بالفديو

فيديو تمزق بنطال إيجي أزاليا على المسرح

تصاعدت الجدل والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد خروج مفاجئ لمطربة الراب الأسترالية إيجي أزاليا من حفلها الخاص ضمن فعاليات موسم الجيمرز المقام في المملكة العربية السعودية، حيث تسبب تمزق بنطال إيجي أزاليا بشكل غير متوقع علي المسرح في خروجها المبكر من الحفل، مما أثار استغراب وتفاعل الجمهور ومتابعيها.

وسرعان ما تداولت الحادثة على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الكثيرون تعاطفهم مع إيغي أزاليا وتفهمهم لموقفها الصعب، ومع ذلك لم يخف البعض السخرية، مما أثار جدلاً إضافياً حول الحادثة.

تمزق بنطال إيجي أزاليا على المسرح خلال موسم الجيمرز

بينما كانت إيجي أزاليا تقدم أغنية مميزة حدث ما لم يكن في الحسبان، حيث تمزق بنطال إيجي أزاليا على المسرح خلال حفل موسم الجيمرز أثناء أدائها إحدى أغانيها.

اقرأ أيضا: مقاطع اباحية على صفحة جهاز مدينة المنيا الجديدة تثير الجدل

وقد كانت تقترب من الأرض في تلك اللحظة عندما حدث هذا الحادث أمام الجمهور الحاضر للحفل، في هذه اللحظة قامت أزاليا بوضع يديها على المنطقة الممزقة من بنطالها وأشارت لأحد الأشخاص في الفريق الفني لمساعدتها.

وتم تغيير البنطال بسرعة والتعامل مع الموقف، وحاولت أزاليا استكمال الحفل، ولكن فيما بعد حدثت مشكلة في الصوت أثناء أدائها، مما أثر على جودة العرض. ونتيجة لذلك، اضطرت أزاليا لمغادرة المسرح.

وأثار هذا المشهد جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم البعض أن منظمي الحفل قرروا إنهاء الحفل قبل موعده بسبب تمزق بنطالها، وهو ما أثار جدلاً حاداً بين مؤيديها ومعارضيها.

اقرأ أيضا: القذافي سفاح الجيزة القصة الحقيقية كاملة

واعتذرت”إيجي” للجمهور السعودي عبر حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا قائلة: “لكل من حضر حفل الليلة في السعودية أحبكم جميعا، وأعتذر للغاية عن عدم استكمال الحفل ولا تلوموا منظمي الحفل لأنهم أشخاص رائعين وأردنا جميعًا الاستمرار ولكن لم تسمح لنا السلطات بذلك بسبب تمزق بنطالي”.

وتابعت إيجي قائلة: “لم يكن خطأ منظمي الحفل فهم أشخاص جيدون، وأرجو من الإدارة معاملتهم برفق لأننا أردنا استئناف الحفل ولم يسمح لنا بذلك بسبب تمزق بنطالي”، وفي حديث إيجي اشارة إلى أن السلطات في السعودية هي من قامت بمنعها من إكمال الحفل الخاص بها.

اقرأ أيضا: مضيفة طائرة بريغوجين تكشف تفصيل صادمة

ولذلك كتب عدد من رواد (منصة إكس) في السعودية، ان: “هذا السبب غير مقنع، والسلطات السعودية لو كانت ترغب في إنها حفل إيغي آزاليا لما سمحت لها بالقدوم إلى المملكة من البداية، نعتقد أن هناك سببا آخر لمغادرتها الحفل”.

من هي مغنية الراب الأسترالية إيجي أزاليا

إيجي أزاليا المعروفة أيضًا باسم أميثيست أميليا كيلي، وهي مغنية راب أسترالية تُعتبر واحدة من ألمع نجوم عالم الموسيقى، وتتميز بأسلوبها الفريد وأغانيها الرائعة، حيث حققت إيغي أزاليا نجاحات كبيرة في مسيرتها المهنية.

اقرأ أيضا: تفاصيل المراهق مخترق GTA 6 وشريكه الأصغر

ولدت إيجي أزاليا في 7 يونيو 1990 في مدينة سيدني بأستراليا، وبدأت مسيرتها كعارضة أزياء قبل أن تتجه نحو عالم الفن والموسيقى، وفي وقت لاحق اكتشفت شغفها بفن الراب والهيب هوب وقررت الانخراط فيه بكل جدارة.

وأصدرت إيغي أزاليا ألبومها الأول بعنوان “The New Classic”، والذي أُطلِق في سنة 2014، لقد كان هذا الألبوم نقطة تحول في مسيرتها، حيث حقق نجاحًا باهرًا، وتميز بأسلوبها الفريد في الراب وجمع بين الكلمات البارعة والإيقاعات المميزة.

اقرأ أيضا: فيديو فضيحة منوشة السعودية كامل

قدمت إيغي أزاليا أيضًا تعاونًا مميزًا مع المغنية تشارلي إكس سي إكس، حيث أطلقتا سويًا أغنية ناجحة تحمل بعنوان غير “فريق” في عام 2016، واستمرت إيغي في تحقيق النجاحات والتألق في ساحة الراب، حيث برهنت على قوتها الفنية وجماهيريتها.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights