في 27 سبتمبر 1996 في مدينة الحسين الطبية.
  • كانت الطفلة الثانية للأمير عبد الله والأميرة رانيا (الملك عبد الله والملكة رانيا لاحقا).
  • لديها شقيق أكبر وهو ولي العهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين، وشقيقان أصغر هما الأميرة سلمى والأمير هاشم.

من هو جميل ترميوتس؟

حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم
حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم
  • جميل ألكساندر ترميوتس، هو شاب يوناني الأصل ولد في العاصمة الفنزويلية، كاراكاس، العام 1994.
  • يحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال.
  • يعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة.

القنوات الناقلة لحفل زفاف الأميرة إيمان

يتم بث حفلة الزفاف المرتقبة يوم الأحد بين سمو الأميرة إيمان والسيد جميل توميوتس عبر مجموعة من القنوات، لذلك شاهد حفل زفاف الاميرة ايمان عبر القنوات التالية:

اقرأ المزيد : كلمات اغنية صعبان عليكي مسلم

التلفزيون الأردني.

عمان TV.

قناة رؤيا.

قناة المملكة الأردنية.

حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم
حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم

كيفية مشاهدة زفاف سمو الأميرة إيمان

تستطيع مشاهدة حفل زفاف الأميرة إيمان مباشر، والذي سيبث يوم الأحد بتاريخ 12 مارس 2023 على الهواء مباشرة، عبر إضافة تردد القنوات الناقلة إلى جهاز الاستقبال (Receiver) لديك.

اقرأ المزيد : مراسل يهودي يبث من المدينة المنورة

موعد حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن

أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن موعد حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان بنت الملك عبد الله الثاني بتاريخ 12 آذار 2023 في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت الأردن، وذلك من السيد جميل ألكساندر ترميوتس.

حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم
حفل زفاف الاميرة ايمان مساء اليوم

ختامًا شاهد حفل زفاف الأميرة إيمان على قناة التلفزيون الأردني عبر إضافة التردد الذي قدمناه لك ضمن المقال التالي على قمر النايل سات أو عبر مشاهدة قنوات ناقلة لحفل الزفاف، كما اطلعنا أيضًا على موعد حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية.

لمشاهدة حفل الزفاف أضغط هنا

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights