بالفديو

فيديو مقتل أحمد مدراتي الشاب السوري بتركيا

فيديو مقتل أحمد مدراتي السوري بتركيا – انتشر مقطع فيديو كامل لـ مقتل أحمد مدراتي الشاب السوري في تركيا بسرعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار ردود فعل غاضبة على الإنترنت وأظهر وحشية التعامل مع اللاجئين السوريين في تركيا والعنصرية التي يتعرضون لها.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفيديو يشكل دليلاً جديدًا على تلك الواقعة المروعة، وتم رصد حملة احتجاجات واسعة ضد مثل هذه الجرائم والعنف العنصري.

واليوم من خلال هذه المقالة سنستعرض تفاصيل مقتل أحمد مدراتي في تركيا، بالإضافة إلى توفير رابط مشاهدة فيديو مقتل أحمد مدراتي كاملاً، وسنستعرض أيضا أسباب القتل التي تعرض لها الشاب السوري أحمد مدراتي على يد الشبان الأتراك في مدينة أضنة بتركيا.

تفاصيل مقتل أحمد مدراتي الشاب السوري في تركيا

وقعت جريمة مقتل أحمد مدراتي الشاب السوري في تركيا مساء امس الاثنين الموافق 18 سبتمبر 2023، وذلك أثناء تواجده في محله التجاري الخاص ببيع أجهزة المحمول، والموجود في منطقة “شارع السوريين“.

اقرا ايضا: تفاصيل مقتل دبلوماسي عماني في مصر

حيث دخلت مجموعة من الشبان الأتراك إلى محل أحمد مدراتي وقاموا بطلب هاتف محمول منه دون أن يتفاوضوا على أي مبلغ مالي، بل طالبوا بتسليمه لهم مجاناً.

ولكن أحمد رفض تقديم الهاتف دون دفع أي مبلغ مالي، وفي تلك اللحظة، قام أحد هؤلاء الشبان يحمل سلاح ناري بإطلاق أربع رصاصات مباشرة نحو مدراتي، وأصيب الشاب السوري بجروح خطيرة، وتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات في مدينة أضنه.

لقد أثار مقتل  أحمد مدراتي الشاب السوري غضب الكثيرون، حيث قال أحدهم في تغريدة له: “‏اوزداغ لم يكتفي بتحريض المواطنين على العنصرية بل بات يحرض المافيات لقتل السوريين، احمد مدراتي ضحية جريمة المافيا التركية باربع رصاصات لانه رفض دفع اتاوه( موبايل) مقابل كف شرهم”.

اقرا ايضا: انتحار النجمة التركية ميرفي كيالب بإطلاق النار على رأسها

وقالت اخري: “رحمة الله على الشاب أحمد مدراتي الذي قتلته قوات الغدر والشر في تركيا، الله ينتقم منهم”.

فيديو مقتل أحمد مدراتي السوري بتركيا

مشاهدة فيديو مقتل أحمد مدراتي الشاب السوري في أضنه – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر مقتل الشاب السوري أحمد مدراتي في مدينة أضنة التركية على يد مجموعة من الشباب الأتراك، والذي يمكنك مشاهدته من خلال موقعنا شبكة عراق الخير الأن.

اقرا ايضا: علم المثليين وحقيقة فيديو “الأم الأميركية” الذي حصد الاف المشاهدات

 

من هو أحمد مدراتي

أحمد مدراتي هو شاب سوري الجنسية يبلغ من العمر 31 عامًا ويعيش في مدينة أضنة في تركيا، متزوج ولديه طفل، وزوجته حامل في اخر.

اقرا ايضا: الفنانة مرام البلوشي في العناية المركزة التفاصيل

كان يمتلك متجرًا لبيع الهواتف المحمولة في منطقة “شارع السوريين” في أضنه، ويعد أحمد مدراتي ضحية جريمة قتل مروعة تمت على يد مجموعة من الشبان الأتراك في محله التجاري، وقد أسفرت هذه الجريمة البشعة عن وفاته.

الجرائم العنصرية بحق السوريين في تركيا

إن الجرائم العنصرية ضد السوريين واللاجئين في تركيا تشكل واقعًا مؤلمًا، ويمكن وضع مقتل أحمد مدراتي الشاب السوري كمثال ضمن هذا النمط من الجرائم البغيضة.

اقرا ايضا: تفاصيل مقتل الناشط البحريني سالم المسيفر

وقبل هذه الحادثة، شهدنا مأساة أخرى حيث تم قتل الشاب السوري عمار إبراهيم طبوش، البالغ من العمر 22 عامًا، على يد رب عمله بعد أن طالب بحقوقه في منطقة سلجوقلو بولاية قونيا في تركيا.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights