اخبار رياضية

شاهد وفاة لاعب غانا في الملعب

تعرضت بطولة الدوري الألباني اليوم السبت لحادث مأساوي خلال مباراة إيجانيتا وبارتيزاني، حيث توفي لاعب منتخب غانا على أرض الملعب، توفي رافائيل دوامينا، اللاعب الغاني، خلال مباراة فريقه إيجانيتا أمام بارتيزاني في إطار المنافسات الخاصة بالدوري الألباني.

شاهد وفاة لاعب غانا في الملعب
شاهد وفاة لاعب غانا في الملعب

إقراء أيضًا: وفاة اللاعب الدولي السابق شرار حيدر

وفاة لاعب غانا في الملعب

تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر وفاة دوامينا، حيث سقط على أرض الملعب دون أن يتعرض لتدخل من أي لاعب آخر، وفارق الحياة بعد بضع دقائق من سقوطه.

عندما سقط دوامينا، توجه لاعبو الفريقين على الفور نحوه، بالإضافة إلى الحكم الذي طلب تدخل الفريق الطبي لإسعاف اللاعب، وحاولت سيارة الإسعاف دخول الملعب لإسعافه، ولكن للأسف، لم تتمكن من إنقاذ حياته بسبب قصور في القلب. يشار إلى أنه خضع لعملية زرع جهاز مزيل الرجفان في عام 2020، وتمت إزالته بعد حوالي عامين.

دوامينا، البالغ من العمر 28 عامًا، كان يلعب في مركز الهجوم لفريق إيجانيتا الألباني، وسبق له أن خاض 9 مباريات مع منتخب غانا، سجل خلالها هدفين.

إقراء أيضًا: وفاة اللاعب العراقي السابق عادل ابراهيم

حياة اللاعب

رافائيل دومينا هو لاعب من دولة غانا ولد في ثاني عشر من سيبتمبر عام 1995 هو لاعب في مركز الهجوم وكان يلعب في نادي FC Blau-Weiß Linz وطول مسيرته لعب في عدة فرق.

لعب في فريق ريد بول غانا لعب في الفترة من سنة 2011 إلى سنة 2014، كما انتقل للعب في فريق ليفر ينج لكرة القدم على سبيل الإعارة للفترة ما بين عام 2014 إلى عام 2016، وبعدها ذهب ليكون جندي من صفوف فريق SC Austria لمدة عام من سنة 2016 إلى سنة 2017، ثم انتقل للعب مع فريق زيروخ لمدة عام أيضًا من 2017 إلى 2018.

إقراء أيضًا: وفاة اللاعب الأسبق لمنتخب البرازيل كارلوس ألبرتو

وفي عام 2018 انضم إلى صفوف ليفانتي واستمر هناك حتى عام 2020، وفي هذة المدة لعب مع فريق ريال سرقسطة على سبيل الإعارة،  ثم انتقل للعب مع فريق فايلة لمدة عام 2020 وانتقل منه لفريق FC Blau-Weiß Linz  حيثما انتهت حياة الاعب بعد وافاته في أرض الملعب نتيجة بسبب قصور في القلب في حدث كروي مفجع وصدمة عارمة عن عمر لما يتجاوز 28 من عمره مات شابًا لم يرى من الحياة شئ بعض فيبقى الموت المفاجأ هو الحدث الأكثر رعبًا فاللهم أحسن خاتمتنا جميعًا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights