فن

سبب وفاة المصارع براي وايت بشكل مفاجئ

لقد تصدر خبر وفاة المصارع براي وايت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الجمعة 25 أغسطس/آب، وأخذ عدد كبير من محبيه يبحث عن سبب وتفاصيل الوفاة، واليوم من خلال موقعنا شبكة عراق الخير سنستعرض تفاصيل وفاة المصارع براي وايت عن عمر 36 عاماً، تابع معنا.

تفاصيل وفاة المصارع براي وايت  

في فجر يوم الجمعة انتشر الحزن حينما وردت الأنباء الحزينة عن رحيل نجم المصارعة والبطل الأسطوري براي وايت عن عمر ناهز 36 عامًا، تاركًا خلفه إرثًا من الإثارة والتفوق في عالم WWE.

اقرأ أيضا: نتائج بطولة العالم لألعاب القوى بودابست 2023

حيث قام المصارع الأمريكي “تريبل إتش” بالإعلان عن وفاة المصارع براي وايت الذي يُعتبر واحدًا من أكثر العقول إبداعًا في مجال مصارعة المحترفين.

وقال على حسابه الرسمي على منصة “إكس” (تويتر سابقا): “تلقيت للتو مكالمة هاتفية من عضو WWE، مايك روتوندا، الذي أبلغني بالخبر المأساوي الذي يفيد بوفاة ويندهام روتوندا – المعروف أيضا باسم براي وايت – بشكل غير متوقع في وقت سابق من اليوم”.

وأضاف: “أفكارنا مع عائلته ونطلب من الجميع احترام خصوصيتهم في هذا الوقت”. ولم يتم ذكر سبب الوفاة.

اقرأ أيضا: أخر اخبار المصارعة وما سيتم عرضه حديثا – لا يفوتك

وعبر دوين جونسون “ذا روك” عن حزنه لفقداننا المصارع براي وايت “ذا فيند” بكلمات مؤثرة، حيث يشير إلى مكانته الخاصة في قلبه وفي قلوب محبي ومتابعي رياضة المصارعة.

بالإضافة إلى كونه مصارعًا محترفًا، كان براي وايت شخصية استثنائية تركت بصمة قوية في هذا المجال.

حيث قال ذا روك إنه: “كان في صدمة ليلة أمس بسبب رحيل تيري فانك، والآن رحيل براي وايت، ثم اختم كلامه قائلًا: “أرسل حبي ونوري وقوتي لعائلة روتوندا وعائلة فانك في هذه الفترة الصعبة والمحزنة”.

ترك براي وايت بصماته الواضحة في هذه الرياضة، وسيظل ذكراه خالدة بين عشاق المصارعة حول العالم، ونسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان خلال هذا الوقت الصعب.

اقرأ أيضا: فيديو أسما شريف منير تحلق شعرها بالكامل

سبب وفاة المصارع براي وايت

لقد ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنه في شهر فبراير من العام الماضي، كان آخر ظهور لروتوندا على الساحة.

حيث قالت الصحيفة الإسبانية، أن: “آخر ظهور لروتوندا كان في فبراير الماضي، مشيرة إلى أنه كان يعاني من “مرض يهدد حياته”، ولم يحصل على إذن للعودة إلى الحلبة”.

اقرأ أيضا: مجانا 5 gta……طريقة تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 5 GTA اخر اصدار

وقد واجه براي الكثير من التحديات الصحية حيث تعرض لنوبة قلبية جراء مضاعفات فيروس كورونا، فـ بالإضافة إلى الإصابة التي تعرض لها جراء الفيروس، كان يجب أن يواجه أيضًا مشاكل قلبية مزمنة.

فقد أبرزت الصحيفة أن المصارع براي وايت أصيب بنوبة قلبية نتيجة لمشاكل قلبية أخرى ناجمة عن فيروس كورونا.

سبب وفاة المصارع براي وايت بشكل مفاجئ
وفاة المصارع براي وايت,

من هو المصارع براي وايت

براي وايت هو مصارع محترف أمريكي، وُلد براي وايت بالاسم “ويندهام لورانس روتوندا” في 23 مايو 1987 في بروكسفيل الولايات المتحدة، ويبلغ من العمر 36 عاماً.

كان طوله 1.91 متر ووزنه حوالي 129 كيلوغرام، واشتهر أيضًا بأسماء أخرى مثل “هاسكي هاريس” و”دوك روتاندو”، وفي عام 2022، تزوج من جوزيان أوفرمان واستمر زواجهما حتى وفاته في 24 أغسطس 2023.

اقرأ أيضا: مصرع قائد فاغنر يفغيني بريغوجين

اشتهر بحركته القاضية “سيستير ابيغايل”، ويعمل حاليًا في منظمة الدبليو دبليو إي (WWE)، حيث كان قائدًا لفريق عائلة وايت الذي كان يضم لوك هاربر وإيريك رون، ومع مرور الوقت انفصل براي وايت عن الفريق وتحول إلى شخصية الشيطان المرعبة المعروفة باسم “ذا فيند” (The Fiend).

في مسيرته المهنية حقق براي وايت العديد من الإنجازات المهمة، فقد نجح في الفوز بحزام اليونيفيرسال والحفاظ عليه لفترة من الزمن قبل أن يخسره أمام رومان رينز.

كما أنه تمكن من الفوز بحزام WWE في مباراة “غرفة الإقصاء” بعد أن تغلب على البطل السابق آي جاي ستايلز.

اقرأ أيضا: تفاصيل حادث فاطمة المؤمن بالكويت “بالفيديو”

من أبرز التحولات في مسيرة براي وايت كانت تلك التي أدت إلى تطور شخصيته إلى “ذا فيند”، هذه الشخصية المرعبة والشيطانية التي أثرت بشكل كبير في مشهده داخل الحلبة، وقد لاقت هذه الشخصية إعجاب الجماهير وأصبحت من أبرز الشخصيات في عالم المصارعة.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights