تحقيقات وتقارير

مفاجأة جديدة في قضية مقتل طبيب الساحل .. اليك التفاصيل

مفاجأة جديدة في قضية مقتل طبيب الساحل – لقد كشفت المصادر اليوم عن تفاصيل جديدة بشأن قضية مقتل الطبيب “أسامة صبور” المعروف إعلاميا بـ “طبيب الساحل” ضحية الغدر على يد صديقه وآخرين ،حيث قاموا بحفر حفرة له في صالة احد العيادات الطبية في منطقة الساحل ودفنه.

اقرا ايضا : عدنان درجال يعتدي بالضرب على نائبه يونس محمود .. ما السبب؟

تفاصيل جديدة في قضية مقتل طبيب الساحل

وأوضح المصدر اليوم في تصريحات بشأن قضية ال رأي العام حيث ان المتهم ليس طبيب تخدير وانما هو مجرد مسؤول حسابات ولديه اعمال خاصة ،وان ما تداول بشأن مهنته انه ممرض تخدير ليس صحيحاً.

ولا يوجد له علاقة مقربة من المتهم الأول المدبر ل خطة مقتل طبيب الساحل في عيادته في منطقة الساحل.

وكانت النيابة العامة قد التقت بعدد من الشهود ليتم استجوابهم، حيث استمعت الى اقوال 4 منهم.

وتبين ان المجني عليه قد تواجد في القاهره في “يوم 3 يونيو” من الشهر الجاري، وفي “يوم 5 يونيو” هذا هو اليوم الذي كان مزعماً على اللقاء بأحد اصدقائه فيه.

حيث اختفى أثره وتبين غلق هاتفه وكان اخر ما عرف عن “طبيب الساحل” تواجده في مقر عمله في اليوم السابق.

واكد الشهود ان الطبيب المتهم والعامل لديه قد اشتروا مواد بناء وذلك على مدار الشهرين الماضيين وكان بحجه القيام بأعمال ترميم في العيادة ،بالإضافة الى شرائهم عبوات مياه نار بحجة انسداد حمامات وتوليها امر نقلهما.

واثناء اتخاذ النيابة العامة إجراءات التحقيق قد توصلت الى تحديد هوية مرتكبي الجريمة ،وهم ” الطبيب صديق المجني عليه المدعو احمد شحاتة” ، “وعامل لدي الطبيب المزعوم” ، “ومحاميه تربطها علاقة عاطفية به”.

حيث امرت النيابة العامة بضبطهم واحضارهم ،وقد القي القبض عليهم وتم استجواب صديق المجني عليه “المتهم” واعترف بـ انه كان له علاقة بالمجني عليه لتيسير حالته المادية ،وكان دائما ما يكون بحوزته عملات اجنبية وبطاقات ائتمانية.

اقرا المزيد : انطلاق أولى رحلات قطار المشاعر المقدسة لموسم حج 1444 لـ7 أيام

واضاف انه قد اتفق مع المتهمان الآخران في مايو الماضي علي سرقة المجني عليه “طبيب الساحل” ،وذلك بعد ان استدرجته المحامية الي وحدة سكنية يستأجرها العامل بحجة توقيع كشف طبي منزلي فيها ،حيث يقوم بتخديره هو والعامل ثم يقوموا بسرقته ،وذلك في يوم 3 يونيو 2023 .

اذا قامت المحامية باستدراجه الي الوحدة السكنية ،وقام العامل بتحديد عنوان الوحدة السكنية المستدرج اليها ،ثم قيده الطبيب والعامل وتم حقنه بالمخدر .

اقرا ايضا : أنغامي وسامسونج للإلكترونيات يتحدان لنقل الترفيه الصوتي إلى أعلى مستوياته بخلق تجربة صوتية استثنائية

ومن ثم قاموا بسرقة نقوده وبطاقات الائتمان التي بحوزته ،وأغلقا الهاتف وقاموا بإتلافه حتي لا يتم تتبعه.

وتم حبس كل من المتهمين “احمد.ش ،و ايمان.م ،واحمد.ف ”  4 أيام علي ذمة التحقيق. ويراعي على ان يراها التجديد لهم في الميعاد القانوني صباح يوم السبت.

مفاجأة جديدة في قضية مقتل طبيب الساحل اليك التفاصيل
المتهمين في قتل طبيب الساحل,

وتم تعيين الحراسة اللازمة علي الشقة الكامنة في منطقة الوافية “العيادة”، وذلك لحين صدور قرار اخر شانها.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على اخر التطورات بشان قضية مقتل طبيب الساحل ،والتي تم القبض على ثلاثة متهمين بها قاموا باستدراجه الى احد العمارات السكنية في منطقة الوافية بمساعدة العامل والمحامية ،بالاضافة الي بعض التفاصيل الاخرى من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights