اخبار العالم

سبب حريق السيدة زينب اليوم

ما السبب الحقيقي وراء حريق السيدة زينب صباح اليوم الثلاثاء 3 اكتوبر

حريق السيدة زينب اليوم في صباح الثالث من اكتوبر 2023 من الأحداث التي أثارت ضجة كبيرة في الشارع المصري، إذ اندلع حريقًا ضخمًا بالمنطقة التجارية التي بها مجموعة كبيرة من المحلات في السيدة زينب، وهذا ما قد يؤدي إلى خسائر مادية جسيمة، وقد تلقت أجهزة الأمن داخل القاهرة بلاغًا يفيد باندلاع حريق بالمنطقة، وقد هرعوا من أجل السيطرة عليه في أقرب وقت دون حدوث خسائر، نتعرف على تفاصيل الحريق فيما يلي.

حريق السيدة زينب القاهرة

منذ ساعات قليلة استقبلت شرطة النجدة في مديرية أمن القاهرة بلاغًا لوجود حريق داخل السيدة زينب داخل القاهرة، وهي إحدى المناطق الحيوية التي تضم مجموعة كبيرة من الأسواق، وقد تم التعامل مع الحريق بسرعة لإنقاذ الأرواح والأفراد، وقد اندلع الحريق في الساعات المبكرة من الثلاثاء يوم 3 اكتوبر 2023.

انطلقت أكثر من 8 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، مع توجيه كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداد الحريق إلى المنازل والعمارات والمحلات التجارية المجاورة.

اقرأ المزيد: حريق مديرية أمن الاسماعيلية: جريمة نكراء تهز أرض مصر

سبب حريق السيدة زينب

لقد أجرى مجموعة من رجال المباحث في أمن القاهرة من أجل معرفة سبب حريق السيدة زينب الحقيق، وحصر التلفيات والخسائر الموجودة في تلك المنطقة، واستمعت إلى الأقول من أصحاب المحلات التجارية للمتضررين من أجل معرفة التفاصيل المختفية.

استطاعت رجال الحماية المدنية في القاهرة السيطرة على حرائق داخل السوق التجاري خلف مسجد السيدة زينب، وهذا بدون إعلان إصابات للأشخاص الموجودين في تلك المنطقة.

أما عن سبب الحريق فهو إلى الآن غير معروف، ومن المنتظر أن تتم التحقيقات حول تفاصيل وأحداث الحريق من أجل معرفة السبب الحقيقي وراء اندلاع هذا الحريق، خاص بعد ازدياد معدل الحرائق داخل البلاد في الفترة الماضية.

سبب حريق السيدة زينب
سبب حريق السيدة زينب

كم حريق اليوم السيدة زينب

شهد حي السيدة زينب اليوم الثلاثاء 3 اكتوبر 2023 حادثين للحريق في صباح هذا اليوم، كان الاول في سوق السيدة زينب، والآخر في شارع عابدين بالواقع في المنطقة في عقار سكني مكون من أربعة طوابق، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أي خسائر أو تلفيات في الأرواح.

اقرا ايضا : رجل يقفز من الدور السادس حريق مديرية امن الاسماعيلية

حريق السيدة زينب الان

بعد انخماد حريق السيدة زينب الأول، نشب حريقًا في منطقة السيدة زينب مر أخرى ولكن في عقار من 4 طوابق بشارع زين العابدين، وهذا دون وقوع خسائر أو إصابات بشرية، ففور اندلاع الحريق أبلغت الأهالي عن نشوب الحريق داخل أحد البيوت السكنية من الطابق الأول إلى الثالث، وتوجهت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء مجهزة من أجل إطفاء مكان الحريق وإنقاذ الأرواح.

حررت الشرطة المصرية محضرًا من أجل اكتشاف ملابسات الأمر والسبب وراء الحرائق ما إن كانت مقصودة أو لا، ومن السبب في اندلاع الحريق وما إن وقعت مشاكل أو تلفيات.

سبب حريق السيدة زينب اليوم
سبب حريق السيدة زينب اليوم

السر وراء الحرائق في مصر

لقد شهدت مصر في الأيام السابقة اندلاع حريق الاسماعيلية الذي وقع في مديرية الأمن فجر يوم الاثنين 2 اكتوبر2023، والذي قد شهد إصابة مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين كانوا موجودين في هذا التوقيت داخل مبنى المديرية، وقد رفعت السلطات المصرية حالة الطوارئ والمستشفيات في المحافظة من أجل علاج المصابين.

وفي صباح اليوم اندلع حريقًا آخر في منطقة السيدة زينب الواقعة في العاصمة القاهرة، ولم يرد أي أسباب حول الحريق المندلع سواء في القاهرة أو الاسماعيلية.

اقرا المزيد : تفاصيل حريق مديرية امن الاسماعيلية

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تفاصيل حريق السيدة زينب اليوم وسببه، وأهم المعلومات الواردة حوله منذ صباح اليوم، ومدى استعدادات رجال الإطفاء والأمن في القاهرة من أجل السيطرة على الحريق.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights