غير مصنف

تفاصيل وفاة عروس واختناق زوجها في يومهما الاول

تسبب تسرب غاز أول أكسيد الكربون المنبعث من السخان بمحافظة البحيرة في جمهورية مصر العربية في وفاة عروس في صباح يومها الاول، وإصابة زوجها بالاختناق بمركز أبو حمص، وتم نقل المصاب إلى المسشفى والعروس إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة في دولة مصر.

وصرحت نيابة مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة بدفن جثمان عروس البحيرة التي توفيت نتيجة استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون المنبعث من السخان الغازي، في ليلتها الاولى بقرية قرية قصر بولاد التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة في مصر.

اقرا المزيد.. رابط الاستعلام عن أهلية حساب المواطن برقم الهوية 2024

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة اخطارًا من شرطة النجدة بإبلاغ الأهالي باكتشاف وفاة عروس في صباح يومها الاول وإصابة زوجها، بسبب الاختناق الناجم عن تسرب الغاز من السخان الغازي داخل شقتهما بقرية الاتارية بنطاق المركز في مصر.

تبين من الانتقال والفحص وفاة «نرمين. ر» 21 سنة، وإصابة زوجها «عبدالعزيز. د» 25 سنة، في شقتهما بقرية الاتارية، وأن العروس أسرتها تقيم في قرية بولاد، ووقع الحادث في شقتهما ليلة زفافهما بسبب استنشاق غاز متسرب من السخان بشقتهما.

اقرا ايضا.. تدريب أكاديمية صدى التابعة لشركة أرامكو

وتم تحرير محضر بالحادث، وتم اخطار النيابة العامة في مصر للتحقيق، والتى صرحت بعرض الجثة على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights