اخبار اقتصادية

كم سعر الدولار اليوم الاربعاء 18 اكتوبر 2023

سعر الدولار اليوم الاربعاء 18 اكتوبر 2023 في البنوك والسوق السوداء تنال اهتمام الكثيرون حول العالم، إذ أن سعر الدولار يترتب عليه الكثير من الأمور المختلفة الاقتصادية كأسعار السلع الأساسية والأسعار بصورة عاملة، لذا من خلال موقع عراق الخير نوضح تفاصيل اسعار الدولار اليوم الاربعاء 18 اكتوبر، وآخر الأخبار عنه.

 سعر الدولار اليوم مقابل الدينار العراقي

حسب التحديث الرسمي بموقع البنك المركزي العراقي أن سعر صرف الدولار أمام الدينار جاءت كالآتي:

  • ينخفض سعر الدولار أمام الدينار العراقي ليصل إلى 1308.62 دينار عراقي.
  • تبلغ أسعار الدولار في السوق السوداء والأسواق الموازية 1600 دينار عراقي.

 سعر الدولار اليوم اليوم أمام الجنيه المصري

لقد استقر سعر الدولار اليوم الأربعاء 18 اكتوبر 2023 أمام الجنيه المصري ليحقق أعلى سعر له في بنك أبوظبي، وفيما يلي نعرض أسعار الدولار في البنوك المصرية اليوم.

اقرأ المزيد: سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم

سعر الدولار اليوم بنك ابو ظبي الاسلامي

لقد وصل سعر الدولار اليوم رسميًا في بنك ابو ظبي الاسلامي 30.90 جنيه للشراء، وسعر 30.95 جنيه للبيع.

أما عن سعر الدولار في المصرف المتحد قد بلغ حوالي 30.85 للشراء، وسعر 30.95 جنيهًا للبيع.

سعر  الدولار اليوم في بنك الاسكندرية

جاء سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم ببنك الاسكندرية حوالي 30.85 جنيه للشراء، و 30.95 جنيع للبيع، وهذا ما يوازي أسعاره في بنك قناة السويس الذي جاء بنفس السعر.

اقرأ المزيد: تعرف على سعر الدولار في الاسواق المحلية اليوم

أما عن بنك مصر والذي يعد من أكبر البنوك المصرية، فقد جاء سعر الدولار فيه حوالي 30.75 جنيهًا للشراء، و 30.85 جنيهًا للبيع.

أما عن سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري قد بلغ 30.75 جنيه للشراء، و30.85 جنيه للبيع، منخفضًا عن البنوك الأخرى بمقدار 10 قروش للدولار الواحد.

سعر صرف الدولار اليوم
سعر صرف الدولار اليوم

سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء

تختلف الأسعار الخاصة بالعملات في السوق السوداء عن أسعارها الفعلية في البنوك، ولكن قد شهدت تلك العملات قفزة هائلة في الفترة السابقة في اسوق السوداء المصري لتصل بها سعر الدولار إلى 42 جنيه مصري، وهذا ما يشكل فارقًا كبيرًا بين سعره الرسمي في البنوك وسعر في السوق السوداء.وقد ارتفعت في بعض المناطق لتصل إلى 46 جنيه مصري.

اقرأ المزيد: سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الاربعاء 18 اكتوبر 2023 

سعر الدولار اليوم أمام الريال السعودي

قد بلغ سعر الدولار اليوم أمام الريال السعودي 3.75، محققًا ثباتًا قياسيًا منذ عام 2003 إلى الآن وهو يتراوح بين 3.70 إلى 3.80 ريال، وهذا يدل على مدى ثبات وقوة الاقتصاد السعودي ومدى نموه المميز.

هل الدولار سيرتفع ام سينخفض

من المتوقع أنه في الفترة المتبقية في عام 2023 أن الدولار ضعف عملة الدولار أمام اليورو والين الياباني والفرنك السويسري، ولكن ترتفع قيمته أمام الدولار الكندي واليوان الصيني والجنيه الاسترليني.

أما عن الأمل في انخفاض قوة الدولار فإن هذا أمر صعب كما حدد خبراء سوق العملات، فإن قوة الدولار كبيرة ويصعب على العملات الأخرى تخطيها على الرغم من المخاطر المحيطة بهذه العملة.

اقرأ المزيد: مصر.. تحديد سعر الدولار وخفض دعم الوقود

وفي الختام نكون قد تعرفنا من خلال شبكة عراق الخير على سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري والريال السعودي والدينار العراقي في البنوك والسوق السوداء.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights