اخبار العالم

مجزرة كفر غطاطي من ابشع الجرائم عنفا

مجزرة كفر غطاطي شهدت منطقة الجيزة في الهرم تحديداً داخل كفر غطاطي اليوم الثلاثاء 8 أغسطس جريمة من أبشع الجرائم التي يمكن أن يراها الكثير وهي مقتل أسرة كاملة بالذبح بدرجة  عالية من القسوة، وقد قامت الشرطة بالفعل القبض على المتهم بعد استنجاد أهل المنطقة وإصابتهم بالذعر بما حدث، لكن لم يصدر أخبار جديدة عن الحادث إلا بعد التحقيق معه، لنتعرف على تفاصيل الحادث وكيف حدث ذلك ولماذا من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

اقرا أيضا: تفاصيل جريمة كفر غطاطي | عامل يذبح زوجته وبناته

تلقى قسم الشرطة اخطاراً عن وقوع جريمة في شقة سكنية بداخل كفر غطاطي لتأتي الشرطة مصحوبة بسيارة إسعاف، حتي يتم التعرف على المتهم اليوم الثلاثاء بـ أنه رب الأسرة وهو يعمل في الخردة، لتكون الجريمة بين القتلى والمصابين في المستشفى.

 

 

تفاصيل جريمة كفر غطاطي عامل يذبح زوجته وبناته
مجزرة كفر غطاطي من ابشع الجرائم عنفا

وقامت الشرطة بتشكيل فريق ليتم  استجواب الشاهدين عن الجريمة ومن حولهم، وكذلك المتهم حتى يتم التعرف على جميع تفاصيل الجريمة، وقد تبين أن المتهم فعل ذلك بعد تناوله الحبوب المخدرة هي ما أوصلت الأسرة إلى الموت.

يقع كفر غطاطي في منطقة الجيزة بالهرم وهو الشاهد على جريمة من أبشع الجرائم مقتل أم وأربعة من بناتها، ولكن على يد من تم قتلهم، وهذا هو ما جعل الكثيرين يشعرون بالذعر حقاً، حيث تم قتلهم على يد الزوج ووالد الأبناء.

اقرا أيضا: تداعيات انقلاب النيجر

وقام بقتلهم عن طريق الذبح وهذا يعد من أبشع الجرائم التي يمكن أن نراها، وعلى يد الوالد والزوج الذي يعتبر هو منطقة الأمان بالنسبة لأهله، لتنتهي حياة أسرة كاملة في غضون بضعة دقائق في مشهد صعب للغاية.

من هو المتهم في مذبحة كفر غطاطي

لقد ذكرت عدة مصادر أن المتهم بقتل الأسرة يدعى “عبد المولى”، وهو شخص تردد على السجون حتى خرج منها منذ عدة أشهر، وقام بقتل أسرته ذبحاً في مشهد لم يتحمل الجميع رؤيته أو مجرد السماع به لبشاعته وقسوة قلب الأب.

وقد استخدم في الجريمة سكين من المنزل حتى قضى على حياتهم بشكل تام ونُقل ثلاثة من الأبناء إلى المستشفى، بجانب ذلك أنهى حياتهم خاصةً الأم ولكن يوجد أربعة من الضحايا يصارعون الموت في المستشفى ولم يتم معرفة حالتهم الصحية بشكل مؤكد بل ينتظر المسؤولون الاطمئنان عليهم.

اقرا أيضا: تفاصيل وفاة الدكتور حمزة كريم قاسم

لم يتم نشر جريمة دون أن يُعلق عليها الكثير من الأشخاص، فبعد نشر جريمة كفر غطاطي قام البعض بنشر التعليقات توضح بضرورة محاكمته.

وآخرين مغردين عن أثر المخدرات على الأشخاص وانه على الحكومة أخذ رد فعل لمواجهة هذه الجرائم ومنع المخدرات من الأساس، واستمرت التعليقات بهذا الشكل مطالبين بـ أقصى عقوبة للمتهم ليكون عبرة لجميع الأشخاص لقتل أرواح بريئة ليس لها ذنب.

تفاصيل جريمة كفر غطاطي عامل يذبح زوجته وبناته
تفاصيل جريمة كفر غطاطي,

ضحايا كفر غطاطى

هناك من يتساءل عن الأعمار الخاصة بالأسرة التي تم قتلها، فهي تتنوع بين الصغار والكبار ولكن تظل الجريمة بشعة لدرجة تفوق الوصف خاصةً عندما تأتي من أقرب الأشخاص على القلب وهم من يجب أن يحافظوا علينا، لنتعرف عليهم هكذا:

اقرا أيضا: من هو صاحب تريند مندوب التوصيل؟ اليك القصة كاملة

  • الأم تدعى “رانيا محمد حسن محمد عبد المقصود” والتي تبلغ من العمر 40 عامًا، والتي أُصيبت بجرح قطعي في الرقبة.
  •  “جانا عبد المولى بكرى”، تبلغ من العمر 11 عامًا فقط وأُصيبت بجرح قطعي في الرقبة.
  • المصابة “ملك عبد المولى بكري” تبلغ من العمر 18 عامًا، والتي أُصيبت بجروح في الرقبة وتصارع الموت حاليا.
  • “منة عبد المولى بكري” والتي تبلغ من العمر 15 عامًا، وتصارع الموت في المستشفى مع إصابتها في جروح بالرقبة.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل جريمة كفر غطاطي التي حدثت بالهرم في مصر، بالاضافة الى اسامي ضحايا جريمة كفر غطاطي وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights